صيدا سيتي

جريح في حادث سير على أوتوستراد الدامور باتجاه الجية أكلة الفقير والغني.. أبو عرب سيُغلق أبوابه حتى إشعار آخر التعلّم عن بعد.. هل نحن مستعدون للعام الدراسي 2020-2021؟ فهمي: لا نيّة للذهاب الى اقفال عام للبلد لأنّ الوضع الاقتصادي سيئ نحو تشديد إجراءات التنقل من دون العودة الى الإقفال: 6622 شخصاً يخضعون للحجر المنزلي "بطالة المليون" تطرق أبوابنا... والزيادة 65% أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام وشامل لا يستثني أحداً بالصور: إجراءات أمنية مكثفة لضبط الخروقات وعمليات كرّ وفرّ على شاطئ صيدا (النهار) قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار الصيفية بلشت عنا مع أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة دورة مجانية عبر الإنترنت في الكمبيوتر وإدارة المشاريع

الدكتور بسام حمود في عيد العمال: أعطي الأجير أجره قبل أن يجف عرقه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 01 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وجه رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود التحية للعمال في لبنان في يومهم العالمي، داعياً الحكومة وأرباب العمل لانصافهم واعطائهم كافة حقوقهم، ومشدداً على عدم تحميلهم تبعات الأزمة الاقتصادية التي تعيشها البلاد، مذكراً بحديث الرسول عليه الصلاة والسلام "أعطي الأجير أجره قبل ان يجف عرقه"

وقال، ان السياسات الاقتصادية التي انتهجتها الحكومات المتعاقبة والفساد المستشري في مؤسسات الدولة على كل المستويات، اضافة الى عدم ضبط الحدود البرية والبحرية والجوية امام حركة التهريب وما ينتج عنه من تهرب ضريبي، اضافة للهدر والسرقات الممنهجة والمحسوبيات التي تتم على حساب الدولة وغيرها الكثير، هو السبب المباشر لكل الأزمات الاقتصادية التي عصفت ولا زالت تعصف بلبنان، والحلول لهذه الأزمات يكون بمحاربة كل هذا الفساد وليس بفرض ضرائب جديدة على الطبقة العاملة واصحاب الدخل المحدود تثقل كاهل المواطن اللبناني الذي ينكوي بنار الغلاء والفساد فضلاً عن التأخر بدفع الرواتب وتقليص الحقوق.

وختم د. حمود داعياً العمال في يومهم الى التمسك بحقوقهم ورفض أي مساس بها، محذراً اياهم من ان يجعلوا قضيتهم سلعة بايدي السياسيين الذين يستغلونهم لتحقيق مكاسب سياسية على حساب حقوقهم المكتسبة والمحقة.

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931424030
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة