صيدا سيتي

حركة حماس تستقبل وفداً من الحراك الشبابي في مخيم عين الحلوة - 4 صور أمسية شعرية بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 15 صورة أسامة سعد يدين التصعيد العدواني ضد لبنان والمقاومة موظفو سعودي أوجيه طالبوا الحريري بالتدخل للحصول على مستحقاتهم اختتام "منتدى الموازنة والمالية العامة وعقارات التعمير وصيدا القديمة" في سراي صيدا الحكومي - 31 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي يدين العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية ويحذر من نوايا العدو المبيتة ناظم اليوسف ينعى والدة الامين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" واصل ابو يوسف سرق 12 كلغ من المصاغ من مكان عمله.. و"المعلومات" توقفه! 3 جرحى نتيجة انقلاب مركبة على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت حنكش: الاستمرار بمشروع سد بسري جريمة بحق تاريخ لبنان قوى الامن فككت شبكة مروجين ونقل أموال لأبو سلة الطيران الحربي الإسرائيلي ينفذ غارات وهمية فوق صيدا والساحل اللبناني مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$ مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في دورات التدريب المهني المعجل للعام 2018-2019

أملاك "المية ومية": "حزب الله" يدفع "أنصار الله" للحل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 25 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران إيلي حداد وفدا مشتركا من "حزب الله" و"حركة أنصار الله"، ضم الوفد: مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وعضو لجنة المنطقة الحاج حسين السارجي ونائب الأمين لحركة أنصار الله الحاج ماهر عويد وعضوي الشورى  في الحركة الحاج حسين المصري والحاج إبراهيم الجشي، حيث التقاهم المطران حداد بحضور الأب جهاد فرنسيس والأب سليمان وهبه. 
بداية قدم الوفد التهنئة للمطران حداد بعيد الفصح المجيد. ثم جرى البحث في الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة وما يجري في الداخل الفلسطيني من ظلم يطال الشعب الفلسطيني ومقدساته الإسلامية والمسيحية. 
وتطرق المجتمعون إلى العلاقة بين بلدة المية ومية ومخيمها ومشكلة الأملاك الخاصة لأهالي البلدة داخل المخيم. 

وبحسب بيان صادر عن مطرانية صيدا فقد "أبدى وفد أنصار الله كل الإيجابية المطلوبة من أجل حل الأمور العالقة كاشفا عن عدة لقاءات سابقة عقدت مع  عدد  من الفعاليات والوصول إلى مقترحات بخصوصها لحصول أصحاب الممتلكات على حقوقهم كاملة".
من جهته أكد المطران حداد على العلاقة المميزة التي تربط البلدة بالمخيم ناقلا ارتياحه الكبير لحجم التنسيق الموجود والدائم مع المطرانية مؤكدا أن الحوار والنوايا الحسنة كفيلة بإنهاء وحلحلة كافة العقد.
بدوره أكد الشيخ زيد ضاهر حرص جميع الفاعليات والجهات السياسية اللبنانية والفلسطينية وعلى رأسهم "الأخوة في حركة أنصار الله" على متابعة هذه القضية منذ البداية ومع كافة الجهات ان كان على صعيد الوضع الأمني في المخيم أو على صعيد العلاقة بين البلدة والمخيم لتذليل كل المشاكل والعقبات. مشددا على حرصهم على حقوق الناس وممتلكاتهم، ومتمنيا الإقلاع عن اللغة والخطاب المنفعل والمتسرع الذي لا يخدم العلاقة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني. 
في الختام اتفق المجتمعون على التنسيق فيما بينهم بما يخص هذه المشكلة وكل القضايا التي تتعلق بالمنطقة.

@ المصدر/ رأفت نعيم - المستقبل ويب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908431058
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة