صيدا سيتي

خرجا من "رومية" وفتحا دكاناً لبيع المخدرات أبو زيد زار مستشفى جزين: إتفاق مع جبق على صرف المبالغ المستحقة لتأمين الرواتب والمتطلبات توقيف سارق منزل في صيدا تبين انه مطلوب للقضاء الحريري كرمت "شركاء النجاح" في "صيدا المدينة الرمضانية" - 40 صورة البزري يُحذّر من صفقة القرن ويدعو لتضامن عربي حقيقي ومصالحة إقليمية لمواجهة العدو الحقيقي إسرائيل عرض مطعم C La Vie الأقوى من الاثنين إلى الجمعة في صيدا اضراب عام في عين الحلوة: وحرق العلمين الاميركي والاسرائيلي.. رفضا لمؤتمر البحرين الاقتصادي - 29 صورة المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر شراء الخدمات بديلاً عن التوظيف؟ يتّخذ من أحد الفنادق مركزا لترويج الكوكايين

المستقبل الجنوب زار مفتي صيدا واقضيتها معايدا بقرب حلول شهر رمضان المبارك - 6 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان في مكتبه في دار الافتاء في صيدا وفدا من منسقية تيار المستقبل في الجنوب تقدمه المنسق العام الدكتور ناصر حمود ومنسق دائرة صيدا امين الحريري وضم اعضاء مكتب المنسقية : محي الدين النوام ، مازن صباغ ، حنان نداف وحسام عنتر ..

حيث قدم الوفد التهنئة لسماحة المفتي  سوسان لمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك سائلين الله تعالى ان يحمل معه الخير والبركة لمدينة صيدا وكل لبنان ، كما وكان اللقاء مناسبة لاستعراض الاوضاع بشكل عام وعلى الساحة الصيداوية خصوصا ..

وكان تأكيد مشترك على اهمية الحراك  الذي تشهده المدينة والتواصل ما بين الافرقاء فيها وما من شأنه ان ينعكس ايجابا على الجو العام وعلى كل المستويات ،كما اكد المجتمعون على اهمية الحفاظ على الهدوء والاستقرار داخل مخيم عين الحلوة ..

سوسان

واثر اللقاء قال المفتي سوسان :

 ارحب بالاخوة في تيار المستقبل وعلى راسهم منسق التيار الدكتور ناصر حمود ونحن على ابواب شهر رمضان المبارك شهر الفضل والخير والنور والعطاء .. نتوجه الى كل اللبنانيين والمسلمين واهلنا في صيدا بالدعاء ان يمن الله عليهم بالخير والبركة والازدهار والاستقرار .

وتابع : اننا لنشعر بأن مدينتنا على ابواب هذا الشهر تقوم بنشاط مميز لاستقبال كل الراغبين بزيارتها تفتح قلبها وصدرها للجميع ، صيدا تشعر انها مدينة رمضان في لبنان حيث تعمل كل مؤسساتها مع القوى السياسية المتصالحة في هذه الايام على خدمة هذه المدينة . وان تيار المستقبل لا يألو جهدا في العمل من اجل صيدا ومن اجل الجنوب ولبنان وتحقيق العدالة لكل الناس وخصوصا في هذا الشهر.ولا شك ان اوضاع مخيم عين الحلوة تدفعنا للتأكيد على ضرورة اعادة الهدوء الى المخيم بعد هذا التشنج الذي حصل في الاسبوع الماضي. 

واضاف : ارحب بتيار المستقبل في دارهم اخوة لاقول لهم كل عام وانتم بخير ونرجو ان نتعاون جميعا من اجل مدينة فاضلة خيرة في هذا الشهر. وندعو كل المؤسسات والجمعيات الناشطة في العمل الانساني والاغاثي ان تبذل ما بوسعها مدعومة من اهل مدينة صيدا ومن القادرين والمتمولين من اجل اغاثة المحتاج حتى لا نرى صاحب حاجة في شوارعنا ومدينتنا .

@ المصدر/ حنان النداف - المكتب الإعلامي لتيار المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903061337
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة