صيدا سيتي

مجلس بلدية صيدا يعزي بلدية الشويفات وعائلة الشهيد الشاب علاء أبو فخر تغريدات متتالية للنائب الدكتور أسامة سعد: المرحلة الانتقالية هي مسار سياسي آمن للخروج من الازمة - 6 صور اضاءة شموع في ساحة ايليا تحية لروح علاء ابو فخر وحسين العطار وقفة واضاءة شموع في ساحة ايليا مساء اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اجتماع طارىء في غرفة صيدا لمناقشة التداعيات الخطرة التي باتت تهدد القطاعات المنتجة في صيدا والجنوب حماس تلتقي الحركة الاسلامية المجاهدة: وتأكيد على تعزيز الاستقرار الأمني والاجتماعي داخل المخيمات - صورتان شناعة يزور مركز القوة المشتركة في عين الحلوة: هي عنوان للوحدة الوطنية - 3 صور ​مفقود محفظة جيب باسم محمد دنان في القياعة - قرب ملحمة خطاب وتحتوي على أوراق ثبوتية صيدا .. الحراك يستعيد وهج بداياته .. وساحته! - صورتان الاقفال شل المؤسسات في صيدا ودعوة لوقفة تضامنية مع ابو فخر في ساحة ايليا إشكال بشارع رياض الصلح بصيدا على خلفية إقفال احد محلات الصيرفة "ديزر" تحلق على أجنحة طيران الإمارات تيار الفجر يبارك لحركة الجهاد شهادة أبو العطا ورد المقاومة على الكيان الصهيوني شناعة يزور عويد: العدو يسعى لتصدير أزماته الداخلية عبر استهداف المقاومين - صورتان للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود المحتجون في صيدا اقفلوا محال الصيرفة في السوق التجاري - صورتان لبنان في أسوأ مراحله الإقتصادية: إقفال مؤسسات وتسريح عمال أو خفض رواتب معظم موظفي القطاع الخاص

فوز نادي شباب البلد الرياضي في مباراة الميني فوتبول في يوم شهيد التنظيم الشعبي الناصري - 30 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 30 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إجلالاً وإكباراً لذكرى الشهداء، ولمناسبة يوم شهيد التنظيم الشعبي الناصري، وبدعوة من نادي شباب البلد الرياضي أقيمت مباراة في الميني فوتبول على أرض ملعب النادي المعني في صيدا القديمة تبارى فيها: نادي شباب البلد الرياضي ونادي شبيبة خيزران.

المباراة حضرها الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، عضوا قيادة التنظيم  صلاح البسيوني ومصباح الزين، مسؤول فرع صيدا القديمة في التنظيم محمد الرفاعي، عضو اللجنة السياسية لحركة حماس في صيدا أبو العبد شناعة، أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم - الشتات أحمد حداد، رئيس نادي الحرية عبد الرحمن الرفاعي مع وفد إداري من النادي، مدير النادي الأهلي في صيدا محي الدين جمال، المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا عفيف النسر، أمين سر نادي الأنصار – عين الحلوة إياد فرهود، رئيس نادي الشباب العربي أبو أيمن رمضان، مدير نادي المجدل خالد المعضم، المدير الفني للنادي المعني أحمد المزين " أبو شوقي"، الناشط الرياضي أبو خالد الموسوي، رئيس نادي شبيبة خيزران مصطفى العسيلي، أمين صندوق نادي المجدل أبو محمود البيبي، الحاج محمد بوجي نائب رئيس نقابة صيادي الأسماك في صيدا، رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب، الإعلامي بلال آغا، وحشد من الرياضيين والشباب.

المباراة بدأت بالوقوف دقيقة صمت تخليداً لأرواح الشهداء.

ثم كانت كلمة لرئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب رحب خلالها بالحضور، واستذكر فيها شهداء التنظيم الشعبي الناصري ونضالاتهم، وقال:" مساء الشهداء .. مساء شهداء التنظيم الشعبي الناصري الذين استشهدوا دفاعاً عن الوطن والأرض.. مساء شهداء جيش التحرير الشعبي قوات الشهيد معروف سعد الذين استشهدوا دفاعاً عن صيدا والجنوب في محاور العزة والكرامة.. مساء الشهداء الذين استشهدوا حفاظاً على أمن صيدا واستقرارها .. مساء شهداء المقاومة الوطنية اللبنانية والمقاومة الإسلامية .. مساء شهداء فلسطين .. شهداؤنا .. رحلتم واستشهدتم من أجل أن نبقى .. وها نحن اليوم نستذكركم .. أبناء التنظيم الشعبي الناصري يستذكرون نضالاتكم .. ونعاهدكم على البقاء على خط المقاومة والتحرير ".

ثم انطلقت المباراة بركلة أولى للنائب الدكتور أسامة سعد .. ثم سادت المباراة التي حكمها الكابتن إبراهيم بوجي أجواء من الحماسة والتشويق.

وقد انتهت المباراة بفوز نادي شباب البلد الرياضي على نادي شبيبة خيزران بنتيجة 7 مقابل 4 أهداف.

وفي ختام المباراة تسلم كابتن نادي شباب البلد كأس المباراة، كما وزعت الميداليات على جميع اللاعبين، وأخذت الصور التذكارية.

@ المصدر/ نادي شباب البلد الرياضي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917472714
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة