صيدا سيتي

السعودي: ما يحصل في صيدا ضربة كبيرة للمدينة .. الفلسطينيون في قلبنا وهم أهل البلد واسياد المدينة أوقف في المطار على خلفية تغريدة .. فقطع أهله الطريق باتجاه صيدا حرب: هناك قوانين في لبنان تأخذ بعين الاعتبار واقع اللّاجىء الفلسطيني إعفاء اصحاب الاملاك الواقعة على المخيمات الفلسطينية من رسوم انتقال الملكية والتسوية العقارية أسامة سعد صوّت ضد الموازنة ككل، ورفض بشكل خاص المواد التي تفرض ضرائب ورسوم جديدة واقتطاعات من المعاشات توسع احتجاجات الفلسطينيين بلبنان في "جمعة الغضب" - 9 صور حماس تدعو الى استثمار التوافق اللبناني لاطلاق حوار فلسطيني لبناني شامل - 4 صور النيابة العامة العسكرية ادعت على نواف الموسوي و4 من مرافقيه تجمع شعبي حاشد في مدينة صيدا استنكارا لإجراءات وزير العمل اللبناني بحق الفلسطينيين في لبنان - 10 صور جمعة فلسطين في صيدا: اعتصام حاشد ودعوة لرحيل وزير العمل - 20 صورة تظاهرة حاشدة في عين الحلوة بقرار فلسطيني موحد.. رفضا لقرار وزير العمل - 21 صورة مجموعة العمل لقضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان: لضرورة ايجاد الحلول لمعالجة مشكلة عمل اللاجئين الأحمد​ غادر لبنان وسط صورة ضبابية .. مشدداً على ضرورة معالجة قرار وزير العمل بالحوار والتهدئة عاملة أجنبية اقدمت على شنق نفسها في دير الزهراني أسامة سعد: السلطة التي تخاف من المواطنين إلى هذا الحد .. فلترحل تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟!

تشييع ابو الكل في عين الحلوة وسعد والجماعة الاسلامية أجروا اتصالات لتثبيت الأمن

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تشييع ابو الكل في عين الحلوة وسعد والجماعة الاسلامية أجروا اتصالات لتثبيت الأمن

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، ان ​قوات الامن الوطني الفلسطيني​ في منطقة صيدا وال خليل شيعوا المغدور محمد نزيه خليل الملقب "ابو الكل" الذي اغتيل في حب حطين في مخيم ​عين الحلوة​ أمس، وسط حالة من الغضب والحزن.

وقد انطلق موكب التشييع من مجد الفاروق عمر في الشارع الفوقاني وسط استنفار لقوات الامن الوطني الفلسطيني لتأمين سير التشييع وصولا الى مقبرة عين الحلوة في درب السيم، وذلك بمشاركة حشد من المسؤولين "الفتحاويين" ومن القوى و​الفصائل الفلسطينية​ في المخيم.

بالمقابل، طالبت اللجنة الشعبية ل​منظمة التحرير الفلسطينية​ في منطقة صيدا، بتسليم القاتل للعدالة للقصاص منه وحقناً للدماء ورفع الغطاء عن كل من تسول له نفسه العمل على تدمير المخيم وشطب حق العودة وكل الذين ارتكبوا عمليات قتل سابقة، مؤكدة وقوفها الى جانب القيادة السياسية والامنية في المخيم وتضامنها مع المغدور وكفانا عبثا بأمن شعبنا ولا أمن بالتراضي أو التسويف الذي أضنى حياتنا وشتت احلامنا.

سياسيا، تابع الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب ​أسامة سعد​ وقيادة التنظيم الأوضاع في ​مخيم عين الحلوة​ بعد الأحداث الأمنية الأخيرة التي شهدها المخيم، وأجرى سعد لهذه الغاية سلسلة من الاتصالات بمسؤولي الفصائل الفلسطينية، مشدداً على أهمية حفظ الأمن والاستقرار داخل المخيم حمايةً للأهالي، ومن أجل الحفاظ على أمن المخيم والأمن الوطني اللبناني.

وتابعت ​الجماعة الاسلامية​ بقلق شديد تطور الاحداث في المخيم، ودعت الى تحكيم لغة العقل والتعامل بحكمة وتجنيب المخيم اي انعكاسات امنية مع التاكيد على كشف الجناة وتسليمهم للقضاء. واجرى رئيس المكتب السياسي في لبنان بسام حمود لهذه الغاية سلسلة اتصالات مع كل من قائد الامن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي ابو عرب ومسؤول حركة "حماس" ايمن شناعة والقيادي في عصبة الانصار ابو طارق السعدي والشيخ جمال خطاب.

@ المصدر/ النشرة 

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905033549
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة