صيدا سيتي

عرض مطعم C La Vie الأقوى من الاثنين إلى الجمعة في صيدا اضراب عام في عين الحلوة: وحرق العلمين الاميركي والاسرائيلي.. رفضا لمؤتمر البحرين الاقتصادي - 29 صورة المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر شراء الخدمات بديلاً عن التوظيف؟ يتّخذ من أحد الفنادق مركزا لترويج الكوكايين المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها: الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن - 9 صور خذله قلبه في اليوم الثاني من الامتحانات الرسمية... سعيد "سقط أرضاً أمام عينيّ والديه" كوبيش في المية ومية: أكثر من رسالة ومفارقة! - 4 صور القوى الوطنية والاسلامية في صيدا نظمت وقفة رفضا لورشة المنامة العثور على قذيفة هاون في منطقة الواسطة قرب الخرايب الزهراني

"كشافة لبنان المستقبل" - مفوضية الجنوب تدخل الفرحة الى قلب عامل النظافة "أبو خالد" - 14 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة الأول من أيار عيد العمال فاجأت جمعية كشافة لبنان المستقبل – مفوضية الجنوب عاملاً ورب عائلة فقيرة بلفتة انسانية خاصة أدخلت الفرحة الى قلبه وخففت عنه بعضا من معاناته التي يعيشها وعائلته في ظروف اجتماعية معدمة ،

هو  الفلسطيني " محمد الحش" – "ابو خالد "، الذي يبلغ الحادية والسبعين من عمره ، وهو عامل تنظيفات،  رب عائلة مقيم في مخيم عين الحلوة وهو المعيل الوحيد لعائلته بمن فيهم اولاده المتزوجين والعاطلين عن العمل .

اختارت كشافة لبنان المستقبل مناسبة الأول من ايار لتعايد ابو خالد على طريقتها فخصصت له نهارا حافلاً بالمفاجآت السارة ، حيث اصطحبه عدد من كشافي مفوضية الجنوب الى محلات للألبسة والأحذية وألبسوه ثياباً جديدة ، واحاطوه بالاهتمام فكانت المحطة التالية من صالون الحلاقة للإهتمام بمظهره  ، قبل ان يقيموا له حفل فطور في مطعم زهرة الليمون ويحتفلوا به ويشاركوه قطع قالب حلوى بالمناسبة .

لم تتوقف مفاجآت كشافة لبنان المستقبل لأبو خالد عند هذا الحد ، فأهدته في ختام هذا النهار المميز بالنسبة له صندوق تموين يكفيه وعائلته لمدة شهر كامل .   

وبدا ابو خالد شديد التأثر بهذه اللفتة التكريمية له من كشافة لبنان المستقبل والتي جعلته يشعر حقيقة بمعنى العيد شاكرا القيمين على الجمعية والكشافة المبادرين .

ومن جهته شكر مفوض الجنوب في كشافة لبنان المستقبل القائد مصطفى حبلي كل من ساهم دون تردد في انجاح هذه المبادرة الانسانية التي قال انها تأتي في اطار تعويد الكشافة على العمل الانساني الذي هو جزء من الرسالة الكشفية " وخص بالشكر" مؤسسة بردى وأحذية درزي وصالون بلال الميسي و"كاتو شوكوليت" ومطعم "زهرة الليمون" و"سوبرماركت النميري" .

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903036801
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة