صيدا سيتي

أكاديمية " سبايدرز عفارة تييم" تقيم حفل ترقية وتدرج الأحزمة لطلابها - 166 صورة مشاهد من جناح شركة Robotics Touch Education المشاركة في أهم مهرجان للإختراعات الدولية في تركيا - 28 صورة + فيديو برعاية جمعية "أبناء صيدا" - دعوة لحضور حفل توقيع كتاب: في رثاء الضوء - للكاتب عدي لزية، في بلدية صيدا عرض غني من قرمش Broast في صيدا - حي البراد - بجانب مدرسة مرجان النائب بهية الحريري رعت حفل تخرج طلاب معهد صيدا الفني - 52 صورة أسامة سعد يلتقي رئيس مركز الضمان الاجتماعي في صيدا - 4 صور اعتصام لأهالي موقوفي أحداث عبرا طالب بالعفو العام - حمود: المؤامرة على الجيش مستمرة بدء تركيب عدادات المياه الذكية والوصلات المنزلية في بلدة الصباح قضاء جزين إخماد حريق هشير في طلعة النبي يحيي في حارة صيدا - 3 صور إخماد حريق قصب في حي القملة قرب دكانة حسنين - 7 صور عدم الرضا عن الجسد سوق النجّارين في صيدا: لم يبقَ سوى اسمه ...ومحترفوه يشكون الركود والغلاء مكتب مكافحة الاتجار بالأشخاص وحماية الآداب يوقف بالجرم المشهود أب يبيع ابنه النائب بهية الحريري استقبلت وفدا من حركة حماس - 3 صور الأبعاد النفسية لصورة الجسد الطلاب الفلسطينيون... "خريطة طريق" نحو المدارس الرسمية حال الطقس غدا بعاصيري مصفّيًا لجمّال ترست بنك وإجراءات أخرى أفراد عصابة سلبت من موظف مكتبة 100 ألف دولار.. هذه تفاصيل العملية عدة طلقات نارية اخترقت جسد العريف علي القاق... والداه: اعترافات المجرم ناقصة ونريد الحقيقة كاملة

اضراب لموظفي مستشفى صيدا الحكومي: لن نعمل حتى إيجاد الحلول لأزمة رواتبنا المتأخرة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 30 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اضراب لموظفي مستشفى صيدا الحكومي: لن نعمل حتى إيجاد الحلول لأزمة رواتبنا المتأخرة

نفذ موظفو "مستشفى صيدا الحكومي" إضرابا، صباح اليوم أمام باحة مدخل الطوارئ، بعنوان "اضراب حتى إشعار آخر"، وامتنع الموظفون عن استقبال المرضى باستثناء حالات غسيل الكلى "بسبب عدم استجابة المعنيين لدفع رواتبهم المتأخرة ونفاد المواد الاساسية من المستشفى".
كاعين 
وتلا رئيس لجنة متابعة الموظفين خليل كاعين بيانا أعلن فيه " اننا سنتوقف آسفين عن العمل واستقبال المرضى حتى تجدوا حلولا لتلك الازمات فما عدنا نحتمل ان نعمل كي تمتلئ جيوبكم وتبقى بطون أطفالنا خاوية". 
وقال "ما عدنا نجد الكلام الذي يحكي ما نعانيه، بات يوم العمال يأتي ككل عام خالي الوفاض لا يحمل معه الا المعاناة لموظف المستشفى الحكومي!" 
أضاف: "حاجات اطفالنا و عيالنا ما عدنا نقدر على تأمينها والديون أثقلت كاهلنا ونحن ندخل شهرنا الثالث من دون رواتب، فيما شهر الرحمة ينتظر على الابواب ولسنا في حاجة الى ان نطيل الكلام ونعيد شرح الازمة التي تحدثنا عنها في اكثر من اعتصام من دون ان نلقى آذانا صاغية من المسؤولين والمعنيين!". 
ولفت إلى أن " الازمة المالية هي نفسها مستحقات مالية للمستشفى عالقة في وزارة الصحة. و الازمة الادارية النائمة اوراقها في ادراج الوزارة نفسها والاسباب باتت معروفة للقاصي و الداني!" 
وأشار إلى "أن صرختنا اليوم نرفعها في وجه كل المعنيين، للوزارة و للادارة" ابعدوا قوت عيالنا عن تجاذباتكم و مناكفاتكم! ادفعوا لنا رواتبنا المتأخرة و أمنوا مستلزمات المرضى التي نفد الكثير منها!"، مؤكدا اننا "لن نرضى ان نكون مكسر عصا امام صراعاتكم وخلافاتكم!". 
وختم معلنا "اننا سنتوقف آسفين عن العمل و استقبال المرضى حتى تجدوا حلولا لتلك الازمات فما عدنا نحتمل ان نعمل كي تمتلئ جيوبكم و تبقى بطون أطفالنا خاوية". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911754724
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة