صيدا سيتي

اطلاق نار في الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوه دون معرفة الأسباب مجموعة انا مستقل من صيدا: للقضاء على الفساد وصولا إلى الدولة القوية ندوة عن زيت الزيتون في جزين اتحاد نقابات العمال في الجنوب: لحوار جدي ومسؤول بين النقابيين وتوحيد الصفوف ووضع الخلافات السياسية جانبا تفجير اجسام وقذائف غير منفجرة في حقل القرية محتجون حاولوا نصب خيمة امام مصرف لبنان في صيدا سوسان: لتناول الظروف الراهنة في خطب الجمعة ودعوة الناس الى التكاتف والصدقة ‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم غزوة الشتاء: الأسوأ لم يأتِ بعد!

فتح" بدأت بسحب عناصرها تدريجيا من الشوارع بعين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 01 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فتح" بدأت بسحب عناصرها تدريجيا من الشوارع بعين الحلوة

أفاد مراسل "النشرة" في صيدا، ان الهدوء يخيم على ​مخيم عين الحلوة​، بعد جريمة اغتيال محمد نزيه خليل الملقب "ابو الكل" في "حي حطين" وما تبعه من استنفارات عسكرية واحداث أمنية متنقلة جرى تطويقها سريعا.

وكشفت ​مصادر فلسطينية​ لـ "النشرة"، ان حركة "فتح" بدأت بسحب عناصرها تدريجيا من الشوارع وتخفيف المظاهر المسلحة، وسط اصرار على المطالبة بتسليم قاتل "ابو الكل"، في وقت بقيت فيه الحركة خجولة في منطقتي "لوبية – حطين"، وخفيفة في ​الشارع الفوقاني​، ومقبولة في ​الشارع التحتاني​.

هذا وما زالت عيادة "​الاونروا​" الثانية في منطقة "الكنايات" مقفلة، بينما فتحت العيادة الصحية الاولى عند المدخل الشمالي للحالات الطارئة، وتراكت ​النفايات​ في ​المكبات​ والحاويات، اذ لم يزاول عمال مهامهم اليوم ايضا بانتظار عودة الحياة الى طبيعتها.

وتعليقا على الحادث الامني الذي وقع ليل أمس وأدى الى سقوط اربعة جرحى في "حي الزيب"، اوضحت قيادة القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة في بيان مقتضب ما جرى، ولفتت الى انه "حصل مساء الثلاثاء 30 نيسان، اشكال فردي على أحد نقاط الامن الوطني في مخيم عين الحلوة، وقد نجم عن الاشكال وقوع عدد من الجرحى، نتمنى لهم الشفاء العاجل، ونثمن موقف اهالي الجرحى وحرصهم على أمن المخيم . وقد تم توقيف العنصر الذي حصل معه الاشكال. وتم إجراء إتصالات مكثفة مع مختلف الاطراف لتطويق ذيول الحادث والمحافظة على اللحمة الاجتماعية والوطنية في المخيم".

@ المصدر/ النشرة 

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919466493
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة