صيدا سيتي

4 حالات حجر صحي في «بيروت الحكومي»: من يراقب تطبيق الحجر المنزلي؟ صحة جعجع: الحقيقة الكاملة South Lebanon takes coronavirus precautions "ثورة الجياع" مسيرة غضب في صيدا... ولقاء بين "الحريري" و"الجماعة" يطوي "القطيعة" New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟"

لقاء فعاليات نيابية وبلدية وإنمائية في دارة خالد البساط في صيدا - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 01 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جمعت دارة رجل الاعمال خالد البساط في صيدا فعاليات نيابية وسياسية وبلدية واقتصادية وإنمائية واجتماعية من عاصمة الشمال طرابلس الى عاصمة الجنوب صيدا.

اللقاء كان اجتماعيا تخلله استعراض للواقع السياسي والاقتصادي في لبنان اضافة الى عرض مستفيض للمشاريع الحيوية والانمائية.

فقد شارك في اللقاء الامين العام ل" التنظيم الشعبي الناصري" النائب الدكتور اسامة سعد ونائب طرابلس المحامي فيصل كرامي ,على راس وفد من عاصمة الشمال , ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ونائب رئيس البلدية ابراهيم البساط , المدير العام للشباب والرياضة زيد خيامي , المهندسون خضر بديع , محمود دندشلي محمد دنش ونبيل الزعتري , السيد مصطفى دندشلي , العميد ممدوح صعب , السيد معين ابو ظهر, المحامي عبد الحليم الزين , ومدير مكتب النائب سعد السيد طلال ارقة دان والمهندس حسن واحمد دنش وكاتب هذه السطور...

وكان في استقبال المدعوين السيد خالد البساط ونجله فيصل.

(فيما اعتذر عن الحضور نائب جزين المحامي ابراهيم عازار لارتباطه بموعد انعقاد جلسة للجان النيابية ,كما اعتذر ايضا رجل الاعمال محمد زيدان لارتباطه بموعد سابق)...

وتخلل اللقاء احاديث عامة عن العلاقات التي تجمع بين عاصمة الشمال طرابلس وعاصمة الجنوب صيدا , اضافة الى ما يكنّه اهالي صيدا والجنوب من ود احترام لعائلة كرامي من ايام الراحل رشيد كرامي وصولا الى ايام الراحل عمر كرامي .. وان هذه العلاقات تتجدد وتتواصل مع النائب الحالي فيصل كرامي..

وجرى التطرق بين النائبين سعد وكرامي " لما آلت اليه اوضاع"اللقاء التشاوري للنواب السنة المستقلين" , و حديث بين النائب كرامي والمهندس السعودي عن العلاقة التي تجمعه بوالده الراحل عمر كرامي منذ عقود عندما كانا في المملكة العربية السعودية وانك انت وقتها كنت صغيرا وعمرك سنوات ..

كما جرى خلال اللقاء استعراض ومناقشة المشاريع الانمائية البيئية والعمرانية والاقتصادية الحيوية ومسالة النفايات والصرف الصحي في كل من صيدا وطرابلس.  

وفي الختام اولم السيد خالد البساط على شرف المدعوين.

@ المصدر/ محمد صالح - موقع الاتجاه 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924926521
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة