صيدا سيتي

مياه لبنان الجنوبي: تخفيض رسم تأسيس اشتراك جديد لخدمة المياه أبناء الشرحبيل ينعون الفقيد المرحوم محمود الجعفيل "القوات": "ما حدا يحكي معنا" سرقة سوبرماركت البسام في مجدليون شرق صيدا الاضراب في عين الحلوة دخل يومه التاسع ارتفاع سعر البنزين بنوعيه قتيل صعقا بالتيار الكهربائي في صيدا اخماد حريق داخل مستودع معدات كهربائية في سهل الصباغ - 5 صور مُعالجة هادئة لإنهاء تداعيات إجراءات وزارة العمل ضد الفلسطينيين بعيداً عن «بازار» المُزايدات رايات فلسطين ممنوعة .. والتهمة «الإزعاج وإقلاق الراحة»! الصرفند: انتشار الصفيرة في تجمع للسوريين مشروع سد بسري: للمرة الأولى يحظى مشروع للبنك الدولي بهذا القدر من التسويق ومحاولة إخفاء الدراسات .. ما الذي يخفيه كل هذا التوتر؟ توضيح من المكتب الإعلامي لحركة حماس في لبنان حول ما ورد في صحيفة الجمهورية، ما زعم أنه وقائع لقاء وفد الحركة مع دولة رئيس الوزراء اللبناني الشيخ سعد الحريري حركة احتجاجية بمخيم عين الحلوة عقب تأييد باسيل لقرار وزير العمل عينا "مصطفى سعد" تحولتا مشعل نور للثوار والمقاومين .. بقلم طلال أرقه دان الحريري تابعت لقاءاتها واتصالاتها على خط معالجة قرار "العمل": لتجميد القرار حتى انعقاد اول جلسة وللتعاطي الموضوعي معه بعيدا عن الاستخدامات السياسية - 6 صور + فيديو الحريري قدمت بإسم رئيس الحكومة التعازي بالمطران ايليا في دير المخلص - 8 صور أحمد الحريري زار بلدية صيدا وعرض مع السعودي اوضاع المدينة ومخيماتها - 10 صور انتفاضة حقوق الفلسطينيين في لبنان ... الشيخ الدكتور عبد الله حلاق‎ مبارك نجاح طالبات مركز الرحمة لخدمة المجتمع وحصولهن على 7 مراتب أولى على صعيد لبنان في الإمتحانات الرسمية 2018-2019

تطبيقات مفيدة عند سرقة الهاتف أو ضياعه

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 01 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تطبيقات مفيدة عند سرقة الهاتف أو ضياعه
الجميع معرّض لسرقة هاتفه أو ضياعه في أيّ وقت من الأوقات، لذلك لا بدّ من اتخاذ بعض الإجراءات تجاه تلك المشكلة، أسهلها تنزيل تطبيقات تساعد في إسترجاع الهاتف إذا ما سُرق أو تحديد مكانه في أيّ وقت كان ومحو المحتويات من بعد.

تنتشر على المتاجر الإلكترونية خدمات وتطبيقات عدة تساعد المستخدم بالعثور على هاتفه في حال ضياعه أو سرقته عبر التحكم به من خلال الإنترنت أو من خلال الرسائل النصية عند فقدان إتصال الهاتف المفقود بالشبكة.

وعلى الرغم من وجود تطبيقات خاصة من غوغل وآبل مثبتة مسبقاً على الهواتف مثل «Find my iPhone» و«Find My Device»، هنالك أيضاً الكثير من التطبيقات الأخرى التي توفر الكثير من المزايا ونسبة عالية من الأمان. ومن أبرزها:

lookout

يحتوي هذا التطبيق على مميزات أمان مختلفة. فهو قادر على تتبّع الجهاز، لكنه يعمل كمضاد للبرمجيات الخبيثة أيضاً. كذلك يوفر هذا التطبيق ميزة إغلاق الهاتف عن بعد أو حذفه تماماً، بالإضافة إلى إمكانية أخذ نسخة إحتياطية من الجهاز وسجلّ المكالمات.

Cerberus

هو تطبيق إحترافي جداً يحتوي على مميّزات لا حصر لها، حيث يمكن من التحكم بالهاتف بالكامل عن طريق الإنترنت أو الرسائل النصية العادية إذا كان الهاتف غير متصل بالإنترنت.

فعن طريق إرسال رسائل تحمل مجموعة مختلفة من الأوامر، يمكن فعل كل ما يخطر على البال، مثل التجسّس على المكالمات أو قراءة الرسائل وسجل المكالمات، التصوير باستخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية وحذف الهاتف ومعرفة موقعه وغيرها.

prey

يقوم هذا التطبيق بوظيفة واحدة فقط، وهي تتبّع الجهاز على أمثل وجه من جميع الأجهزة الخاصة بالمستخدم. وعند فقدان الهاتف، يمكن هذا التطبيق من بعد التحكم به، وجعله مثلاً يلتقط صوراً من خلال كاميراته أو إرسال موقعه الجغرافي، أو إظهار صورة معيّنة على شاشة أو إطلاق صوت عال لتحديد مكانه.

Crook Catcher

هو تطبيق بسيط للغاية، يقوم بالتقاط صورة عبر الكاميرا الأمامية للهاتف عند محاولة الدخول إلى الهاتف بكلمة مرور خاطئة ويرسلها عند إتصاله بالشبكة إلى بريد إلكتروني محدّد مسبقاً. وهذه الطريقة تمكن في الغالب من معرفة مَن حاول فتح الهاتف. كذلك يسمح هذا التطبيق بمعرفة مكان الهاتف والتحكّم به من بعد وحذف البيانات عنه.

Lockwatch – Thief Catcher

يمكن هذا التطبيق من مراقبة الهاتف في كل لحظة، وسيقوم بالتحسّس لتغيّر بطاقة «SIM» في الهاتف. بالإضافة إلى ذلك، يأخذ هذا التطبيق لقطات من الكاميرا الأمامية والخلفية ويرفقها بالبريد الإلكتروني، كما يمكن من أخذ تسجيل صوتي لمَن يستخدم الهاتف ويرسله أيضاً إلى البريد الإلكتروني المحدَّد مسبقاً. 

@ المصدر/ شادي عواد - موقع الجمهورية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905324408
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة