صيدا سيتي

فن اغتصاب العقول احتفال تضامني مع كوبا، وفنزويلا، وفلسطين، رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن - 25 صورة للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا - 6 صور كلمة النائب أسامة سعد في الاحتفال التضامني مع كوبا وفنزويلا وفلسطين في مركز معروف سعد الثقافي عاد من أميركا فخطفه الموت على طرق لبنان... علاء ضحية جديدة لحوادث السير تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور فلسطينية من صيدا تتفوق على 190 دولة في الأمم المتحدة: فلسطين هي القضية .. وفي أي مكان سأخدم قضيتي انتحل صفة "مخابرات" إنتقاماً من "بلوك" فتاة!! تلوّث المياه الجوفية بسبب مخيمات النازحين والجهات المعنية تتحرّك مياه لبنان الجنوبي: سبب قطع المياه في القياعة وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة أزمة «اللبنانية»: الأحزاب تفكّ الاضراب و«مذكرة جلب» للأساتذة! نظام تتبّع الهواتف الخليوية: كلفة أعلى وخصوصية أقلّ! حكّامنا لطلاب «اللبنانية»: كلّنا أسعديّون! تواصل التعازي بالحاجة مقبولة معروف والدة الدكتور وائل الميعاري.. وذكرى الثالث عصر اليوم - 21 صورة جولة على الكورنيش..لإبتزاز العاشق وكلاء الاسير يطلبون تنحّي القاضي لطوف بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة

اضراب لموظفي مستشفى صيدا الحكومي: لن نعمل حتى إيجاد الحلول لأزمة رواتبنا المتأخرة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 30 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اضراب لموظفي مستشفى صيدا الحكومي: لن نعمل حتى إيجاد الحلول لأزمة رواتبنا المتأخرة

نفذ موظفو "مستشفى صيدا الحكومي" إضرابا، صباح اليوم أمام باحة مدخل الطوارئ، بعنوان "اضراب حتى إشعار آخر"، وامتنع الموظفون عن استقبال المرضى باستثناء حالات غسيل الكلى "بسبب عدم استجابة المعنيين لدفع رواتبهم المتأخرة ونفاد المواد الاساسية من المستشفى".
كاعين 
وتلا رئيس لجنة متابعة الموظفين خليل كاعين بيانا أعلن فيه " اننا سنتوقف آسفين عن العمل واستقبال المرضى حتى تجدوا حلولا لتلك الازمات فما عدنا نحتمل ان نعمل كي تمتلئ جيوبكم وتبقى بطون أطفالنا خاوية". 
وقال "ما عدنا نجد الكلام الذي يحكي ما نعانيه، بات يوم العمال يأتي ككل عام خالي الوفاض لا يحمل معه الا المعاناة لموظف المستشفى الحكومي!" 
أضاف: "حاجات اطفالنا و عيالنا ما عدنا نقدر على تأمينها والديون أثقلت كاهلنا ونحن ندخل شهرنا الثالث من دون رواتب، فيما شهر الرحمة ينتظر على الابواب ولسنا في حاجة الى ان نطيل الكلام ونعيد شرح الازمة التي تحدثنا عنها في اكثر من اعتصام من دون ان نلقى آذانا صاغية من المسؤولين والمعنيين!". 
ولفت إلى أن " الازمة المالية هي نفسها مستحقات مالية للمستشفى عالقة في وزارة الصحة. و الازمة الادارية النائمة اوراقها في ادراج الوزارة نفسها والاسباب باتت معروفة للقاصي و الداني!" 
وأشار إلى "أن صرختنا اليوم نرفعها في وجه كل المعنيين، للوزارة و للادارة" ابعدوا قوت عيالنا عن تجاذباتكم و مناكفاتكم! ادفعوا لنا رواتبنا المتأخرة و أمنوا مستلزمات المرضى التي نفد الكثير منها!"، مؤكدا اننا "لن نرضى ان نكون مكسر عصا امام صراعاتكم وخلافاتكم!". 
وختم معلنا "اننا سنتوقف آسفين عن العمل و استقبال المرضى حتى تجدوا حلولا لتلك الازمات فما عدنا نحتمل ان نعمل كي تمتلئ جيوبكم و تبقى بطون أطفالنا خاوية". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902638475
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة