صيدا سيتي

برسم المعنيين: اقتلاع شجرتي زيتون معمرتين في منطقة الهلالية - صورتان آخر العروضات لجمالك سيدتي من Beauty Secret في صيدا انطلاقة هادئة لامتحانات شهادة الثانوية العامة في صيدا - 5 صور رابطة أساتذة «اللبنانية» تتشظّى: هل يُكسر قرار الأحزاب فك الإضراب؟ اخماد حريق هشير ونفايات خلف شركة الحبيلي للمولدات - 4 صور مستعمِرو العفولة: «العرب لبرا»! صيدا القديمة: نور وظل الرئيس أيوب يصدر تعميمًا خاصّا باستكمال العام الجامعي 2018 - 2019 الجامعة اللبنانية تستضيف للمرة الرابعة المؤتمر السنوي للجمعيّة اللبنانية لعلوم الرياضيات رخص السلاح و"الفوميه": بين "الزبائنية" وحرص النواب! مبادرة فردية لشباب صيدا للحفاظ على نظافة واجهة صيدا البحرية - 5 صور الحريري كنز من ذهب يتمسك به العونيون وحزب الله القوى الامنية تلقي القبض على شخص رمى طفلا تحت جسر بلدة تفاحتا مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا تخرج طلاب صف الـ KG3 ـ 15 صورة تسليم وتسلم في رئاسة "روتاري ساحل المتن" بين ناتالي بويري وكارمن شماس بمشاركة الأسرة الروتارية - 39 صورة أعضاء جدد لمجلس نقابة الممرضات والممرضين في لبنان - صورتان طفل حديث الولادة تحت جسر تفاحتا في الزهراني! - صورتان مبارك افتتاح Fajita Bites في عبرا، بناية مرجان، بعد جامع حمزة - 19 صورة مكتب التعبئة والتنظيم لاقليم لبنان ينجز ورشة تطوير اداء الكادر الفتحوي في لبنان - 4 صور احتفال تضامني في مركز معروف سعد الثقافي مع كوبا، فنزويلا وفلسطين رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن

فوز نادي شباب البلد الرياضي في مباراة الميني فوتبول في يوم شهيد التنظيم الشعبي الناصري - 30 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 30 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إجلالاً وإكباراً لذكرى الشهداء، ولمناسبة يوم شهيد التنظيم الشعبي الناصري، وبدعوة من نادي شباب البلد الرياضي أقيمت مباراة في الميني فوتبول على أرض ملعب النادي المعني في صيدا القديمة تبارى فيها: نادي شباب البلد الرياضي ونادي شبيبة خيزران.

المباراة حضرها الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، عضوا قيادة التنظيم  صلاح البسيوني ومصباح الزين، مسؤول فرع صيدا القديمة في التنظيم محمد الرفاعي، عضو اللجنة السياسية لحركة حماس في صيدا أبو العبد شناعة، أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم - الشتات أحمد حداد، رئيس نادي الحرية عبد الرحمن الرفاعي مع وفد إداري من النادي، مدير النادي الأهلي في صيدا محي الدين جمال، المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا عفيف النسر، أمين سر نادي الأنصار – عين الحلوة إياد فرهود، رئيس نادي الشباب العربي أبو أيمن رمضان، مدير نادي المجدل خالد المعضم، المدير الفني للنادي المعني أحمد المزين " أبو شوقي"، الناشط الرياضي أبو خالد الموسوي، رئيس نادي شبيبة خيزران مصطفى العسيلي، أمين صندوق نادي المجدل أبو محمود البيبي، الحاج محمد بوجي نائب رئيس نقابة صيادي الأسماك في صيدا، رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب، الإعلامي بلال آغا، وحشد من الرياضيين والشباب.

المباراة بدأت بالوقوف دقيقة صمت تخليداً لأرواح الشهداء.

ثم كانت كلمة لرئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب رحب خلالها بالحضور، واستذكر فيها شهداء التنظيم الشعبي الناصري ونضالاتهم، وقال:" مساء الشهداء .. مساء شهداء التنظيم الشعبي الناصري الذين استشهدوا دفاعاً عن الوطن والأرض.. مساء شهداء جيش التحرير الشعبي قوات الشهيد معروف سعد الذين استشهدوا دفاعاً عن صيدا والجنوب في محاور العزة والكرامة.. مساء الشهداء الذين استشهدوا حفاظاً على أمن صيدا واستقرارها .. مساء شهداء المقاومة الوطنية اللبنانية والمقاومة الإسلامية .. مساء شهداء فلسطين .. شهداؤنا .. رحلتم واستشهدتم من أجل أن نبقى .. وها نحن اليوم نستذكركم .. أبناء التنظيم الشعبي الناصري يستذكرون نضالاتكم .. ونعاهدكم على البقاء على خط المقاومة والتحرير ".

ثم انطلقت المباراة بركلة أولى للنائب الدكتور أسامة سعد .. ثم سادت المباراة التي حكمها الكابتن إبراهيم بوجي أجواء من الحماسة والتشويق.

وقد انتهت المباراة بفوز نادي شباب البلد الرياضي على نادي شبيبة خيزران بنتيجة 7 مقابل 4 أهداف.

وفي ختام المباراة تسلم كابتن نادي شباب البلد كأس المباراة، كما وزعت الميداليات على جميع اللاعبين، وأخذت الصور التذكارية.

@ المصدر/ نادي شباب البلد الرياضي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902478207
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة