صيدا سيتي

سارة ابنة شقرا سقطت عن الطبقة 18 في الكويت... والدها لـ"النهار": "لزوجها يد" "يلزمنا موظّف لبناني".. وتحذير للعاملين من دون بطاقات صحية! مخدرات تفتك بالشباب: متعاطون بعمر الـ12 عاماً.. وتوقيف 200 مُروِّج في 100 يوم محامون «يحاصرون» مكتب القاضية عون بعد توقيف زميليهم: روايتان متضاربتان «خطة» وزارة البيئة لمكافحة الروائح: النفايات باقية... من دون أن نشمّها! «سيزوبيل» تقفل مطلع الأسبوع: «التسكيج» لم يعد كافياً إضراب «اللبنانية» إلى التعليق مطلع الأسبوع المقبل لبنان مذعور من التوطين الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينظم اعتصام جماهيري رفضا وتنديدا بصفقة القرن وورشة البحرين الاقتصادية - 12 صورة أسامة سعد في الوقفة الاستنكارية لمؤتمر البحرين: الشعب الفلسطيني قادر على إسقاط صفقة القرن - 33 صورة + فيديو اعتصام في صيدا لاهالي الموقوفين في احداث عبرا للمطالبة بالعفو العام إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل بعد تعثر انتخاب أحمد خليفة رئيساً العرض الأقوى من الاثنين إلى الجمعة عند مطعم Palma - شاطئ الجزيرة في صيدا للإيجار مكتب كبير بمطل بانورامي وموقع إستراتيجي في قلب صيدا - 29 صورة توقيف عصابة تسرق دراجات نارية وتبيعها في صور أسامة سعد مخاطبا الحكومة من مجلس النواب: أنت مش خرجك تحكمي... روحي استقيلي لم يقبض راتبه .. فأطلق النار احتجاجاً في مخيم عين الحلوة إزالة المخالفات والتعديات على الأملاك العامة البحرية في الرميلة وفد من لجنة متابعة أزمات المياه والكهرباء يطالب بوضع حد للتقنين الجائر في صيدا حضر الى لبنان للعمل وفي اليوم التالي امتهن السرقة من داخل السيارات

الحريري عرضت مع الشبكتين الكشفية والرياضية وأصحاب المقاهي التحضيرات لـ" صيدا مدينة رمضانية" - 26 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 25 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عرضت مع الشبكتين الكشفية والرياضية واصحاب المقاهي

التحضيرات لـ" صيدا مدينة رمضانية"

بهية الحريري:

النهوض بها يتحقق بأن تعود لتأخذ دورها كعاصمة للجنوب

 ومركز استقطاب وجذب لكل لبنان

في اطار اللقاءات التشاورية التي تعقدها في مجدليون مع مختلف القطاعات والهيئات الصيداوية وتحضيراً لإستقبال شهر رمضان المبارك وللأنشطة التي ستقام خلال الشهر الكريم تحت شعار" صيدا مدينة رمضانية " التقت رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري الشبكتين الكشفية والرياضية في المدينة بحضور عضو المجلس البلدي (رئيس الشبكة الرياضية في البلدية ) الحاج حسن الشماس، ومشاركة رؤساء وممثلي اندية رياضية ومسؤولي وقادة جمعيات كشفية ، حيث استعرضت معهم اوضاع المدينة عموماً وكيفية تحضيرها وتحريكها خلال شهر رمضان المبارك من خلال مشاركة كافة القطاعات في انشطة جاذبة داخل المدينة القديمة ومحيطها وفي وسط صيدا التجاري حيث كانت مداخلات وأفكار ومقترحات حول سبل مساهمة الأندية الكشفية والرياضية في برنامج الأنشطة وتحت اشراف البلدية ، وكان اللقاء مناسبة للبحث في شؤون وشجون القطاعين الكشفي والرياضي.

الحريري نوهت بالنموذج الذي تقدمه الجمعيات الكشفية والأندية الرياضية في المدينة من حيث التشبيك فيما بينها ومن حيث تقديم المدينة كعاصمة للحركة الكشفية والرياضية في الجنوب ، ودور القادة الكشفيين والأبطال الرياضيين فيها برفع اسم صيدا في كل المحافل في لبنان وخارجه.

 ودعت الحريري الكشفيين والرياضيين الى اوسع مشاركة في تقديم صيدا خلال الشهر المبارك كمدينة رمضانية بامتياز تستقطب المقيمين والوافدين والزوار ، وقالت ان" النهوض بالمدينة مسؤولية مشتركة مع كافة هيئاتها وقطاعاتها وبالتكامل بينها وتحت مظلة البلدية وطبعا الاهتمام الرسمي بالمدينة هو حق لها على الدولة ، وهذا النهوض يتحقق بأن تعود المدينة لتأخذ دورها كعاصمة للجنوب ومركز استقطاب وجذب سياحي وثقافي واقتصادي لكل لبنان".

وكانت الحريري التقت في خان الافرنج للغاية نفسها اصحاب المطاعم والمقاهي والحرف التراثية في صيدا القديمة بحضور نائب رئيس بلدية صيدا ابراهيم البساط حيث جرى عرض لمدى جهوزية هذه المؤسسات لإستقبال زوار المدينة خلال ليالي رمضان ولمواكبة الأنشطة المنوعة التي ستشهدها ، مشددة على اهمية تقديم الصورة الحضارية للمدينة القديمة لناحية ابرازها كمدينة رمضانية واحياء تراثها المرتبط بالشهر الفضيل.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903206391
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة