صيدا سيتي

A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

فريق "افطارات رمضان" اقام عشاء خيريا في مطعم "المستشار" بحضور النائب الحريري - 15 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بحضور النائب الحريري

فريق "افطارات رمضان" اقام عشاء خيريا في مطعم "المستشار"

عاد ريعه لدعم المطبخ الرمضاني السنوي

لمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك أقام فريق "إفطارات رمضان" في صيدا ، عشاءً خيرياً في مطعم "المستشار" في المدينة يعود ريعه لدعم المطبخ الرمضاني السنوي.

شارك في العشاء رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري، ومفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال ، وعدد من الشخصيات ورجال الأعمال وممثلون عن جمعيات اهلية وجمع من المدعوين.

وفي كلمته الترحيبية تحدث عريف الحفل عثمان عباس عن فضائل شهر رمضان المبارك واهمية اغتنامه لمساعدة الآخرين لما في ذلك من أجر عظيم، مؤكدا ان عمل الفريق يصب في هذا المنحى. 

بدوره استعرض صاحب فكرة المشروع ومدير "المطبخ الرمضاني" الأستاذ عبد الله قبرصلي ، حكاية هذا المشروع منذ بدايته عام 2012 حتى عام 2019، موضحا كيف تبلورت فكرة هذا العمل الخيري، ومشيرا الى العقبات التى واجهها الفريق، وأخيرا الى النجاح الذي حققه في مساعدة المحتاجين خلال الشهر الكريم. كما أكد ان الهدف في رمضان الحالي الوصول الى 300 عائلة مستفيدة.

وتخلل العشاء فقرات متنوعة من وحي الشهر المبارك ، وفي الختام أشاد الحضور بجهود فريق افطارات رمضان بتنظيم هذا العشاء، وبأهمية نشاطه خلال الست سنوات الماضية.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934463042
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة