صيدا سيتي

مياه لبنان الجنوبي: تخفيض رسم تأسيس اشتراك جديد لخدمة المياه أبناء الشرحبيل ينعون الفقيد المرحوم محمود الجعفيل "القوات": "ما حدا يحكي معنا" سرقة سوبرماركت البسام في مجدليون شرق صيدا الاضراب في عين الحلوة دخل يومه التاسع ارتفاع سعر البنزين بنوعيه قتيل صعقا بالتيار الكهربائي في صيدا اخماد حريق داخل مستودع معدات كهربائية في سهل الصباغ - 5 صور مُعالجة هادئة لإنهاء تداعيات إجراءات وزارة العمل ضد الفلسطينيين بعيداً عن «بازار» المُزايدات رايات فلسطين ممنوعة .. والتهمة «الإزعاج وإقلاق الراحة»! الصرفند: انتشار الصفيرة في تجمع للسوريين مشروع سد بسري: للمرة الأولى يحظى مشروع للبنك الدولي بهذا القدر من التسويق ومحاولة إخفاء الدراسات .. ما الذي يخفيه كل هذا التوتر؟ توضيح من المكتب الإعلامي لحركة حماس في لبنان حول ما ورد في صحيفة الجمهورية، ما زعم أنه وقائع لقاء وفد الحركة مع دولة رئيس الوزراء اللبناني الشيخ سعد الحريري حركة احتجاجية بمخيم عين الحلوة عقب تأييد باسيل لقرار وزير العمل عينا "مصطفى سعد" تحولتا مشعل نور للثوار والمقاومين .. بقلم طلال أرقه دان الحريري تابعت لقاءاتها واتصالاتها على خط معالجة قرار "العمل": لتجميد القرار حتى انعقاد اول جلسة وللتعاطي الموضوعي معه بعيدا عن الاستخدامات السياسية - 6 صور + فيديو الحريري قدمت بإسم رئيس الحكومة التعازي بالمطران ايليا في دير المخلص - 8 صور أحمد الحريري زار بلدية صيدا وعرض مع السعودي اوضاع المدينة ومخيماتها - 10 صور انتفاضة حقوق الفلسطينيين في لبنان ... الشيخ الدكتور عبد الله حلاق‎ مبارك نجاح طالبات مركز الرحمة لخدمة المجتمع وحصولهن على 7 مراتب أولى على صعيد لبنان في الإمتحانات الرسمية 2018-2019

"لكزس" تكشف عن أفخم سيارة "VAN"! ـ 3 صور + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 30 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استعرضت "لكزس" اليابانية في معرض شنغهاي الأخير، مركبة مميزة، صنفت كأفضل سيارة "فان" فارهة موجودة في الأسواق حاليا.

وجاءت سيارة "LM" الجديدة من "لكزس" بهيكل عصري، يتميز بشبك أمامي عريض على شكل حرف "X" مطلي بالكروم، ومصابيح LED كبيرة، وجناح هوائي صغير يعطيها ثباتا عاليا على السرعات العالية.

أما من الداخل، فأتت هذه السيارة بصفين من المقاعد المريحة المكسوة بأفخم أنواع الجلود، والمزودة بأنظمة تدليك لإعطاء الركاب أكبر قدر من الراحة.

كما زودت "لكزس" المسافة الموجودة بين مقاعد الركاب بمساند تحوي على برادات صغيرة للمشروبات، ولوحة تحكم تعمل باللمس، يمكن من خلالها التحكم بأنظمة الإضاءة والتكييف، والكثير من تقنيات السيارة، بما فيها شاشة التلفاز الموجودة داخل القمرة.

وجاءت هذه السيارة بنوعين من المحركات، محرك بنزين بسعة 3.5 لتر، وعزم 300 حصان، ومحرك هجين بعزم 200 حصان، وبنظامي دفع أمامي ورباعي، أما سعرها فيتراوح ما بين 42 و68 ألف دولار.

المصدر/ روسيا اليوم نقلاً عن فيستي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905324021
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة