صيدا سيتي

جديد Siro's Cosmetics في عبرا: Professional Nails Master & More للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 74 صورة للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية - 27 صورة إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار مدرسة صيدا هاي سكول تعلن عن استقبال طلبات التسجيل للتلامذة الجدد للعام الدراسي 2019-2020 Welcome Kids to Summer Camp at ALPHABETICA in Saida - Sharhabil ألا يستدعي قيام الجمهورية إلغاء المناصفة؟ المصارف تفرض عمولات على السحب النقدي العسكريون غير صامتين: المتقاعدون يدافعون عن حقوقنا! ملاحظات على هامش «انتفاضة العسكريين» ‘Ramadan in Saida’: Uniqueness of time and place بعد الحملة الأمريكية على هواوي … هل حان دور DJI قبل ماترميها ... إزاى تحولى ساعتك القديمة لقطعة إكسسوارات جديدة فيديو مرعب.. اصطاد تمساحاً بيديه! للبيع في مزاد.. حاسوب كبّد العالم 95 مليار دولار نساء يخطفن رجل أعمال في فندق فاخر! للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 25 صورة أسامة سعد يستقبل وفداً من اتحاد بلديات صيدا الزهراني - صورتان الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينعي المناضلة حميدة عثمان أبناء الرعاية على مائدة جمعية صيدا القيم الرمضانية - 12 صورة

زينة شريدي ابنة مخيم عين الحلوة تقود فريق في “الأمم المتحدة” الى المرتبة الثالثة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 26 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
زينة شريدي ابنة مخيم عين الحلوة تقود فريق في “الأمم المتحدة” الى المرتبة الثالثة

مرة جديدة يثبت الفلسطيني تفوقه رغم ما يعانيه، ولأنه شعب مكافح ترعرع على حب النضال في كافة المجالات، جعل من يومياته مقاومة ليس لها منافس، حتى جعل من فكره ما يكسر به الحدود ويعبر القارات، ومن فلسطينيته ما يهزم الإحتلال وحلمه بهدم الاسم الفلسطيني.

وفي إطار هذا النجاح، نال الفريق التي تقوده الطالبة زينة نمر شريدي المرتبة الثالثة من بين مئة وثلاثة وتسعين فريق شارك في المؤتمر الشبابي لطلبة الجامعات من مختلف دول العالم، والذي أقيم في مقر الأمم المتحدة بمدينة نيويورك خلال فترة ما بين ١٤/٤ لغاية ١٩/٤، نوقش خلاله إختيار أفضل خطة لبرنامج تحقيق السلام العالمي ونزع الأسلحة والترسانة النووية.

الطالبة زينة التي قادت الفريق في الأمم المتحدة حتى نال المراتب الأولى، هي فلسطينية عانت اللجوء وآلامه، ابنة مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين جنوب لبنان، تخصصت في العلوم السياسية والإقتصاد الدولي وكانت متفوقة في دراستها الجامعية.

نبارك في “شبكة أحفاد الإخبارية” لعموم شعبنا هذا النجاح العظيم وأهلنا في الشتات ومخيم عين الحلوة واهل وأصدقاء الطالبة زينة، معبرين عن فخرنا وتبنينا لهذا النموذج الفلسطيني المقاوم ومتمنين لها ولكل من هو على دربها دوام النجاح والتفوق.

@ المصدر/ شبكة أحفاد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900179359
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة