صيدا سيتي

مطلوب موظف أو موظفة تجيد الفوتوشوب والعمل على مواقع التواصل حراك لبناني - فلسطيني لعقد مؤتمر موسع لمواجهة "صفقة القرن" الاميركية: بري على خط المساعي الإعلامي محمد الزعتري يثور على الحاقدين وناكري الجميل - 14 صورة مفاجأة هذا الصيف مع NSFITNESS5 لمحبات الرياضة والمرح في صيدا والجنوب العسكريون المتقاعدون يبدأون "أسبوع الحسم" بسلسلة تحركات تعويضات آل فتوش تهدد مشروع الموازنة الضغط يهدد بفرط رابطة الأساتذة: إضراب «اللبنانية» (غير) مستمر! الضاحية تنجو من مجزرة! جرحى في انقلاب باص لنقل الركاب بعد اصطدامه بسيارتين في صيدا تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان فتح تقرر الغاء الدعوة الى اضراب "رفضا واستنكارا" لمؤتمر البحرين بالفيديو.. حريق داخل مقهى وجيه حنقير ملاصق كوكتيل العقاد في صيدا متسلل سرق من منزل في صيدا أموالا ومصاغا بقيمة 6500 دولار بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة إعلان هام لطلاب "البريفيه".. تصحيح الإمتحانات في هذين اليومين! سكك الحديد اللبنانية تنتظر إعادة تفعيلها وتعويل على خطّة صينية «جدية» تؤمن آلاف فرص العمل وتخفّف الأعباء اليومية للتنقل عن المواطنين خطفاه وأشبعاه ضرباً وركلاً.. والسبب امرأة لطفلك قدرة إبداعية لافتة... لا تساهمي في القضاء عليها مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي نظم مع مستشفيات صيدا اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة - 60 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا - 14 صورة

القوى الأمنية تمنع اعتصاماً لموظفي مستشفى صيدا الحكومي في ساحة النجمة.. والسبب!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نفذ موظفو مستشفى صيدا الحكومي اعتصاما امام مدخل المستشفى، في إطار تحركهم المستمر للمطالبة بدفع مستحقاتهم المتأخرة وتأمين المواد الأساسية للمستشفى. وكان الاعتصام مقررا عند ساحة النجمة في صيدا الا ان القوى الامنية منعتهم لعدم أخذ إذن مسبق بالاعتصام فاستعيض عنه باعتصام امام المستشفى.
وتلا خليل كاعين عن لجنة متابعة موظفي المستشفى بيانا جاء فيه: "لطالما اطلقنا صرخاتنا من امام مدخل مستشفى صيدا الحكومي... لكننا وبعد تفاقم هذه الازمة التي تعدت ثلاث سنوات، وبعد انسداد كل السبل امامنا وجدنا انفسنا مضطرين الى النزول الى الساحات العامة عل الصرخة تلقى آذانا صاغية! 
فالحال قد ضاق على الموظفين واثقلت كاهلهم الديون وحاجات اطفالهم. لسنا بصدد شرح مشكلتنا فالكل بات يعرف اننا دخلنا شهرنا الثالث دون رواتب! و شهر رمضان على الابواب! 
بالاضافة الى ان الكثير من المواد الاساسية والمستلزمات الطبية قد شارفت على النفاد!
صرختنا هذه المرة ستكون من اجل حقوقنا وحقوق المرضى صرختنا في وجه مجلس ادارة باكثريته مغيب عاجز عن ايجاد الحلول. فالفساد والاهمال قد عصفا بأركان المؤسسة دون أن يحركوا ساكنا. ولطالما طالبنا مجلس الادارة بإجراءات تحسينية وحركات اصلاحية ولكن دون جدوى. فهو مجلس حاضر غائب غافل عن ممارسات مخالفة للقانون وعن السياسات المالية الغير واضحة التي اوصلت المستشفى الى مستوى متدن من حيث الخدمة والرعاية بسبب النقص الدائم في المواد والمستلزمات وبسبب تأخر رواتب الموظفين. 
اننا ومن هنا نطالب وزارة الصحة بضرورة تحمل مسؤوليتها تجاه المرضى وتجاه الموظفين عبر تقديم الدعم اللازم للمستشفى لتأمين المواد الاساسية ولدفع رواتب الموظفين المتأخرة كاملة وبصورة عاجلة من خلال آليات قانونية استثنائية مع وزارة المال، ونطالبها بتطبيق شعارها الذي رفع لواءه وزير الصحة بمحاربة الفساد داخل مؤسسات وزارته ولكن بعيدا عن مصالح الموظفين وبعيدا عن قوتهم وقوت عيالهم". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902400439
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة