صيدا سيتي

مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$ مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في دورات التدريب المهني المعجل للعام 2018-2019 الأشغال الشاقة المؤبدة لمتهم بالاشتراك بمعركة عبرا هيئة العمل الفلسطيني المشترك: اضراب عام واقفال مداخل مخيم عين الحلوة يوم الخميس توقيف شخص على خلفية الاشكال في صيدا اعتصام نقابة محرري الصحافة اللبنانية: لإنقاذ الصحافيين والاعلاميين من براثن البطالة والجوع - 18 صورة جمعية خريجي الإنجيلية كرمت الكلش والسعودي ورزق ومعلمين خلال عشاءها السنوي - 244 صورة اصابة عنصرين من سرايا المقاومة بإطلاق نار نتيحة اشكال فردي مع عنصر من حركة فتح في صيدا بشرى سارة لطلاب الصف الخامس والسادس ابتدائي: برنامج CAP في مركز الرحمة لخدمة المجتمع عنا وبس: شاورما كبير عدد 2 / شاورما صغير عدد 3 / برغر لبناني عدد 2 = 10,000 ل.ل. للإيجار شقة مفروشة طابق ثاني في عبرا بجانب محطة الكهرباء الجديدة - 18 صورة معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة

القوى الأمنية تمنع اعتصاماً لموظفي مستشفى صيدا الحكومي في ساحة النجمة.. والسبب!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نفذ موظفو مستشفى صيدا الحكومي اعتصاما امام مدخل المستشفى، في إطار تحركهم المستمر للمطالبة بدفع مستحقاتهم المتأخرة وتأمين المواد الأساسية للمستشفى. وكان الاعتصام مقررا عند ساحة النجمة في صيدا الا ان القوى الامنية منعتهم لعدم أخذ إذن مسبق بالاعتصام فاستعيض عنه باعتصام امام المستشفى.
وتلا خليل كاعين عن لجنة متابعة موظفي المستشفى بيانا جاء فيه: "لطالما اطلقنا صرخاتنا من امام مدخل مستشفى صيدا الحكومي... لكننا وبعد تفاقم هذه الازمة التي تعدت ثلاث سنوات، وبعد انسداد كل السبل امامنا وجدنا انفسنا مضطرين الى النزول الى الساحات العامة عل الصرخة تلقى آذانا صاغية! 
فالحال قد ضاق على الموظفين واثقلت كاهلهم الديون وحاجات اطفالهم. لسنا بصدد شرح مشكلتنا فالكل بات يعرف اننا دخلنا شهرنا الثالث دون رواتب! و شهر رمضان على الابواب! 
بالاضافة الى ان الكثير من المواد الاساسية والمستلزمات الطبية قد شارفت على النفاد!
صرختنا هذه المرة ستكون من اجل حقوقنا وحقوق المرضى صرختنا في وجه مجلس ادارة باكثريته مغيب عاجز عن ايجاد الحلول. فالفساد والاهمال قد عصفا بأركان المؤسسة دون أن يحركوا ساكنا. ولطالما طالبنا مجلس الادارة بإجراءات تحسينية وحركات اصلاحية ولكن دون جدوى. فهو مجلس حاضر غائب غافل عن ممارسات مخالفة للقانون وعن السياسات المالية الغير واضحة التي اوصلت المستشفى الى مستوى متدن من حيث الخدمة والرعاية بسبب النقص الدائم في المواد والمستلزمات وبسبب تأخر رواتب الموظفين. 
اننا ومن هنا نطالب وزارة الصحة بضرورة تحمل مسؤوليتها تجاه المرضى وتجاه الموظفين عبر تقديم الدعم اللازم للمستشفى لتأمين المواد الاساسية ولدفع رواتب الموظفين المتأخرة كاملة وبصورة عاجلة من خلال آليات قانونية استثنائية مع وزارة المال، ونطالبها بتطبيق شعارها الذي رفع لواءه وزير الصحة بمحاربة الفساد داخل مؤسسات وزارته ولكن بعيدا عن مصالح الموظفين وبعيدا عن قوتهم وقوت عيالهم". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907919790
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة