صيدا سيتي

البزري: الحل بالإستقالة الفورية للحكومة والإضراب السلمي يجب أن يستمر الجيش أعاد فتح الطريق البحرية في صيدا اختتام تنمية التركيز لدى الاطفال العاديين وذوي الإحتياجات الخاصة - 30 صورة الاعتصام المفتوح مستمر في صيدا هل ستعود التفجيرات إلى لبنان بسبب فرار إرهابيّي داعش؟ رسم الواتساب يتفاعل: رفعُ إيرادات أم تجسّس؟ قطع طريق القياعة- صيدا بالعوائق والإطارات المشتعلة اقتحام مكتب "التيار الوطني" في طرابلس وتكسير محتوياته جعجع اتّصل بالحريري وجنبلاط: نتشاور مع حلفائنا لاتخاذ القرار المناسب قطع عدد من طرق الجنوب الرئيسية والفرعية بالاطارات المشتعلة عون يرد 3 قوانين الى المجلس النيابي... «ثورة الواتساب» الحكومة تهتزّ... هل فات الأوان؟ المكتب الإعلامي لوزير التربية: إقفال المدارس الرسمية والخاصة والجامعات حراكٌ صيداوي جنوبي... حتى إسقاط الحكومة قطع الطريق على اوتوستراد المصيلح مفرق النجارية بالاتجاهين سلامة لا يثق بالليرة... و«بدل» سفره 36 ألف دولار قلق حول حقوق المتعاقدين بوزارة الشؤون والمدير العام يكشف عبر "النشرة" مصير الرواتب النيران تندلع في مبنى بلاس تاور 2 في وسط بيروت 11 مليار ليرة سنوياً للطوائف بدل إيجارات مدارس رسمية مقتل عاملين اجنببين اختناقا في مبنى احترق في ساحة رياض الصلح

استنفار متبادل في عين الحلوة بين الامن الوطني الفلسطيني وناشطين اسلاميين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
استنفار متبادل في عين الحلوة بين الامن الوطني الفلسطيني وناشطين اسلاميين

أفاد مراسل ​النشرة​ في صيدا ان ​مخيم عين الحلوة​ يشهد استنفارا عسكريا متبادلا بين ​قوات الامن الوطني الفلسطيني​ وناشطين إسلاميين في حي حطين وذلك على خلفية اغتيال احد عناصر الامن الوطني محمد خليل الملقب "ابو الكل".

واصدرت قيادة القوة المشتركة الفلسطينية بيانا أكدت فيه ان الحفاظ على امن المخيم مسؤوليتنا بالمعيار الوطني والمهني ولا يمكننا الا تحمل عبء هذه المسؤولية وملاحقة الفاعلين واعتقالهم وتسليمهم للعدالة ايا كانت التضحيات والاعباء.

ودعت الفاعليات الوطنية والاجتماعية والسياسية والدينية في القاطع الجنوبي من المخيم الى تحمل مسؤوليتها والوقوف الى جانبها بوجه القتلة والعابثين بالامن والمحافظة على امن المخيم واستقراره ، مشيرة الى ان قد يكون للموقف الشعبي الضاغط في القاطع الدور الفصل باتخاذ موقف شعبي ضاغط وجدي لتنفيذ قرار تسليمهم للقضاء اللبناني وهذا ما قد يجنب المخيم اللجوء الى العمل العسكري لتنفيذ ذلك القرار الذي اجمعت عليه ​القوى الوطنية​ والاسلامية، وأكّدت الفاعليات، انه حق نحتفظ به لانفسنا لانه من صلب مهامنا الوطنية في حفظ الامن وملاحقة كافة اشكال الجرائم واعمال الاخلال بالامن بما يحفظ امن المخيم والجوار.

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915214505
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة