صيدا سيتي

للإيجار شقة مفروشة طابق ثاني في عبرا بجانب محطة الكهرباء الجديدة - 18 صورة معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 جريحان بحادث سير في مدينة صيدا بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس السعودي ينوّه بجهود إدارة وفرق شركة NTCC الخارقة مخيم تثقيفي لوحدة كفرجرة في التنظيم الشعبي الناصري - 8 صور المفتشية العامة التربوية :المطالبة بإعادة التصحيح او إعادة النظر بالنتائج او منح افادات غير محقة تعديل في تقديرات ضريبة الأملاك المبنية الحاج سعيد "العسوس" يعود الى لبنان سالما.. بعد ادائه مناسك الحج والعمرة بهية الحريري من سراي صيدا: لا بديل عن الدولة وتقوية مؤسساتها - 6 صور للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة

فتح" بدأت بسحب عناصرها تدريجيا من الشوارع بعين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 01 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فتح" بدأت بسحب عناصرها تدريجيا من الشوارع بعين الحلوة

أفاد مراسل "النشرة" في صيدا، ان الهدوء يخيم على ​مخيم عين الحلوة​، بعد جريمة اغتيال محمد نزيه خليل الملقب "ابو الكل" في "حي حطين" وما تبعه من استنفارات عسكرية واحداث أمنية متنقلة جرى تطويقها سريعا.

وكشفت ​مصادر فلسطينية​ لـ "النشرة"، ان حركة "فتح" بدأت بسحب عناصرها تدريجيا من الشوارع وتخفيف المظاهر المسلحة، وسط اصرار على المطالبة بتسليم قاتل "ابو الكل"، في وقت بقيت فيه الحركة خجولة في منطقتي "لوبية – حطين"، وخفيفة في ​الشارع الفوقاني​، ومقبولة في ​الشارع التحتاني​.

هذا وما زالت عيادة "​الاونروا​" الثانية في منطقة "الكنايات" مقفلة، بينما فتحت العيادة الصحية الاولى عند المدخل الشمالي للحالات الطارئة، وتراكت ​النفايات​ في ​المكبات​ والحاويات، اذ لم يزاول عمال مهامهم اليوم ايضا بانتظار عودة الحياة الى طبيعتها.

وتعليقا على الحادث الامني الذي وقع ليل أمس وأدى الى سقوط اربعة جرحى في "حي الزيب"، اوضحت قيادة القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة في بيان مقتضب ما جرى، ولفتت الى انه "حصل مساء الثلاثاء 30 نيسان، اشكال فردي على أحد نقاط الامن الوطني في مخيم عين الحلوة، وقد نجم عن الاشكال وقوع عدد من الجرحى، نتمنى لهم الشفاء العاجل، ونثمن موقف اهالي الجرحى وحرصهم على أمن المخيم . وقد تم توقيف العنصر الذي حصل معه الاشكال. وتم إجراء إتصالات مكثفة مع مختلف الاطراف لتطويق ذيول الحادث والمحافظة على اللحمة الاجتماعية والوطنية في المخيم".

@ المصدر/ النشرة 

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907804336
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة