صيدا سيتي

ملف استدعاء حاكم «المركزي» يتفاعل... وسلامة ينفي الأرقام المتداولة عن التحويلات مخاوف على الأمن الغذائي في لبنان بسبب الإقفال العام قرار المالية... مخالفة قانونية تزيد الأمور تعقيداً؟ ما هي تقنية إلغاء الضجيج في السماعات؟ 91 مليار دولار حجم الصفقات العقارية بين 2011 و2020 تحديات ما بعد الإقفال العام أكثر خطورة الحِراك يتصاعد صيداوياً: "موت من كورونا وما موت من الجوع" أسرار الصحف: أثيرت في اليومين الأخيرين أنباء عن شراء موظف فئة أولى أراضي واسعة في كوبا‎ زيتونة تختتم مشروع نساء مبادرات بلقاء تقييمي مدير شؤون الأونروا: عرضت مع حسن ومنيمنة والبزري لتفشي الجائحة في أوساط اللاجئين الفلسطينيين جريح بحادث سير على الكورنيش البحري في صيدا نقابة المحررين تطلب الى الصحافيين الذين يرغبون بتلقي اللقاحات ضد فايروس كورونا تزويدها بالمعلومات اللازمة تظاهرة وتجمع لـ"حراك صيدا "رفضاً للغلاء وتمديد الاقفال! الجمعية الطبية الإسلامية تصدر التقرير الإسبوعي للمصابين بفايروس كورونا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين

اجتماعات مكثفة بعين الحلوة لتسليم قاتل أبو الكل واستقرار المخيم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، أن الوضع الأمني في ​مخيم عين الحلوة​ يراوح مكانه من التوتر الحذر بعد جريمة اغتيال احد عناصر ​قوات الامن الوطني الفلسطيني​ محمد نزيه خليل الملقب "ابو الكل" في حي حطين داخل مخيم عين الحلوة، على وقع سلسلة من ​الاتصالات​ واللقاءات التي طالبت بتسليم المتهم بالقاتل وكاميرات المراقبة في المنطقة.

وابلغت مصادر فلسطينة "النشرة"، ان اجتماعا عقد ليلا في مكتب "الجبهة الديمقراطية" في ​الشارع التحتاني​ في المخيم جمع مختلف فصائل الفلسطينية الوطنية والاسلامية، وبحث خلاله آخر التطورات الأمنية في المخيم، وقد حضر جانبا منه ذوو القتيل ابو الكل الذين طالبوا بتسليم كاميرات المراقبة وكشف الفاعل دون اي تسويف، معتبرين انهم ليسوا ضد اهالي حطين ولكن ضد القاتل ومن يدعمه.

وعلمت النشرة ان اللجنة المصغرة لـ "​القيادة​ السياسية الموحدة" لمنطقة صيدا التي تضم ممثلين عن حركتي "فتح" و"حماس" و"​القوى الاسلامية​" و​انصار الله​ واصلت اجتماعها من اجل متابعة تطويق ذيول الجريمة وكشف الجاني، في وقت أكد فيه قائد ​قوات الأمن​ الوطني الفلسطيني في ​لبنان​ ​اللواء​ صبحي إن "الاجتماعات والاتصالات مستمرة لتسليم المسلح الذي نفذ عملية اغتيال احد عناصر قوات الأمن الوطني في مخيم عين الحلوة".

@ المصدر/ النشرة 

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950891740
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة