صيدا سيتي

خرجا من "رومية" وفتحا دكاناً لبيع المخدرات أبو زيد زار مستشفى جزين: إتفاق مع جبق على صرف المبالغ المستحقة لتأمين الرواتب والمتطلبات توقيف سارق منزل في صيدا تبين انه مطلوب للقضاء الحريري كرمت "شركاء النجاح" في "صيدا المدينة الرمضانية" - 40 صورة البزري يُحذّر من صفقة القرن ويدعو لتضامن عربي حقيقي ومصالحة إقليمية لمواجهة العدو الحقيقي إسرائيل عرض مطعم C La Vie الأقوى من الاثنين إلى الجمعة في صيدا اضراب عام في عين الحلوة: وحرق العلمين الاميركي والاسرائيلي.. رفضا لمؤتمر البحرين الاقتصادي - 29 صورة المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر شراء الخدمات بديلاً عن التوظيف؟ يتّخذ من أحد الفنادق مركزا لترويج الكوكايين

الحريري بحثت التحضيرات لشهر رمضان المبارك مع سوسان وضو وشمس الدين والشريف وعبد الله - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 26 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري في مجدليون مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان وعرضت معه الأوضاع العامة في البلاد والشأن الصيداوي والتحضيرات لشهر رمضان المبارك.

كما التقت الحريري بحضور المفتي سوسان، محافظ الجنوب منصور ضو  وقائد منطقة الجنوب الاقليمية العميد غسان شمس الدين  حيث جرى عرض للأوضاع الأمنية والحياتية في المدينة والتحضيرات الجارية لإستقبال شهر رمضان وسبل مواكبة الأنشطة المرافقة لأيام وليالي الشهر الفضيل في المدينة.

وانضم الى الاجتماع السيدان "شفيق الحريري وعدنان الزيباوي" ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف  ورئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب وامين سر الجمعية المحامي حسن شمس الدين ومنسق صيدا في تيار المستقبل امين الحريري وعضو مكتب منسقية الجنوب المهندس مازن صباغ.

والتقت الحريري رئيس مصلحة كهرباء الجنوب المهندس سامر عبد الله حيث اطلعت منه على واقع التغذية في صيدا وسبل تأمين انتظام تأمين التيار الكهربائي للمدينة القديمة خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

وكانت الحريري التقت رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي بحضور المحامي حسن شمس الدين وعرضت معهما الشأنين الانمائي والحياتي في المدينة.

 @ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903061151
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة