صيدا سيتي

اللجنة الشعبية بالتعاون مع المساعدات الشعبية تنظمان ورشة تربوية بوادي الزينة - صورتان أسامة سعد: إختلت الموازين بين أطراف السلطة صيدا تُودّع "شهيد الوطن" علاء أبو فخر بتشييع رمزي البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تدير ظهرها للناس مسيرة شعبية باتجاه احياء صيدا القديمة المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية إلى طلاب الانتفاضة العابرة للطوائف إذا دقت علقت صيدا تشارك ساحات الثورة وداع شهيدها - 3 صور جمعية المقاصد - صيدا استنكرت الإساءة للرئيس السنيورة مذكرات توقيف بحق 51 شخصاً بأحداث استراحة صور - صورتان للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة اختتام برنامج صياغة المشاريع - صور الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال حماس والجهاد تقيما صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء غزة في مخيم عين الحلوة - 5 صور من وجوه الانتفاضة: ثورات الحاج قبلاوي الأربع وأحفاده الأربعين اصطدام سيارة بواجهة شركة تجارية بصيدا للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين

السعودي يثني على حملة مستشفى حمود الجامعي لرعاية عمليات جراحية مجانية للأطفال المصابين بتشوه خلقي في القلب - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 30 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السعودي في زيارة إلى مستشفى حمود الجامعي - صيدا

مثنيا على حملتها لرعاية عمليات جراحية مجانية

للأطفال المصابين بتشوه خلقي في القلب

زار رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي مستشفى حمود الجامعي في المدينة إستهلها بلقاء مع صاحب المستشفى الدكتور غسان حمود وإدارة المستشفى ممثلة برئيسة مجلس الإدارة الأستاذة ديانا حمود والمدير الطبي في المستشفى الدكتور أحمد الزعتري.

كما حضر اللقاء رئيسة  مؤسسة Gift of Life  السيدة لينا شهيب والدكتورة زينة نبهان من مستشفى رايلي في إنديانا.

وقد أثنى المهندس السعودي على دور الدكتور غسان حمود التأسيسي للمستشفى ذائعة الصيت  في مجال الصحة والإستشفاء في مدينة صيدا.  كما أثنى على  حملة المستشفىى التي تطلقها للعام الثاني على التوالي التي تتمثل برعاية إجراء عمليات جراحية مجانية لأطفال (12 طفل وطفلة )  مصابين بتشوه خلقي في القلب  وهذا أمر إنساني عظيم  تشكر عليه المستشفى وكل القيمين عليها.

وقام المهندس السعودي بعيادة الأطفال الذين خضع قسم منهم للعمليات الجراحية واطمأن إلى صحتهم ، كما عاد الأطفال الذين ستجرى لهم العمليات الجراحية خلال  اليومين القادمين.

السيدة ديانا حمود أشارت إلى أن الحملة تتم للسنة الثانية على التوالي وهي تقام بالتعاون مع مؤسسة Gift of Life  ، كما يشرف عليها فريق طبي متخصص لبناني – أميركي  وذلك بإشراف الدكتور عصام الراسي والدكتور مارك تورنتال.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري ورئيفة الملاح 

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917600518
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة