صيدا سيتي

قسم الشهيد جبران تويني يصدح في جل الديب... (فيديو) "لبنان ينتفض" لليوم السادس على التوالي.. إليكم حصاد اليوم (فيديو وصور) الجيش فتح أوتستراد الزهراني صيدا صور ويتجه لفتح طريق الغازية ساحة ايليا في صيدا تحولت الى مهرجان للأغاني الوطنية الحماسية فيديو… دورية سيارات تتقدمها جرافة تجول في النبطية تراشق بالحجارة وتكسير بعض السيارات... ماذا حصل في قبّ الياس؟ (فيديو) "أجواء الثورة" ما زالت تخيّم على لبنان... كيف أمضى المتظاهرون الليلة السادسة من الحراك؟ (فيديو) في البوار... ازالة الردم من الطريق البحرية لتسهيل مرور السيارات (فيديو) اعتصام أمام مصرف لبنان... والمحتجون رددوا: "يسقط يسقط رأس المال" (فيديو) كامل كزبر: عفواً معالي وزير التربية إقفال المدارس والثانويات والمعاهد الرسمية والخاصة غدا اختتام دورة العلاج المعرفي السلوكي - المستوى الرابع - 4 صور جمعية المصارف أعلنت الاقفال غداً هيئة المتابعة الأهلية "همّة" تؤكد على دعم الحراك الشعبي البزري: ما قبل الإنتفاضة ليس كما بعدها... والمواطنون لا يثقون بالطبقة الحاكمة المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: التحية إلى الثورة الشعبية السلمية أسامة سعد من ساحة الثورة والانتفاضة في صيدا: إلى مرحلة انتقالية وسلطة جديدة - 8 صور ​مطلوب معلم لف سندويشات + مطلوب مساعد معلم لف سندويشات للعمل في سناك بصيدا ​مطلوب معلم لف سندويشات + مطلوب مساعد معلم لف سندويشات للعمل في سناك بصيدا بعد اعتراض على حضوره في اعتصام صيدا.. اسامة سعد: ثلاثة أرباع الموجودين تنظيم ناصري!

بهية الحريري ستزور اسامة سعد صباح اليوم في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 01 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بهية الحريري ستزور اسامة سعد صباح اليوم في صيدا

أفاد مراسل "​النشرة​" في صيدا بان "رئيسة كتلة "المستقبل" النائب ​بهية الحريري​ ستزور الامين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب ​اسامة سعد​ صباح اليوم في صيدا، وهو اللقاء الاول بينهما بعد ​الانتخابات النيابية​ الاخيرة التي اوصلتهما الى الندوة البرلمانية، حيث من المتوقع ان تكسر الزيارة جليد القطيعة بين النائبين، علما انهما يتصافحان حين يلتقيان في اي من النشاطات الصيداوية".

وابلغت مصادر مواكبة لـ "النشرة"، أن "جولة الحريري الى القوى السياسية حملت عناوين كثيرة، اولاها انها تأتي في رحاب ​شهر رمضان​ لتبادل التهاني وطي صفحة الخلافات، ثانيها فتح قنوات تواصل مباشر للتشاور باوضاع المدينة من محتلف جوانبها، وبحث سبل تنشيط ​الحركة التجارية​ واستنهاض ​الدورة​ الاقتصادية والاجتماعية في ظل الاوضاع الصعبة وذلك خلال شهر رمضان وما بعده، وثالثها توحيد الموقف تجاه ما يجري في ​مخيم عين الحلوة​ وضرورة التعاطي مع وضع المخيم بمسؤولية عالية وتجنيب المخيم مزيداً من المعاناة".

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915610779
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة