صيدا سيتي

القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا جريحة في حادث صدم بصيدا دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن

فوز نادي شباب البلد الرياضي في مباراة الميني فوتبول في يوم شهيد التنظيم الشعبي الناصري - 30 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 30 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إجلالاً وإكباراً لذكرى الشهداء، ولمناسبة يوم شهيد التنظيم الشعبي الناصري، وبدعوة من نادي شباب البلد الرياضي أقيمت مباراة في الميني فوتبول على أرض ملعب النادي المعني في صيدا القديمة تبارى فيها: نادي شباب البلد الرياضي ونادي شبيبة خيزران.

المباراة حضرها الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، عضوا قيادة التنظيم  صلاح البسيوني ومصباح الزين، مسؤول فرع صيدا القديمة في التنظيم محمد الرفاعي، عضو اللجنة السياسية لحركة حماس في صيدا أبو العبد شناعة، أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم - الشتات أحمد حداد، رئيس نادي الحرية عبد الرحمن الرفاعي مع وفد إداري من النادي، مدير النادي الأهلي في صيدا محي الدين جمال، المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا عفيف النسر، أمين سر نادي الأنصار – عين الحلوة إياد فرهود، رئيس نادي الشباب العربي أبو أيمن رمضان، مدير نادي المجدل خالد المعضم، المدير الفني للنادي المعني أحمد المزين " أبو شوقي"، الناشط الرياضي أبو خالد الموسوي، رئيس نادي شبيبة خيزران مصطفى العسيلي، أمين صندوق نادي المجدل أبو محمود البيبي، الحاج محمد بوجي نائب رئيس نقابة صيادي الأسماك في صيدا، رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب، الإعلامي بلال آغا، وحشد من الرياضيين والشباب.

المباراة بدأت بالوقوف دقيقة صمت تخليداً لأرواح الشهداء.

ثم كانت كلمة لرئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب رحب خلالها بالحضور، واستذكر فيها شهداء التنظيم الشعبي الناصري ونضالاتهم، وقال:" مساء الشهداء .. مساء شهداء التنظيم الشعبي الناصري الذين استشهدوا دفاعاً عن الوطن والأرض.. مساء شهداء جيش التحرير الشعبي قوات الشهيد معروف سعد الذين استشهدوا دفاعاً عن صيدا والجنوب في محاور العزة والكرامة.. مساء الشهداء الذين استشهدوا حفاظاً على أمن صيدا واستقرارها .. مساء شهداء المقاومة الوطنية اللبنانية والمقاومة الإسلامية .. مساء شهداء فلسطين .. شهداؤنا .. رحلتم واستشهدتم من أجل أن نبقى .. وها نحن اليوم نستذكركم .. أبناء التنظيم الشعبي الناصري يستذكرون نضالاتكم .. ونعاهدكم على البقاء على خط المقاومة والتحرير ".

ثم انطلقت المباراة بركلة أولى للنائب الدكتور أسامة سعد .. ثم سادت المباراة التي حكمها الكابتن إبراهيم بوجي أجواء من الحماسة والتشويق.

وقد انتهت المباراة بفوز نادي شباب البلد الرياضي على نادي شبيبة خيزران بنتيجة 7 مقابل 4 أهداف.

وفي ختام المباراة تسلم كابتن نادي شباب البلد كأس المباراة، كما وزعت الميداليات على جميع اللاعبين، وأخذت الصور التذكارية.

@ المصدر/ نادي شباب البلد الرياضي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911480455
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة