صيدا سيتي

جديد تاكسي VIP BOB: نفتح 24 ساعة كل أيام الأسبوع ولدينا ديليفري للمنازل الشيخ ماهر حمود يستقبل رجل الاعمال محمد زيدان ويلقي كلمة في افطار جامعة آل حمود وفي افطار جمعية لناالمستقبل - 4 صور بالفيديو.. السفير الاوكراني يُغنّي "قمرة يا قمرة" ‏ حادث سير بانزلاق سيارة من الطريق العام المؤدي الى بلدة المية ومية جريح في حادث سير مروع في بقسطا باصطدام سيارة مرسيدس "أم عيون" فضية اللون بعامود كهربائي بالفيديو والصور.. إخماد حريق شب في محل لبيع الاقمشة بصيدا موظفو التعاونية: إضراب تام غدا مفوضية الجنوب في كشافة الفاروق أقامت سحورها السنوي لقادة المفوضية - 7 صور متعاقدو التعليم الاساسي: نقل اعتصام الغد من امام وزارة التربية لساحة رياض الصلح هاني طالب في كلية الحقوق قضى غرقا بينما كان يحاول إنقاذ فتاة من الغرق صفقة القرن تحطّ رحالها في لبنان.. مبعوثون دوليون وبازار التوطين الحراك الشعبي للإنقاذ: للمشاركة في اعتصامات الأساتذة، ولاستمرار تحركاته في وجه السلطة "إبحاراتنا" نظمت "Rally Paper" في صيدا القديمة بمشاركة 200 طفل - 9 صور الرابطة اللبنانية في بريطانيا تقيم إفطارها السنوي في لندن - 4 صور رحلة مأساوية أنهت حياة "محمود".. كان مُبحرًا الى قبرص! دعوة لحضور مباراة في الميني فوتبول في ذكرى النكبة يوم الاثنين في صيدا القديمة مساعدات مالية من القوات لعدد من كنائس جزين أسامة سعد يحيى الدراجين الشباب المتوجهين إلى الحدود مع فلسطين المحتلة - 8 صور ساحة ضهر المير - صيدا القديمة غصت بالمشاركين في سحور "ليالي الخير" - 24 صورة أبناء الرعاية ضيوف مركز هوايات على مائدة الإفطار الرمضاني - 14 صورة

عشرينية عاشت حياة فارهة بخداع الطبقة المخملية في نيويورك

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 30 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عشرينية عاشت حياة فارهة بخداع الطبقة المخملية في نيويورك

أدينت شابة ألمانية روسية ادعت أنها وريثة عائلة ثرية، بارتكاب جنح متعددة، في ​نيويورك​، لسرقة أكثر من 200 ألف ​دولار​، ومحاولة سلب ملايين الدولارات الأخرى. وذكر المدعي العام في ​مانهاتن​ سايروس فانس، في بيان الإدانة ان "كما ثبت في المحاكمة، ارتكبت آنا سوروكين جنحة مالية فعلية، من خلال انتحالها شخصية أخرى لمدة طويلة".

فقد اختلقت سوروكين (البالغة 28 عاما) هوية جديدة لها لدى وصولها إلى ​الولايات المتحدة​ العام 2016، مقدمة نفسها على أنها وريثة عائلة ثرية، فيما هي في الواقع ابنة سائق شاحنة روسي يعيش في ​ألمانيا​. ومن خلال أكاذيب محبكة وثقة كبيرة بالنفس، استطاعت سوروكين، التي تواجه الآن عقوبة السجن لمدة تصل إلى 15 عاما، الحصول على عشرات الآلاف من الدولارات كقروض من مصارف عدة.

وبين تشرين الثاني 2016 وآب 2017، تمكنت سوروكين من السفر مجانا في طائرات خاصة، كما بقيت لأشهر في فنادق فخمة في مانهاتن دون دفع الفواتير، وفقا للمدعين في نيويورك، الذين اتهموها بسرقة ما مجموعه 275 ألف دولار.

وعندما انخرطت أكثر بالنخبة في مدينة نيويورك، ركزت على مشروع طموح لفتح ​ملهى ليلي​ راق، وحاولت اقتراض 22 مليون دولار لتنفيذه.

وشبهها محاميها تود سبوديك بالمغني فرانك سيناترا في بداياته قائلا: "في مدينة تحبّذ المال ومظاهر البذخ، خلق كل منهما فرصته. كانت تريد تنفيذ مشروع اعتقدت أنه سينجح، وكانت تراهن على الوقت".

@ المصدر/ النشرة 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 899950509
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة