صيدا سيتي

باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن تعرفوا على برامج تطوير التعليم - 105 صور تعرفوا على برنامج تدريب المدربين - 15 صورة برعاية الحريري حملة السلام للحج والعمرة كرمت حجاج بيت الله الحرام - 17 صورة جريح في اشكال تطور لاطلاق نار في مخيم عين الحلوة

الحريري عرضت مع الشبكتين الكشفية والرياضية وأصحاب المقاهي التحضيرات لـ" صيدا مدينة رمضانية" - 26 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 25 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عرضت مع الشبكتين الكشفية والرياضية واصحاب المقاهي

التحضيرات لـ" صيدا مدينة رمضانية"

بهية الحريري:

النهوض بها يتحقق بأن تعود لتأخذ دورها كعاصمة للجنوب

 ومركز استقطاب وجذب لكل لبنان

في اطار اللقاءات التشاورية التي تعقدها في مجدليون مع مختلف القطاعات والهيئات الصيداوية وتحضيراً لإستقبال شهر رمضان المبارك وللأنشطة التي ستقام خلال الشهر الكريم تحت شعار" صيدا مدينة رمضانية " التقت رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري الشبكتين الكشفية والرياضية في المدينة بحضور عضو المجلس البلدي (رئيس الشبكة الرياضية في البلدية ) الحاج حسن الشماس، ومشاركة رؤساء وممثلي اندية رياضية ومسؤولي وقادة جمعيات كشفية ، حيث استعرضت معهم اوضاع المدينة عموماً وكيفية تحضيرها وتحريكها خلال شهر رمضان المبارك من خلال مشاركة كافة القطاعات في انشطة جاذبة داخل المدينة القديمة ومحيطها وفي وسط صيدا التجاري حيث كانت مداخلات وأفكار ومقترحات حول سبل مساهمة الأندية الكشفية والرياضية في برنامج الأنشطة وتحت اشراف البلدية ، وكان اللقاء مناسبة للبحث في شؤون وشجون القطاعين الكشفي والرياضي.

الحريري نوهت بالنموذج الذي تقدمه الجمعيات الكشفية والأندية الرياضية في المدينة من حيث التشبيك فيما بينها ومن حيث تقديم المدينة كعاصمة للحركة الكشفية والرياضية في الجنوب ، ودور القادة الكشفيين والأبطال الرياضيين فيها برفع اسم صيدا في كل المحافل في لبنان وخارجه.

 ودعت الحريري الكشفيين والرياضيين الى اوسع مشاركة في تقديم صيدا خلال الشهر المبارك كمدينة رمضانية بامتياز تستقطب المقيمين والوافدين والزوار ، وقالت ان" النهوض بالمدينة مسؤولية مشتركة مع كافة هيئاتها وقطاعاتها وبالتكامل بينها وتحت مظلة البلدية وطبعا الاهتمام الرسمي بالمدينة هو حق لها على الدولة ، وهذا النهوض يتحقق بأن تعود المدينة لتأخذ دورها كعاصمة للجنوب ومركز استقطاب وجذب سياحي وثقافي واقتصادي لكل لبنان".

وكانت الحريري التقت في خان الافرنج للغاية نفسها اصحاب المطاعم والمقاهي والحرف التراثية في صيدا القديمة بحضور نائب رئيس بلدية صيدا ابراهيم البساط حيث جرى عرض لمدى جهوزية هذه المؤسسات لإستقبال زوار المدينة خلال ليالي رمضان ولمواكبة الأنشطة المنوعة التي ستشهدها ، مشددة على اهمية تقديم الصورة الحضارية للمدينة القديمة لناحية ابرازها كمدينة رمضانية واحياء تراثها المرتبط بالشهر الفضيل.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911431543
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة