صيدا سيتي

جريح في حادث سير ليلاً على مستديرة القناية في صيدا - صورتان تجمع أكاديميات صيدا والجوار يتوج أكاديميتي SAIDA STARS و FC SAIDA بحفل حاشد في بلدية صيدا - 72 صورة حماس تقيم إفطارها السنوي في مخيم المية - 4 صور مذكرة ادارية بالاقفال السبت 25 الحالي بمناسبة عيد المقاومة والتحرير روسيا تتحدى الدرع الصاروخي الأمريكي بصاروخ جديد مدمرة أمريكية تعبر مضيق تايوان محللون: الحرب مع إيران تكبد الولايات المتحدة خسائر فادحة الدفاع الروسية: تطوير الطائرة دون طيار "أوخوتنيك" ينتهي قريبا "شبح - كن حذرا"...الجيش الأمريكي يقلد المقاتلة الروسية "سو-57" بطريقة جديدة (فيديو) روسيا ترفع غطاء السرية عن أحدث عربة مدرعة وهج الموت...ظهور فيديو ملون لتجارب نووية أمريكية في عام 1955 باكستان تختبر صاروخا باليستيا جديدا قادرا على حمل رؤوس نووية (فيديو) المنظومة الروسية الجديدة "تورنادو-إس"...إمكانياتها وميزاتها (فيديو) أبناء الرعاية على مائدة فاعل خير في مطعم Miska ـ 8 صور أمريكا تكشف سرا لأول مرة عن سلاح تفاخرت به إيران (فيديو) حرب كبيرة...لماذا يرسل البنتاغون قوات إضافية إلى الشرق الأوسط الهيئة العليا للتأديب تصدر قراراً بعزل أمينة صندوق بلدية حمانا مكافحة الارهاب والجرائم الهامة توقف مروجين اثنين وتضبط بحوزتهما مخدرات رابطة متفرغي اللبنانية دعت للاعتصام الجمعة في ساحة رياض الصلح تضامنا مع الجامعة جمعية بيروت ماراتون أطلقت برنامج "حقي أركض" لعام 2019 ودير الأحمر إستضافت السباق الأول بمشاركة 240 شابا وشابة

بعد خطف البروفسور قطمة في شتورا... مطالبة بفدية مليون دولار وانقطاع أخباره

لبنانيات - الجمعة 26 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بعد خطف البروفسور قطمة في شتورا... مطالبة بفدية مليون دولار وانقطاع أخباره

"من دمشق إلى بيروت توجه البروفيسور محمد غالب قطمة يوم الخميس الماضي للتنزه مع خطيبته، وبعد أن انتهى من مشواره وعاد أدراجه، وصل عند الساعة الحادية عشرة ليلاً إلى شتورا، وإذ بسيارة "رانج" لونها أسود، زجاجها داكن تصدم مركبته عمداً من الخلف. نزل لمعرفة ما حصل، واذ بثلاثة مسلحين يخطفونه ويفرّون به"، وفق ما قالت خالة محمد، ميسون عرجا لـ"النهار"، موضحة: "لم تأخذ عملية خطف محمد سوى لحظات، غادر الخاطفون المكان بسرعة فيما بقيت خطيبته داخل سيارته في حال من الصدمة والخوف".

فدية خيالية

"بعد خطفه بساعة اتصل الخاطفون من هاتف محمد بشقيقه وطلبوا منه فدية مالية قدرها مليون دولار لإطلاقه. كما اتصلوا بنا في اليوم التالي لتنقطع كل الأخبار بعدها عن محمد"، تابعت خالته. ولفتت إلى أن" وضعنا المادي لا يسمح بدفع هكذا مبلغ. نعم ابن شقيقتي بروفيسور في العمارة يعمل في بلده، إلا أن ذلك لا يعني انه ميسور الحال إلى حد المطالبة بهذه الفدية الخيالية".

خشية وامل

أبلغت القوى الأمنية اللبنانية بعملية خطف محمد. وتابعت الخالة ميسون: "حتى اللحظة لم يتم التوصّل الى أية معلومة عنه، وقوى الأمن اللبنانية أبلغتنا ان الأمر ليس بالسهولة التي نتوقعها، ونحن نخشى على ابننا من الأسوأ، كل ما نتمناه أن يكون بخير وأن يعود إلينا بسلام. فالكلمات تعجز عن وصف حالنا منذ اختطافه، الدقائق تمر كالسنوات، ننتظر ولو خبراً يطمئننا عليه، ويبقى الأمل أن نستيقظ على سماع صوته ورؤيته بيننا، معلنا انتهاء الكابوس الذي فرض نفسه علينا".

@ المصدر/ أسرار شبارو - موقع النهار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900357806
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة