صيدا سيتي

طلاب ثانوية ومدرسة النهضة الجديدة القصيبة يحرزون المركز الثاني على العالم في الحساب الذهني - 31 صورة دورة تعليم الحجامة في صيدا قائد الجيش عرض الاوضاع مع بهية الحريري خرجا من "رومية" وفتحا دكاناً لبيع المخدرات أبو زيد زار مستشفى جزين: إتفاق مع جبق على صرف المبالغ المستحقة لتأمين الرواتب والمتطلبات توقيف سارق منزل في صيدا تبين انه مطلوب للقضاء الحريري كرمت "شركاء النجاح" في "صيدا المدينة الرمضانية" - 40 صورة البزري يُحذّر من صفقة القرن ويدعو لتضامن عربي حقيقي ومصالحة إقليمية لمواجهة العدو الحقيقي إسرائيل عرض مطعم C La Vie الأقوى من الاثنين إلى الجمعة في صيدا اضراب عام في عين الحلوة: وحرق العلمين الاميركي والاسرائيلي.. رفضا لمؤتمر البحرين الاقتصادي - 29 صورة المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟

العلامة النابلسي استقبل السفير الإيراني: أمريكا هي من سيلحق بها الهزيمة بسبب سلوكها الأرعن - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 01 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 اعتبر سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي خلال استقباله السفير الإيراني في بيروت محمد جلال فيروزنيا على رأس وفد من السفارة، أن الإجراءات الأمريكية الظالمة ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية ليست فقط لن تنجح ، وإنما سترتد عليها وعلى الإقتصاد العالمي بشكل سلبي. وهذا سيجعل الدول كلها تضج من فوضى الأسواق ومن الاضطرابات المالية وتدعو إلى ضرورة كبح الإدارة الامريكية عند حدّها. لذلك أتصور أن أمريكا هي من سيلحق بها الهزيمة بسبب هذا السلوك الأرعن غير المسبوق في العلاقات الدولية.

أضاف سماحته: إيران ليست لوحدها في هذه المواجهة بل إنّ كل الشعوب المستضعفة والحرة ستقف في وجه الطاغوتية والفرعونية كاملة.ونحن على ثقة كاملة أن أنف أمريكا سيمرغ في التراب خلال الأشهر القادمة.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للعلامة الشيخ عفيف النابلسي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903064002
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة