صيدا سيتي

مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

اللجنة الشعبية لمنظمة التحرير توضح موقفها بخصوص توزيع الانروا للحصص الغذائية لحالات الشؤون الاجتماعية - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يهم اللجنة الشعبية توضيح موقفها فيما يخص توزيع الحصص الغذائية لحالات الشؤون الاجتماعية ، والتي جائت وفق معايير ترفضها اللجنة الشعبية في الشكل والمضمون ، من حيث كيفية التوزيع ، والعائلات التي تتكون من شخصين وما فوق أولاً. 

وثانياً إستثناء بعض المناطق من هذه الحصص داخل وخارج مخيم عين الحلوة.

لقـد إلتقت اللجنة الشعبية ، وايضاَ إجتمعت مع مديرمنطقة صيدا للأونروا الدكتور إبراهيم الخطيب ، ومدير خدمات الأونروا في مخيم عين الحلوة الأستاذ عبد الناصر السعدي ، وكان توضيح إدارة الأونروا "أن عدد الحصص المقدمة لكل لبنان هو 8000 حصة ، موزعة على المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان ، مع العلم أن عدد الحالات المستفيدة من برنامج الشؤون حوالي الـ 67,000 الف حالة ، ما تسبب ببروز الخلل الواضح في آلية التوزيع ".

 وبعد مراجعة الأهالي مقر اللجنة الشعبية والشكوى من كيفية التوزيع ، تسجل اللجنة إعتراضها على المعايير والشكل الذي سيتم على أساسه التوزيع ، وتحمل اللجنة الشعبية الأونروا "قسم الشؤون" المسؤولية عما حدث ، وتطالبها بتوضيح موقفها أمام الرأي العام.

كما وتؤكـد اللجنة الشعبية على ضرورة العمل على إصلاح هذا الخلل، "إلا أن شروط الممول كانت وفـق النِسب والكيفية التي تم إعتمادها".

@ المصدر/ منظمة التحريرالفلسطينية صيدا - المكتب الإعلامي للجان الشعبية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946014127
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة