صيدا سيتي

"للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

اللجنة التنظيمية تلتقي اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 في اطار جولاتها التنظيمية والميدانية على المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان ، عقدت اللجنة التنظيمية للجان الشعبية في لبنان اجتماعا "مع اللجنة الشعبية لمخيم عين الحلوة"، وضم وفـد اللجنة كلا من "ابو جهاد فرحات ، وناصرأسعد وابوالسعيد اليوسف ، وسعيد مراد" وبحضورامين سراللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور "عبد الرحمن ابو صلاح"، في مقراللجنة الشعبية بعين الحلوة. استعرض المجتمعون اوضاع اللاجئين الحياتية والمعيشية في مخيم عين الحلوة، حيث يعاني سكانه حياة البؤس والحرمان على كافة الصعد والميادين ، جراء الأوضاع المعيشية والحياتية الصعبة ، و يزيد الأمر صعوبة إجراءات التفتيش والتضييق المفروضة على الحواجز المقامة على مداخل المخيم.

دعا المجتمعون لضرورة تخفيف الإجراءات لتسهيل حركة الأهالي لجهة الدخول والخروج من والى المخيم ، والسماح بإدخال مواد البناء ايضاَ.

  ناقش المجتمعون المهام المنوطة  في عمل اللجنة الشعبية ، ودورها ومتابعتها لقضايا واحتياجات اهلنا اللاجئين في مخيم عين الحلوة ، وثمنوا دورها وانجازاتها التي راكمتها خلال عملها ان كان لجهة صيانة شبكات آبارالمياه ، والكهرباء ، وتعبيد الطرقات وغيرها من القضايا التي تساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل الأهالي ، والتي كان اخرها ابرام اتفاقيات مباشرة بين اللجنة الشعبية مع اصحاب المختبرات الطبية والصيدليات ، ومع الأطباء والإخصائيين وفق حسومات مئوية ولصالح المرضى ، ومن خلال اعتماد رسالة ممهورة بختم اللجنة الشعبية . وتطرق المجتمعون للعديد من القضايا ذات الشأن في اموراللجان الشعبية التي من شأنها تفعيل وتطوير دورها، وتم التأكيد على أهمية تطويرالعلاقة وتعزيزها مع الجوار والبلديات والمؤسسات العاملة في الوسط الفلسطيني.  

ثمنت اللجنة التنظيمية دوروعمل اللجنة الشعبية ، والإنسجام والتفاعل الداخلي بين اعضائها ، ومتابعتهم لشؤون الأهالي والمشاريع التي انجزت في المخيم.

ختاما اكـد الحضور على مواصلة اللقاءات بما يخدم مصالح اللاجئين الفلسطينيين .

@ المصدر/ منظمة التحرير الفلسطينية صيدا - المكتب الإعلامي للجان الشعبية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946269695
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة