صيدا سيتي

A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود يستقبل السفير الايراني‎

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود يستقبل السفير الايراني‎

استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه في صيدا سعادة سفير الجمهورية الاسلامية الإيرانية في لبنان محمد جلال فيروزنيا، وحضر اللقاء القائم بالأعمال الحالي السيد احمد حسيني والقائم بالأعمال الذي سيخلفه ومدير مكتب السفير علي شرف الدين.

وقد جرى الحديث عن الموقف الإيراني الثابت من فلسطين ومن المقاومة، والذي لم تغيره الأيام ولا التبدلات السياسية ولا الحصار، وأكد سعادة السفير أن الوضع الإيراني أفضل بكثير مما يقال في الإعلام رغم الحصار الشديد، وأن أمريكا لا تستطيع أن تمنع تصدير النفط الإيراني إلا إذا انخرطت عسكريا بشكل مباشر في هذا الأمر، وهذا الخيار أمر خطير لن تستطيع أمريكا ولا إدارة ترامب أن تتخذه بسهولة رغم كل القرارات الجائرة والارتجالية التي يتخذها ترامب، ولأنه تترتب عليه نتائج وخيمة على الجميع.

من جهته أكد سماحة الشيخ ماهر حمود أننا متأكدون أنه من يلتزم القضية الفلسطينية بصدق ترافقه العناية الإلهية، وقد وجدنا أن المقاومين خلال أربعين عاما إلى الآن، بل منذ عقود سابقة يخرجون من كل الأزمات بأمر غيبي يلمسه المؤمنون لمس اليد، والمقاومة الآن في لبنان كما في فلسطين هي أقوى من أي وقت مضى، ولكن الاعتماد على الله قبل الاعتماد على السلاح والاستعداد، وإننا واثقون في النهاية بانتصار المقاومة بل بزوال اسرائيل.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للشيخ ماهر حمود 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934465248
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة