صيدا سيتي

مياه لبنان الجنوبي: تخفيض رسم تأسيس اشتراك جديد لخدمة المياه أبناء الشرحبيل ينعون الفقيد المرحوم محمود الجعفيل "القوات": "ما حدا يحكي معنا" سرقة سوبرماركت البسام في مجدليون شرق صيدا الاضراب في عين الحلوة دخل يومه التاسع ارتفاع سعر البنزين بنوعيه قتيل صعقا بالتيار الكهربائي في صيدا اخماد حريق داخل مستودع معدات كهربائية في سهل الصباغ - 5 صور مُعالجة هادئة لإنهاء تداعيات إجراءات وزارة العمل ضد الفلسطينيين بعيداً عن «بازار» المُزايدات رايات فلسطين ممنوعة .. والتهمة «الإزعاج وإقلاق الراحة»! الصرفند: انتشار الصفيرة في تجمع للسوريين مشروع سد بسري: للمرة الأولى يحظى مشروع للبنك الدولي بهذا القدر من التسويق ومحاولة إخفاء الدراسات .. ما الذي يخفيه كل هذا التوتر؟ توضيح من المكتب الإعلامي لحركة حماس في لبنان حول ما ورد في صحيفة الجمهورية، ما زعم أنه وقائع لقاء وفد الحركة مع دولة رئيس الوزراء اللبناني الشيخ سعد الحريري حركة احتجاجية بمخيم عين الحلوة عقب تأييد باسيل لقرار وزير العمل عينا "مصطفى سعد" تحولتا مشعل نور للثوار والمقاومين .. بقلم طلال أرقه دان الحريري تابعت لقاءاتها واتصالاتها على خط معالجة قرار "العمل": لتجميد القرار حتى انعقاد اول جلسة وللتعاطي الموضوعي معه بعيدا عن الاستخدامات السياسية - 6 صور + فيديو الحريري قدمت بإسم رئيس الحكومة التعازي بالمطران ايليا في دير المخلص - 8 صور أحمد الحريري زار بلدية صيدا وعرض مع السعودي اوضاع المدينة ومخيماتها - 10 صور انتفاضة حقوق الفلسطينيين في لبنان ... الشيخ الدكتور عبد الله حلاق‎ مبارك نجاح طالبات مركز الرحمة لخدمة المجتمع وحصولهن على 7 مراتب أولى على صعيد لبنان في الإمتحانات الرسمية 2018-2019

عشرينية عاشت حياة فارهة بخداع الطبقة المخملية في نيويورك

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 30 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عشرينية عاشت حياة فارهة بخداع الطبقة المخملية في نيويورك

أدينت شابة ألمانية روسية ادعت أنها وريثة عائلة ثرية، بارتكاب جنح متعددة، في ​نيويورك​، لسرقة أكثر من 200 ألف ​دولار​، ومحاولة سلب ملايين الدولارات الأخرى. وذكر المدعي العام في ​مانهاتن​ سايروس فانس، في بيان الإدانة ان "كما ثبت في المحاكمة، ارتكبت آنا سوروكين جنحة مالية فعلية، من خلال انتحالها شخصية أخرى لمدة طويلة".

فقد اختلقت سوروكين (البالغة 28 عاما) هوية جديدة لها لدى وصولها إلى ​الولايات المتحدة​ العام 2016، مقدمة نفسها على أنها وريثة عائلة ثرية، فيما هي في الواقع ابنة سائق شاحنة روسي يعيش في ​ألمانيا​. ومن خلال أكاذيب محبكة وثقة كبيرة بالنفس، استطاعت سوروكين، التي تواجه الآن عقوبة السجن لمدة تصل إلى 15 عاما، الحصول على عشرات الآلاف من الدولارات كقروض من مصارف عدة.

وبين تشرين الثاني 2016 وآب 2017، تمكنت سوروكين من السفر مجانا في طائرات خاصة، كما بقيت لأشهر في فنادق فخمة في مانهاتن دون دفع الفواتير، وفقا للمدعين في نيويورك، الذين اتهموها بسرقة ما مجموعه 275 ألف دولار.

وعندما انخرطت أكثر بالنخبة في مدينة نيويورك، ركزت على مشروع طموح لفتح ​ملهى ليلي​ راق، وحاولت اقتراض 22 مليون دولار لتنفيذه.

وشبهها محاميها تود سبوديك بالمغني فرانك سيناترا في بداياته قائلا: "في مدينة تحبّذ المال ومظاهر البذخ، خلق كل منهما فرصته. كانت تريد تنفيذ مشروع اعتقدت أنه سينجح، وكانت تراهن على الوقت".

@ المصدر/ النشرة 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905324773
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة