صيدا سيتي

بلدية الوردانية: وفاة مصابة بفيروس كورونا بلدية برجا: تسجيل 35 اصابة جديدة من المقيمين سعر صرف الدولار: الشراء 3920 كحد أدنى والبيع 3970 كحد أقصى تزاحم على المدارس الرسمية جنوباً .. هل تتم المفاضلة بين اللبنانيين الجدد والفلسطينيين القدامى؟ إستياء فلسطيني من سوء آلية توزيع "الأونروا" - مساعدات مالية... "تساؤلات وسمسرات" المهندس الحاج عماد الدين عبد الغني الجمال في ذمة الله الأوفياء لرسالة المسجد - بقلم الشيخ جمال إسماعيل الفقر والقلق يهدد حياة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان اتحاد "نقابات عمال فلسطين" يرعى ورشة عمل للفلسطينيين فاقدي الأوراق الثبوتية المتواجدين بصيدا ومخيماتها وفد حزب "فدا" يلتقي العميد شبايطة البزري: أطباؤنا أصبحوا يعرفون علاجات داعمة للحد من وفيات كورونا كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية اللجنة الشعبية للتنظيم الشعبي الناصري في صيدا القديمة تلتقي شعبة حركة فتح في المدينة الشخصية السيكوباتية سيدة تفترش الطريق مع طفليها بصيدا مطالبة بالإفراج عن ابنها القاصر رسالة الى لاجئي فلسطين والأشخاص المسجلين لدى الأونروا للتسجيل إلكترونياً للحصول على أرقام الحولات ابتداء من منتصف الليلة صيدا تنتفض: لن ندخل بسجال عن من دعا لتحرك السبت لكننا سنتحرك من الجمعة اشكال فردي في عين الحلوة تخلله إطلاق نار ولا إصابات الزنك لصحة الإنسان

المستقبل الجنوب زار مفتي صيدا واقضيتها معايدا بقرب حلول شهر رمضان المبارك - 6 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان في مكتبه في دار الافتاء في صيدا وفدا من منسقية تيار المستقبل في الجنوب تقدمه المنسق العام الدكتور ناصر حمود ومنسق دائرة صيدا امين الحريري وضم اعضاء مكتب المنسقية : محي الدين النوام ، مازن صباغ ، حنان نداف وحسام عنتر ..

حيث قدم الوفد التهنئة لسماحة المفتي  سوسان لمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك سائلين الله تعالى ان يحمل معه الخير والبركة لمدينة صيدا وكل لبنان ، كما وكان اللقاء مناسبة لاستعراض الاوضاع بشكل عام وعلى الساحة الصيداوية خصوصا ..

وكان تأكيد مشترك على اهمية الحراك  الذي تشهده المدينة والتواصل ما بين الافرقاء فيها وما من شأنه ان ينعكس ايجابا على الجو العام وعلى كل المستويات ،كما اكد المجتمعون على اهمية الحفاظ على الهدوء والاستقرار داخل مخيم عين الحلوة ..

سوسان

واثر اللقاء قال المفتي سوسان :

 ارحب بالاخوة في تيار المستقبل وعلى راسهم منسق التيار الدكتور ناصر حمود ونحن على ابواب شهر رمضان المبارك شهر الفضل والخير والنور والعطاء .. نتوجه الى كل اللبنانيين والمسلمين واهلنا في صيدا بالدعاء ان يمن الله عليهم بالخير والبركة والازدهار والاستقرار .

وتابع : اننا لنشعر بأن مدينتنا على ابواب هذا الشهر تقوم بنشاط مميز لاستقبال كل الراغبين بزيارتها تفتح قلبها وصدرها للجميع ، صيدا تشعر انها مدينة رمضان في لبنان حيث تعمل كل مؤسساتها مع القوى السياسية المتصالحة في هذه الايام على خدمة هذه المدينة . وان تيار المستقبل لا يألو جهدا في العمل من اجل صيدا ومن اجل الجنوب ولبنان وتحقيق العدالة لكل الناس وخصوصا في هذا الشهر.ولا شك ان اوضاع مخيم عين الحلوة تدفعنا للتأكيد على ضرورة اعادة الهدوء الى المخيم بعد هذا التشنج الذي حصل في الاسبوع الماضي. 

واضاف : ارحب بتيار المستقبل في دارهم اخوة لاقول لهم كل عام وانتم بخير ونرجو ان نتعاون جميعا من اجل مدينة فاضلة خيرة في هذا الشهر. وندعو كل المؤسسات والجمعيات الناشطة في العمل الانساني والاغاثي ان تبذل ما بوسعها مدعومة من اهل مدينة صيدا ومن القادرين والمتمولين من اجل اغاثة المحتاج حتى لا نرى صاحب حاجة في شوارعنا ومدينتنا .

@ المصدر/ حنان النداف - المكتب الإعلامي لتيار المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932033826
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة