صيدا سيتي

خليل المتبولي: عامٌ مضى ... حبٌّ وثورة !.. تجمع للمحتجين في ساحة إيليا وتحية للجيش عامٌ مضى ... حبٌّ وثورة !.. عن رواتب موظفي "الأونروا" في لبنان.. في ظل الأزمة الرئيس السنيورة: الوضع في لبنان لم يعد يحتمل .. والرئيس سعد الحريري يقول انه لا يستطيع ان يؤلف حكومة إذا لم يكن جميع عناصرها من المستقلين أسامة سعد يلتقي تجمع شباب المساجد في صيدا‎ البزري: إنتخابات المحامين عكست حقيقة الرأي العام اللبناني وكانت مرآة صادقة له ما هو نوع الألم الّذي تريده؟ (بقلم نهلا محمود العبد) حفل تدرج أحزمة لطلاب فريق نادي كاراتيه مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات‎ أسامة سعد: نؤيد الثورة الشبابيّة والشعبية حتى النهاية، وصيدا مفتوحة لجميع اللبنانيين مركز ألوان يختتم مشروع الشباب باحتفال فني ورياضي في عين الحلوة صيدا اجتازت قطوع "البوسطة" .. فهل يجتاز حراكها التداعيات! - صورتان خلي عينك عالسكري مع المركز التخصصي CDC في صيدا - أسعار مخفضة تفوق نسبة 50% يمكنك الأن ب 16 ساعة فقط وبدوامات تختارها بنفسك أن تكتسب خبرة عملية على برامج محاسبية مع شهادتين مصدقتين شو في بعد أحلى من هيك!! لحقوا حالكون سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة إذا دقت علقت

"مخيم الربيع" لكشافة لبنان المستقبل - مفوضية الجنوب في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 26 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت جمعية كشافة لبنان المستقبل - مفوضية الجنوب "مخيم الربيع التدريبي الكشفي" على ملاعب مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري وسط اجواء من المغامرة والتحدي .

 وتضمن برنامج المخيم العديد من الأنشطة والمهارات الكشفية المدرجة ضمن منهج الجراميز والكشافة، ورافقها رحلات استكشافية وصيد وتتبع اثر في محيط المكان، وتعاون الكشافة والجراميز من خلالها على حل الألغاز وفك الرموز وزيارة احدى العائلات المقيمة في جوار المكان وملء قسيمة المعلومات المطلوبة منهم .

وتتابع البرنامج بسهرة نار تدريبية حمل خلالها الكشافون المشاعل متأهبين لصيحة حارس النار للبدء بالتقاليد الكشفية الخاصة من خلال التنكر والهندام . وتتابعت باسكتشات هادفة نفذها المشاركون لتكون اضاءة حول مواضيع وطنية واجتماعية وبيئية.

 وفي الختام اعطيت بعض الملاحظات على كيفيه اتقان الادوار فيما بعد لإصال الاهداف المرجوة من الرسالة الكشفية .

قادت المخيم مسؤولة التدريب بالمفوضية القائدة روان مكاري وساعدتها القائدة ريم حبلي وحاضر كل من القائدين ملاك الخليلي وكريستين السيد  والمساعدين جنى طالب وميرة ابو الخدود وسارة السبع اعين ولارا فرحات والفريق اللوجستي المساعد " صلاح آغا ومحمد الحريري وهاني العجمي" والجوال محمد بدورة .

كما اثنى مفوض الجنوب القائد مصطفى حبلي  على اداء قيادة المخيم كل في مهامه من خلال اعداد البرنامج وتنفيذه وفقا للطريقة الكشفية المعتمدة بالجمعية، مؤكدا على دور الحركة الكشفية في اعداد الشباب وتوجيههم نحو بناء مجتمع راق يفتخر بانتمائه لوطنه ومجتمعه .

وختم بالشكر والتقدير لمديرة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري السيدة وداد النادري على دعمها الدائم للنشاط الكشفي وفوج البهاء مهنئا اياها بالتكريم الأخير لها من قبل معالي النائب السيدة بهية الحريري والشبكة المدرسية لصيدا والجوار على مسيرتها التربوية المشرفة.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917779002
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة