صيدا سيتي

عرض مطعم C La Vie الأقوى من الاثنين إلى الجمعة في صيدا اضراب عام في عين الحلوة: وحرق العلمين الاميركي والاسرائيلي.. رفضا لمؤتمر البحرين الاقتصادي - 29 صورة المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر شراء الخدمات بديلاً عن التوظيف؟ يتّخذ من أحد الفنادق مركزا لترويج الكوكايين المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها: الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن - 9 صور خذله قلبه في اليوم الثاني من الامتحانات الرسمية... سعيد "سقط أرضاً أمام عينيّ والديه" كوبيش في المية ومية: أكثر من رسالة ومفارقة! - 4 صور القوى الوطنية والاسلامية في صيدا نظمت وقفة رفضا لورشة المنامة العثور على قذيفة هاون في منطقة الواسطة قرب الخرايب الزهراني

المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: ليكن ١ من ايار صرخة مدوية تعيد الحقوق المسلوبة للعمال

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 01 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري:  ليكن ١ من ايار صرخة مدوية تعيد الحقوق المسلوبة للعمال

 أصدر المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري بيانا لمناسبة اليوم العالمي للعمال جاء فيه: 

يحتفل العالم أجمع بعيد العمال وفيه يكرم العامل على ما قدمه من تضحيات كبيرة في بناء المجتمع وتفاعله. ولكن في لبنان يمر هذا العيد مرور الكرام دون ان يشعر العامل بفرحة هذا العيد ونشوته، فلا حقوق مشروعة له ولا مستقبل يشعر به بأمان. وعن اية حقوق وتقديمات اجتماعية نتحدث والازمة الاقتصادية والبطالة والصرف التعسفي اصبح يلامس الواقع المرير الى جانب الهم المعيشي للقوت اليومي للعامل ، وهذا ما دأبت عليه السلطة السياسية واتباعها من سياسة مبرمجة فعمدت الى ضرب النقابات العمالية وافراغها من محتواها وتقسيمها وسحق الطبقة المتوسطة المقهورة، مع محاولاتها لاسكات قوى المعارضة.
  ايتها العاملة المناضلة، ايها العامل المناضل، لننتفص معا في الشارع ضد سياسة التجويع والارتهان للمصارف والبنك الدولي، ونقول لا لمشروع الخصخصة.
 ولتتحمل السلطة مسؤولية عجزها وفشلها في معالجة الملفات وقضايا الناس.
 في عيدكم نطالب بانصاف العاملين في حقوقهم المشروعة، وكما العامل في باقي الدول معززا مكرما في مجتمعه يجب أن يكون في لبنان،   فلا يكون متسولا على ابواب التوظيف، ويجب  ان تعاد الثقة في العمل النقابي ودعمه،   وذلك للحفاظ على حقوق العمال المهدورة، فالعامل يشكل شريحة كبيرة من شرائح المجتمع وقطاعاته وكل عام وانتم بخير ..

@ المصدر/ المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903035536
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة