صيدا سيتي

وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل.

لقاء فعاليات نيابية وبلدية وإنمائية في دارة خالد البساط في صيدا - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 01 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جمعت دارة رجل الاعمال خالد البساط في صيدا فعاليات نيابية وسياسية وبلدية واقتصادية وإنمائية واجتماعية من عاصمة الشمال طرابلس الى عاصمة الجنوب صيدا.

اللقاء كان اجتماعيا تخلله استعراض للواقع السياسي والاقتصادي في لبنان اضافة الى عرض مستفيض للمشاريع الحيوية والانمائية.

فقد شارك في اللقاء الامين العام ل" التنظيم الشعبي الناصري" النائب الدكتور اسامة سعد ونائب طرابلس المحامي فيصل كرامي ,على راس وفد من عاصمة الشمال , ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ونائب رئيس البلدية ابراهيم البساط , المدير العام للشباب والرياضة زيد خيامي , المهندسون خضر بديع , محمود دندشلي محمد دنش ونبيل الزعتري , السيد مصطفى دندشلي , العميد ممدوح صعب , السيد معين ابو ظهر, المحامي عبد الحليم الزين , ومدير مكتب النائب سعد السيد طلال ارقة دان والمهندس حسن واحمد دنش وكاتب هذه السطور...

وكان في استقبال المدعوين السيد خالد البساط ونجله فيصل.

(فيما اعتذر عن الحضور نائب جزين المحامي ابراهيم عازار لارتباطه بموعد انعقاد جلسة للجان النيابية ,كما اعتذر ايضا رجل الاعمال محمد زيدان لارتباطه بموعد سابق)...

وتخلل اللقاء احاديث عامة عن العلاقات التي تجمع بين عاصمة الشمال طرابلس وعاصمة الجنوب صيدا , اضافة الى ما يكنّه اهالي صيدا والجنوب من ود احترام لعائلة كرامي من ايام الراحل رشيد كرامي وصولا الى ايام الراحل عمر كرامي .. وان هذه العلاقات تتجدد وتتواصل مع النائب الحالي فيصل كرامي..

وجرى التطرق بين النائبين سعد وكرامي " لما آلت اليه اوضاع"اللقاء التشاوري للنواب السنة المستقلين" , و حديث بين النائب كرامي والمهندس السعودي عن العلاقة التي تجمعه بوالده الراحل عمر كرامي منذ عقود عندما كانا في المملكة العربية السعودية وانك انت وقتها كنت صغيرا وعمرك سنوات ..

كما جرى خلال اللقاء استعراض ومناقشة المشاريع الانمائية البيئية والعمرانية والاقتصادية الحيوية ومسالة النفايات والصرف الصحي في كل من صيدا وطرابلس.  

وفي الختام اولم السيد خالد البساط على شرف المدعوين.

@ المصدر/ محمد صالح - موقع الاتجاه 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931763595
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة