صيدا سيتي

دعوى من رئيس الجامعة اللبنانية ضد 20 وسيلة اعلامية: امحوا كل ما قلتموه وكتبتموه عني اضراب محطات البنزين قد يتخذ أشكالا تصعيدية رئيس اتحادات قطاع النقل ينفي الشائعات عن اضراب يوم غد لقطاع النقل المحكمة العسكرية برأت عامر الخياط المتهم بمحاولة تفجير طائرة إماراتية حركة حماس تجول على فعاليات صيدا وتعرض معهم الوضع الفلسطيني العام، وتناقش قضية عدم تسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية - 7 صور الجيش: توقيف مواطن بعد مطاردته وإصابته في رجله في جرد مربين الضنية امن الدولة: توقيف شخص بجرم تزوير واستعمال مزور حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: 5 اقفالات و 43 ضبطا و10 انذارات البزري يلتقي وفد من حركة حماس - صورتان أقدم على سرقة محفظة تحتوي مبلغا من المال واشترى به هواتف خلوية لإبعاد الشبهات عنه، فكانت له مفرزة استقصاء الجنوب بالمرصاد حزب الله إستقبل وفدا قياديا من حركة حماس - 3 صور الحريري تابعت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشمس الدين واطلعت من جرادي على التحضيرات للمؤتمر التربوي للمستقبل - 5 صور الحريري اعلن تعليق العمل في تلفزيون المستقبل وتصفية حقوق العاملين الاتحاد العربي للمرأة المتخصّصة شارك في مؤتمر "ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال" في العراق - 7 صور احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا يشبه الإنفلونزا… مرض يقتل 80 مليون شخص في ساعات مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة الـ ISO:9001 السعودي يرعى تخريج الدفعة الرابعة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 32 صورة إضراب المحطات: التزام شبه كامل في صيدا واعتصام لأصحاب الصهاريج بالزهراني - 5 صور إخماد حريق سيارة من نوع تويوتا كامري وقصب وهشير وسط بورة في حي المغارة بعين الدلب - 7 صور

المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: ليكن ١ من ايار صرخة مدوية تعيد الحقوق المسلوبة للعمال

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 01 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري:  ليكن ١ من ايار صرخة مدوية تعيد الحقوق المسلوبة للعمال

 أصدر المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري بيانا لمناسبة اليوم العالمي للعمال جاء فيه: 

يحتفل العالم أجمع بعيد العمال وفيه يكرم العامل على ما قدمه من تضحيات كبيرة في بناء المجتمع وتفاعله. ولكن في لبنان يمر هذا العيد مرور الكرام دون ان يشعر العامل بفرحة هذا العيد ونشوته، فلا حقوق مشروعة له ولا مستقبل يشعر به بأمان. وعن اية حقوق وتقديمات اجتماعية نتحدث والازمة الاقتصادية والبطالة والصرف التعسفي اصبح يلامس الواقع المرير الى جانب الهم المعيشي للقوت اليومي للعامل ، وهذا ما دأبت عليه السلطة السياسية واتباعها من سياسة مبرمجة فعمدت الى ضرب النقابات العمالية وافراغها من محتواها وتقسيمها وسحق الطبقة المتوسطة المقهورة، مع محاولاتها لاسكات قوى المعارضة.
  ايتها العاملة المناضلة، ايها العامل المناضل، لننتفص معا في الشارع ضد سياسة التجويع والارتهان للمصارف والبنك الدولي، ونقول لا لمشروع الخصخصة.
 ولتتحمل السلطة مسؤولية عجزها وفشلها في معالجة الملفات وقضايا الناس.
 في عيدكم نطالب بانصاف العاملين في حقوقهم المشروعة، وكما العامل في باقي الدول معززا مكرما في مجتمعه يجب أن يكون في لبنان،   فلا يكون متسولا على ابواب التوظيف، ويجب  ان تعاد الثقة في العمل النقابي ودعمه،   وذلك للحفاظ على حقوق العمال المهدورة، فالعامل يشكل شريحة كبيرة من شرائح المجتمع وقطاعاته وكل عام وانتم بخير ..

@ المصدر/ المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911549165
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة