صيدا سيتي

"منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم

فوز نادي شباب البلد الرياضي في مباراة الميني فوتبول في يوم شهيد التنظيم الشعبي الناصري - 30 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 30 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إجلالاً وإكباراً لذكرى الشهداء، ولمناسبة يوم شهيد التنظيم الشعبي الناصري، وبدعوة من نادي شباب البلد الرياضي أقيمت مباراة في الميني فوتبول على أرض ملعب النادي المعني في صيدا القديمة تبارى فيها: نادي شباب البلد الرياضي ونادي شبيبة خيزران.

المباراة حضرها الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، عضوا قيادة التنظيم  صلاح البسيوني ومصباح الزين، مسؤول فرع صيدا القديمة في التنظيم محمد الرفاعي، عضو اللجنة السياسية لحركة حماس في صيدا أبو العبد شناعة، أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم - الشتات أحمد حداد، رئيس نادي الحرية عبد الرحمن الرفاعي مع وفد إداري من النادي، مدير النادي الأهلي في صيدا محي الدين جمال، المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا عفيف النسر، أمين سر نادي الأنصار – عين الحلوة إياد فرهود، رئيس نادي الشباب العربي أبو أيمن رمضان، مدير نادي المجدل خالد المعضم، المدير الفني للنادي المعني أحمد المزين " أبو شوقي"، الناشط الرياضي أبو خالد الموسوي، رئيس نادي شبيبة خيزران مصطفى العسيلي، أمين صندوق نادي المجدل أبو محمود البيبي، الحاج محمد بوجي نائب رئيس نقابة صيادي الأسماك في صيدا، رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب، الإعلامي بلال آغا، وحشد من الرياضيين والشباب.

المباراة بدأت بالوقوف دقيقة صمت تخليداً لأرواح الشهداء.

ثم كانت كلمة لرئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب رحب خلالها بالحضور، واستذكر فيها شهداء التنظيم الشعبي الناصري ونضالاتهم، وقال:" مساء الشهداء .. مساء شهداء التنظيم الشعبي الناصري الذين استشهدوا دفاعاً عن الوطن والأرض.. مساء شهداء جيش التحرير الشعبي قوات الشهيد معروف سعد الذين استشهدوا دفاعاً عن صيدا والجنوب في محاور العزة والكرامة.. مساء الشهداء الذين استشهدوا حفاظاً على أمن صيدا واستقرارها .. مساء شهداء المقاومة الوطنية اللبنانية والمقاومة الإسلامية .. مساء شهداء فلسطين .. شهداؤنا .. رحلتم واستشهدتم من أجل أن نبقى .. وها نحن اليوم نستذكركم .. أبناء التنظيم الشعبي الناصري يستذكرون نضالاتكم .. ونعاهدكم على البقاء على خط المقاومة والتحرير ".

ثم انطلقت المباراة بركلة أولى للنائب الدكتور أسامة سعد .. ثم سادت المباراة التي حكمها الكابتن إبراهيم بوجي أجواء من الحماسة والتشويق.

وقد انتهت المباراة بفوز نادي شباب البلد الرياضي على نادي شبيبة خيزران بنتيجة 7 مقابل 4 أهداف.

وفي ختام المباراة تسلم كابتن نادي شباب البلد كأس المباراة، كما وزعت الميداليات على جميع اللاعبين، وأخذت الصور التذكارية.

@ المصدر/ نادي شباب البلد الرياضي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931626883
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة