صيدا سيتي

المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر شراء الخدمات بديلاً عن التوظيف؟ يتّخذ من أحد الفنادق مركزا لترويج الكوكايين المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها: الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن - 9 صور خذله قلبه في اليوم الثاني من الامتحانات الرسمية... سعيد "سقط أرضاً أمام عينيّ والديه" كوبيش في المية ومية: أكثر من رسالة ومفارقة! - 4 صور القوى الوطنية والاسلامية في صيدا نظمت وقفة رفضا لورشة المنامة العثور على قذيفة هاون في منطقة الواسطة قرب الخرايب الزهراني جمعية البنيان الإنمائي تعلن عن دورة في التصميم الإعلاني والإخراج الصحافي فندق Platinum Hotel في منطقة صور يرحب بكم - احجز عبر الإنترنت واحصل على حسم 20%

الدكتور بسام حمود في عيد العمال: أعطي الأجير أجره قبل أن يجف عرقه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 01 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وجه رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود التحية للعمال في لبنان في يومهم العالمي، داعياً الحكومة وأرباب العمل لانصافهم واعطائهم كافة حقوقهم، ومشدداً على عدم تحميلهم تبعات الأزمة الاقتصادية التي تعيشها البلاد، مذكراً بحديث الرسول عليه الصلاة والسلام "أعطي الأجير أجره قبل ان يجف عرقه"

وقال، ان السياسات الاقتصادية التي انتهجتها الحكومات المتعاقبة والفساد المستشري في مؤسسات الدولة على كل المستويات، اضافة الى عدم ضبط الحدود البرية والبحرية والجوية امام حركة التهريب وما ينتج عنه من تهرب ضريبي، اضافة للهدر والسرقات الممنهجة والمحسوبيات التي تتم على حساب الدولة وغيرها الكثير، هو السبب المباشر لكل الأزمات الاقتصادية التي عصفت ولا زالت تعصف بلبنان، والحلول لهذه الأزمات يكون بمحاربة كل هذا الفساد وليس بفرض ضرائب جديدة على الطبقة العاملة واصحاب الدخل المحدود تثقل كاهل المواطن اللبناني الذي ينكوي بنار الغلاء والفساد فضلاً عن التأخر بدفع الرواتب وتقليص الحقوق.

وختم د. حمود داعياً العمال في يومهم الى التمسك بحقوقهم ورفض أي مساس بها، محذراً اياهم من ان يجعلوا قضيتهم سلعة بايدي السياسيين الذين يستغلونهم لتحقيق مكاسب سياسية على حساب حقوقهم المكتسبة والمحقة.

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903031720
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة