صيدا سيتي

​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES جبق: مشكلة صيدا الحكومي حاولنا حلها بهدوء .. الأموال إلى المستشفيات الحكومية بدءا من الإثنين.. دخل في غيبوبة جراء سقوطه عن سطح مبنى في صيدا مرّن جسمك... ولا تنسَ عقلك! ​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور المفتي عسيران استقبل العميد شمس الدين الجماعة الاسلامية تزور المفتي سوسان وترفض تمرير قرار بالتعطيل يوم السبت في جمعية المقاصد‎ اعتصام في مرج بسري : "لا لسد الشرور .. كلنا رولان نصور "! - 4 صور "الفلافل".. 7 فوائد صحية "غير متوقعة" "داء الآيفون".. ماذا تفعل الهواتف الذكية في مفاصل اليد؟ ما حقيقة مخالفة رمي النفايات من نوافذ السيارات؟ وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات أسامة سعد على تويتر: بعض رجال الأمن: حاضر ستنا حادث سير بين سيارتين على الكورنيش البحري لمدينة صيدا

رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود يستقبل السفير الايراني‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 30 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود يستقبل السفير الايراني‎

استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه في صيدا سعادة سفير الجمهورية الاسلامية الإيرانية في لبنان محمد جلال فيروزنيا، وحضر اللقاء القائم بالأعمال الحالي السيد احمد حسيني والقائم بالأعمال الذي سيخلفه ومدير مكتب السفير علي شرف الدين.

وقد جرى الحديث عن الموقف الإيراني الثابت من فلسطين ومن المقاومة، والذي لم تغيره الأيام ولا التبدلات السياسية ولا الحصار، وأكد سعادة السفير أن الوضع الإيراني أفضل بكثير مما يقال في الإعلام رغم الحصار الشديد، وأن أمريكا لا تستطيع أن تمنع تصدير النفط الإيراني إلا إذا انخرطت عسكريا بشكل مباشر في هذا الأمر، وهذا الخيار أمر خطير لن تستطيع أمريكا ولا إدارة ترامب أن تتخذه بسهولة رغم كل القرارات الجائرة والارتجالية التي يتخذها ترامب، ولأنه تترتب عليه نتائج وخيمة على الجميع.

من جهته أكد سماحة الشيخ ماهر حمود أننا متأكدون أنه من يلتزم القضية الفلسطينية بصدق ترافقه العناية الإلهية، وقد وجدنا أن المقاومين خلال أربعين عاما إلى الآن، بل منذ عقود سابقة يخرجون من كل الأزمات بأمر غيبي يلمسه المؤمنون لمس اليد، والمقاومة الآن في لبنان كما في فلسطين هي أقوى من أي وقت مضى، ولكن الاعتماد على الله قبل الاعتماد على السلاح والاستعداد، وإننا واثقون في النهاية بانتصار المقاومة بل بزوال اسرائيل.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للشيخ ماهر حمود 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902292256
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة