صيدا سيتي

أقدم على سرقة محفظة تحتوي مبلغا من المال واشترى به هواتف خلوية لإبعاد الشبهات عنه، فكانت له مفرزة استقصاء الجنوب بالمرصاد حزب الله إستقبل وفدا قياديا من حركة حماس - 3 صور الحريري تابعت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشمس الدين واطلعت من جرادي على التحضيرات للمؤتمر التربوي للمستقبل - 5 صور الحريري اعلن تعليق العمل في تلفزيون المستقبل وتصفية حقوق العاملين الاتحاد العربي للمرأة المتخصّصة شارك في مؤتمر "ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال" في العراق - 7 صور احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا يشبه الإنفلونزا… مرض يقتل 80 مليون شخص في ساعات مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة الـ ISO:9001 السعودي يرعى تخريج الدفعة الرابعة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 32 صورة إضراب المحطات: التزام شبه كامل في صيدا واعتصام لأصحاب الصهاريج بالزهراني - 5 صور إخماد حريق سيارة من نوع تويوتا كامري وقصب وهشير وسط بورة في حي المغارة بعين الدلب - 7 صور صاعقة رعدية تصيب لاعبين وتسقطهما أرضا أثناء مباراة لكرة القدم... فيديو اعتصام في مخيم عين الحلوة.. رفضا لاجراءات وزارتي العمل والتربية بشأن الفلسطينيين - 17 صورة اختتام دورة "القانون للشركات والمؤسسات" - 17 صورة الحريري تفقدت الدورة القرآنية المستمرة في مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري - 13 صورة أطلق النار على شقيقه فقتله وجرح زوجته بسبب قطعة ارض المعلومات توقف خبيراً في اعداد احزمة ناسفة واستخدامها يعمل مع داعش يخطط لاستهداف تجمعات في حارة صيدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي الثامن الذي حمل اسم الشهيدة ناتاشا مصطفى سعد - 150 صورة الرياضي بطلاً للدورة للمرة العشرين بتاريخه - 7 صور القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا

"مخيم الربيع" لكشافة لبنان المستقبل - مفوضية الجنوب في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 26 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت جمعية كشافة لبنان المستقبل - مفوضية الجنوب "مخيم الربيع التدريبي الكشفي" على ملاعب مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري وسط اجواء من المغامرة والتحدي .

 وتضمن برنامج المخيم العديد من الأنشطة والمهارات الكشفية المدرجة ضمن منهج الجراميز والكشافة، ورافقها رحلات استكشافية وصيد وتتبع اثر في محيط المكان، وتعاون الكشافة والجراميز من خلالها على حل الألغاز وفك الرموز وزيارة احدى العائلات المقيمة في جوار المكان وملء قسيمة المعلومات المطلوبة منهم .

وتتابع البرنامج بسهرة نار تدريبية حمل خلالها الكشافون المشاعل متأهبين لصيحة حارس النار للبدء بالتقاليد الكشفية الخاصة من خلال التنكر والهندام . وتتابعت باسكتشات هادفة نفذها المشاركون لتكون اضاءة حول مواضيع وطنية واجتماعية وبيئية.

 وفي الختام اعطيت بعض الملاحظات على كيفيه اتقان الادوار فيما بعد لإصال الاهداف المرجوة من الرسالة الكشفية .

قادت المخيم مسؤولة التدريب بالمفوضية القائدة روان مكاري وساعدتها القائدة ريم حبلي وحاضر كل من القائدين ملاك الخليلي وكريستين السيد  والمساعدين جنى طالب وميرة ابو الخدود وسارة السبع اعين ولارا فرحات والفريق اللوجستي المساعد " صلاح آغا ومحمد الحريري وهاني العجمي" والجوال محمد بدورة .

كما اثنى مفوض الجنوب القائد مصطفى حبلي  على اداء قيادة المخيم كل في مهامه من خلال اعداد البرنامج وتنفيذه وفقا للطريقة الكشفية المعتمدة بالجمعية، مؤكدا على دور الحركة الكشفية في اعداد الشباب وتوجيههم نحو بناء مجتمع راق يفتخر بانتمائه لوطنه ومجتمعه .

وختم بالشكر والتقدير لمديرة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري السيدة وداد النادري على دعمها الدائم للنشاط الكشفي وفوج البهاء مهنئا اياها بالتكريم الأخير لها من قبل معالي النائب السيدة بهية الحريري والشبكة المدرسية لصيدا والجوار على مسيرتها التربوية المشرفة.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911527491
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة