صيدا سيتي

الأشغال الشاقة المؤبدة للفلسطيني أسامة الشهابي ومجموعته مطلوب موظفين (دوام كامل/ دوام جزئي) لمطعم في الجية كهرباء لبنان: عزل مخرج الرميلة في دائرة وادي الزينة بداعي الأشغال برامج تدريبية للسياح العرب في لبنان الشركة العالمية للمتاجرة تشارك في معرض Project Lebanon 2019 في بيروت - 6 صور شاطىء صيدا الرملي يستعيد لمعانه بمبادرة من "جمعية بنين الخيرية" - 3 صور دار السفرة لتحفيظ القرآن ونشر علومه يعلن عن بدء التسجيل بالدورة الصيفية تحت عنوان: صيفي قرآني - صيفي فرحي وأريج طفولتي جولة على "أصحاب الهمم" في البكالوريا في صيدا: إرادة قوية - 5 صور فن اغتصاب العقول احتفال تضامني مع كوبا، وفنزويلا، وفلسطين، رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن - 25 صورة للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا - 6 صور كلمة النائب أسامة سعد في الاحتفال التضامني مع كوبا وفنزويلا وفلسطين في مركز معروف سعد الثقافي عاد من أميركا فخطفه الموت على طرق لبنان... علاء ضحية جديدة لحوادث السير تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور فلسطينية من صيدا تتفوق على 190 دولة في الأمم المتحدة: فلسطين هي القضية .. وفي أي مكان سأخدم قضيتي انتحل صفة "مخابرات" إنتقاماً من "بلوك" فتاة!! تلوّث المياه الجوفية بسبب مخيمات النازحين والجهات المعنية تتحرّك مياه لبنان الجنوبي: سبب قطع المياه في القياعة وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة

كلمة النائب الدكتور أسامة سعد في تظاهرة عيد العمال في ساحة الشهداء في بيروت‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 01 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
كلمة النائب الدكتور أسامة سعد في تظاهرة عيد العمال في ساحة الشهداء في بيروت‎

كلمة الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

تظاهرة عيد العمال بدعوة من الحزب الشيوعي الحراك الشعبي

ساحة الشهداء – بيروت – الأربعاء 1 أيار 2019
------------------------------------

أيها الإخوة والرفاق،

في عيد العمال نوجّه أطيب تحية وأجمل زهرة إلى عمال لبنان ... إلى الكادحين والمنتجين بالزنود المفتولة والعقول المبدعة ...ألف تحية إلى مناضلي الحراك الشعبي ... وإلى كل المتظاهرين والمعتصمين في الساحات والشوارع .. إلى الشباب والمعلمين والموظفين والمستخدمين ... وإلى المتقاعدين المدنيين والعسكريين .. وإلى كل المطالبين بحقهم في العيش الكريم.

ومن ساحة الشهداء في بيروت المقاومة والنضال الشعبي ... ومن عمال لبنان وشعب لبنان .. ألف تحية إلى الشباب والرجال والنساء المقاومين والمنتفضين في فلسطين المحتلة ... وإلى انتفاضة الجزائر وانتفاضة السودان ... وإلى كل العمال والمناضلين الأحرارعلى امتداد الأرض العربية وفي كل بلدان العالم.

أيها الإخوة والرفاق

نظام التبعية والطائفية والاستغلال والفساد ... دفع لبنان نحو خطر الانهيار ... ودفع اللبنانيين إلى الحاجة والبطالة والهجرة ... السلطة تعمل على إضعاف مؤسسات الدولة وبيع القطاع العام بأبخس الأثمان .. وعلى رهن لبنان للمصارف والشركات والدول الاجنبية .. والسلطة تريد تحميل اللبنانيين النتائج الكارثية لسياساتها وممارساتها .. وتريد تدفيع ذوي الدخل المحدود تبعات الازمة والانهيار .. لكن الحراك الشعبي والقطاعات المعنية يقفون لهم بالمرصاد...  والشعب اللبناني لن يسمح لهم بذلك.

قسماً بتعب العمال وعرق الكادحين .. قسماً بالجباه الشامخة والزنود السمراء .. لن نسمح لمافيات السلطة والمال بسلب لقمة العيش من أفواه العمال والكادحين والعجزة والأطفال ... لن نسمح لهم بمد اليد إلى جيوب محدودي الدخل والفقراء .. وسنبقى في الشوارع والساحات من أجل تامين العيش الكريم والضمانات الصحية والاجتماعية واستعادة الحقوق لكل الناس.

أيها الإخوة والرفاق

من أجل إنقاذ لبنان واللبنانيين ... لا بد من بناء الحركة الشعبية الجماهيرية والمعارضة الوطنية الفاعلة... ولا بد من تصعيد النضال من أجل التغيير الشامل في كل المجالات .. وبناء الاقتصاد المنتج بديلاً عن اقتصاد الريوع والمضاربات والاحتكارات... وإقامة دولة الرعاية الاجتماعية .. ولا بد من الكفاح من أجل إقامة الدولة المدنية الديمقراطية العصرية... بديلاً عن نظام المحاصصة الطائفية والاستغلال والفساد.

فإلى الشارع أيها اللبنانيون .. إلى الشارع يا شباب لبنان، وعمال لبنان، وكل الأحرار والمنتجين في لبنان .. إلى الشارع من أجل الإنقاذ . .. ومن أجل التغيير الشامل في لبنان .

والسلام عليكم

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902662916
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة