صيدا سيتي

عرض مطعم C La Vie الأقوى من الاثنين إلى الجمعة في صيدا اضراب عام في عين الحلوة: وحرق العلمين الاميركي والاسرائيلي.. رفضا لمؤتمر البحرين الاقتصادي - 29 صورة المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر شراء الخدمات بديلاً عن التوظيف؟ يتّخذ من أحد الفنادق مركزا لترويج الكوكايين المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها: الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن - 9 صور خذله قلبه في اليوم الثاني من الامتحانات الرسمية... سعيد "سقط أرضاً أمام عينيّ والديه" كوبيش في المية ومية: أكثر من رسالة ومفارقة! - 4 صور القوى الوطنية والاسلامية في صيدا نظمت وقفة رفضا لورشة المنامة العثور على قذيفة هاون في منطقة الواسطة قرب الخرايب الزهراني

السعودي يثني على حملة مستشفى حمود الجامعي لرعاية عمليات جراحية مجانية للأطفال المصابين بتشوه خلقي في القلب - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 30 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السعودي في زيارة إلى مستشفى حمود الجامعي - صيدا

مثنيا على حملتها لرعاية عمليات جراحية مجانية

للأطفال المصابين بتشوه خلقي في القلب

زار رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي مستشفى حمود الجامعي في المدينة إستهلها بلقاء مع صاحب المستشفى الدكتور غسان حمود وإدارة المستشفى ممثلة برئيسة مجلس الإدارة الأستاذة ديانا حمود والمدير الطبي في المستشفى الدكتور أحمد الزعتري.

كما حضر اللقاء رئيسة  مؤسسة Gift of Life  السيدة لينا شهيب والدكتورة زينة نبهان من مستشفى رايلي في إنديانا.

وقد أثنى المهندس السعودي على دور الدكتور غسان حمود التأسيسي للمستشفى ذائعة الصيت  في مجال الصحة والإستشفاء في مدينة صيدا.  كما أثنى على  حملة المستشفىى التي تطلقها للعام الثاني على التوالي التي تتمثل برعاية إجراء عمليات جراحية مجانية لأطفال (12 طفل وطفلة )  مصابين بتشوه خلقي في القلب  وهذا أمر إنساني عظيم  تشكر عليه المستشفى وكل القيمين عليها.

وقام المهندس السعودي بعيادة الأطفال الذين خضع قسم منهم للعمليات الجراحية واطمأن إلى صحتهم ، كما عاد الأطفال الذين ستجرى لهم العمليات الجراحية خلال  اليومين القادمين.

السيدة ديانا حمود أشارت إلى أن الحملة تتم للسنة الثانية على التوالي وهي تقام بالتعاون مع مؤسسة Gift of Life  ، كما يشرف عليها فريق طبي متخصص لبناني – أميركي  وذلك بإشراف الدكتور عصام الراسي والدكتور مارك تورنتال.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري ورئيفة الملاح 

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903034949
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة