صيدا سيتي

السعودي: ما يحصل في صيدا ضربة كبيرة للمدينة .. الفلسطينيون في قلبنا وهم أهل البلد واسياد المدينة أوقف في المطار على خلفية تغريدة .. فقطع أهله الطريق باتجاه صيدا حرب: هناك قوانين في لبنان تأخذ بعين الاعتبار واقع اللّاجىء الفلسطيني إعفاء اصحاب الاملاك الواقعة على المخيمات الفلسطينية من رسوم انتقال الملكية والتسوية العقارية أسامة سعد صوّت ضد الموازنة ككل، ورفض بشكل خاص المواد التي تفرض ضرائب ورسوم جديدة واقتطاعات من المعاشات توسع احتجاجات الفلسطينيين بلبنان في "جمعة الغضب" - 9 صور حماس تدعو الى استثمار التوافق اللبناني لاطلاق حوار فلسطيني لبناني شامل - 4 صور النيابة العامة العسكرية ادعت على نواف الموسوي و4 من مرافقيه تجمع شعبي حاشد في مدينة صيدا استنكارا لإجراءات وزير العمل اللبناني بحق الفلسطينيين في لبنان - 10 صور جمعة فلسطين في صيدا: اعتصام حاشد ودعوة لرحيل وزير العمل - 20 صورة تظاهرة حاشدة في عين الحلوة بقرار فلسطيني موحد.. رفضا لقرار وزير العمل - 21 صورة مجموعة العمل لقضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان: لضرورة ايجاد الحلول لمعالجة مشكلة عمل اللاجئين الأحمد​ غادر لبنان وسط صورة ضبابية .. مشدداً على ضرورة معالجة قرار وزير العمل بالحوار والتهدئة عاملة أجنبية اقدمت على شنق نفسها في دير الزهراني أسامة سعد: السلطة التي تخاف من المواطنين إلى هذا الحد .. فلترحل تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟!

جبق تفقد مرضى مستشفى الفنار: يهمنا أن نزيد عدد مؤسسات الرعاية بالمسنين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 29 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جبق تفقد مرضى مستشفى الفنار: يهمنا أن نزيد عدد مؤسسات الرعاية بالمسنين

لفت وزير الصحة العامة ​جميل جبق​، في كلمة له من "دار الإمام الكاظم لرعاية المسنين" الّتي زارها لتفقّد المرضى الذذين جرى نقلهم من "مستشفى الفنار"، إلى "أنّني أحببت أن أزور الأشخاص الّذين أخرجناها من الغبن والعذاب والذل"، مبيّنًا "أنّني عاينت في هذه المؤسسة المعاملة الحسنة الّتي يتلقّاها المرضى والمسنون، الذين يعيشون بكرامتهم ويتمّ تقديم الرعاية اللازمة لهم".

وشدّد على أنّه "يهمّنا أن تكثر المؤسسات الرعائية للمسنين خصوصًا في ظلّ غياب الاهتمام بهم، ونحن نعرف أنّ بسبب الضيقة المالية، هناك مسنون أو معوّقين، لا يوجد من يأويهم أو يساعدهم"، متمنيًا أنّ "تتمّ زيادة عدد الأسرة في المؤسسة، وزيادة أعداد المؤسسات المشابهة، لنغطّي حاجات المجتمع".

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905034873
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة