صيدا سيتي

فن اغتصاب العقول احتفال تضامني مع كوبا، وفنزويلا، وفلسطين، رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن - 25 صورة للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا - 6 صور كلمة النائب أسامة سعد في الاحتفال التضامني مع كوبا وفنزويلا وفلسطين في مركز معروف سعد الثقافي عاد من أميركا فخطفه الموت على طرق لبنان... علاء ضحية جديدة لحوادث السير تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور فلسطينية من صيدا تتفوق على 190 دولة في الأمم المتحدة: فلسطين هي القضية .. وفي أي مكان سأخدم قضيتي انتحل صفة "مخابرات" إنتقاماً من "بلوك" فتاة!! تلوّث المياه الجوفية بسبب مخيمات النازحين والجهات المعنية تتحرّك مياه لبنان الجنوبي: سبب قطع المياه في القياعة وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة أزمة «اللبنانية»: الأحزاب تفكّ الاضراب و«مذكرة جلب» للأساتذة! نظام تتبّع الهواتف الخليوية: كلفة أعلى وخصوصية أقلّ! حكّامنا لطلاب «اللبنانية»: كلّنا أسعديّون! تواصل التعازي بالحاجة مقبولة معروف والدة الدكتور وائل الميعاري.. وذكرى الثالث عصر اليوم - 21 صورة جولة على الكورنيش..لإبتزاز العاشق وكلاء الاسير يطلبون تنحّي القاضي لطوف بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة

أملاك "المية ومية": "حزب الله" يدفع "أنصار الله" للحل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 25 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران إيلي حداد وفدا مشتركا من "حزب الله" و"حركة أنصار الله"، ضم الوفد: مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وعضو لجنة المنطقة الحاج حسين السارجي ونائب الأمين لحركة أنصار الله الحاج ماهر عويد وعضوي الشورى  في الحركة الحاج حسين المصري والحاج إبراهيم الجشي، حيث التقاهم المطران حداد بحضور الأب جهاد فرنسيس والأب سليمان وهبه. 
بداية قدم الوفد التهنئة للمطران حداد بعيد الفصح المجيد. ثم جرى البحث في الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة وما يجري في الداخل الفلسطيني من ظلم يطال الشعب الفلسطيني ومقدساته الإسلامية والمسيحية. 
وتطرق المجتمعون إلى العلاقة بين بلدة المية ومية ومخيمها ومشكلة الأملاك الخاصة لأهالي البلدة داخل المخيم. 

وبحسب بيان صادر عن مطرانية صيدا فقد "أبدى وفد أنصار الله كل الإيجابية المطلوبة من أجل حل الأمور العالقة كاشفا عن عدة لقاءات سابقة عقدت مع  عدد  من الفعاليات والوصول إلى مقترحات بخصوصها لحصول أصحاب الممتلكات على حقوقهم كاملة".
من جهته أكد المطران حداد على العلاقة المميزة التي تربط البلدة بالمخيم ناقلا ارتياحه الكبير لحجم التنسيق الموجود والدائم مع المطرانية مؤكدا أن الحوار والنوايا الحسنة كفيلة بإنهاء وحلحلة كافة العقد.
بدوره أكد الشيخ زيد ضاهر حرص جميع الفاعليات والجهات السياسية اللبنانية والفلسطينية وعلى رأسهم "الأخوة في حركة أنصار الله" على متابعة هذه القضية منذ البداية ومع كافة الجهات ان كان على صعيد الوضع الأمني في المخيم أو على صعيد العلاقة بين البلدة والمخيم لتذليل كل المشاكل والعقبات. مشددا على حرصهم على حقوق الناس وممتلكاتهم، ومتمنيا الإقلاع عن اللغة والخطاب المنفعل والمتسرع الذي لا يخدم العلاقة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني. 
في الختام اتفق المجتمعون على التنسيق فيما بينهم بما يخص هذه المشكلة وكل القضايا التي تتعلق بالمنطقة.

@ المصدر/ رأفت نعيم - المستقبل ويب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902639341
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة