صيدا سيتي

أقدم على سرقة محفظة تحتوي مبلغا من المال واشترى به هواتف خلوية لإبعاد الشبهات عنه، فكانت له مفرزة استقصاء الجنوب بالمرصاد حزب الله إستقبل وفدا قياديا من حركة حماس - 3 صور الحريري تابعت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشمس الدين واطلعت من جرادي على التحضيرات للمؤتمر التربوي للمستقبل - 5 صور الحريري اعلن تعليق العمل في تلفزيون المستقبل وتصفية حقوق العاملين الاتحاد العربي للمرأة المتخصّصة شارك في مؤتمر "ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال" في العراق - 7 صور احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا يشبه الإنفلونزا… مرض يقتل 80 مليون شخص في ساعات مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة الـ ISO:9001 السعودي يرعى تخريج الدفعة الرابعة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 32 صورة إضراب المحطات: التزام شبه كامل في صيدا واعتصام لأصحاب الصهاريج بالزهراني - 5 صور إخماد حريق سيارة من نوع تويوتا كامري وقصب وهشير وسط بورة في حي المغارة بعين الدلب - 7 صور صاعقة رعدية تصيب لاعبين وتسقطهما أرضا أثناء مباراة لكرة القدم... فيديو اعتصام في مخيم عين الحلوة.. رفضا لاجراءات وزارتي العمل والتربية بشأن الفلسطينيين - 17 صورة اختتام دورة "القانون للشركات والمؤسسات" - 17 صورة الحريري تفقدت الدورة القرآنية المستمرة في مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري - 13 صورة أطلق النار على شقيقه فقتله وجرح زوجته بسبب قطعة ارض المعلومات توقف خبيراً في اعداد احزمة ناسفة واستخدامها يعمل مع داعش يخطط لاستهداف تجمعات في حارة صيدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي الثامن الذي حمل اسم الشهيدة ناتاشا مصطفى سعد - 150 صورة الرياضي بطلاً للدورة للمرة العشرين بتاريخه - 7 صور القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا

بمشاركة لاعب ريال مدريد السابق دايفيد سييرا .. إطلاق أول مخيم تدريبي لنادي "ديبورتيفو ليغانيس" الأسباني في صيدا - 21 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 23 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري وتنظيم "شركة انترناشيونال سبورتس مانجمنت" عقد في بلدية صيدا مؤتمر صحفي جرى خلاله  اطلاق اول مخيم تدريبي لنادي "ديبورتيفو ليغانيس" الأسباني في صيدا سيقام في ملعب مدرسة  الفنون الانجيلية في المدينة على مدى ثلاثة ايام بإشراف الكابتن بيتر خليفة .

شارك في المؤتمر لاعب ريال مدريد السابق وصاحب شركة "دس اديو سكور" دايفيد سييرا ومسؤول الفئات العمرية بنادي ليغانس انطونيو لازارو. وحضره :ممثل النائب الحريري الدكتور أسامة ارناؤوط وممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي الأستاذ احمد شعيب وممثل امين عام تيار المستقبل احمد الحريري السيد رمزي مرجان والاستاذ عدنان البلولي ممثلاً المجلس الاهلي لمكافحة الادمان، وعضو اتحاد كرة القدم الكابتن رشيد حيدر والحاج زينو حمود رئيس "نادي الرئيس نبيه بري بكرة القدم – الخرايب" ورؤساء وممثلو عدد من اندية كرة القدم اللبنانية والفلسطينية في صيدا والجنوب وحشد من اللاعبين والمهتمين .

جمال

بعد النشيدين الوطنيين اللبناني والأسباني كانت كلمة ترحيب من منظم المخيم في لبنان الكابتن مصطفى جمال الذي اشار الى ان الهدف "هو اختيار مواهب للمشاركة بمعسكرات فرق الدرجة الاولى في اسبانيا سيخضعون بداية لتدريب على مدى ٣ ايام في ملعب مدرسة الفنون الانجيلية في صيدا بعدها يتم  اختيار المواهب المؤهلة ".

واضاف : " لدينا العديد من المواهب الرياضية في لبنان ، وكما ظهر محمد صلاح في مصر يوجد لدينا مائة محمد صلاح في لبنان ويجب ان نكون يدا واحدة لإيصال هذه المواهب الى الخارج".

وتوجه جمال بالشكر لراعية هذا النشاط النائب بهية الحريري ولرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي لاستضافته المؤتمر الصحفي في البلدية صيدا ولرئيس الشبكة الرياضية لصيدا والجوار عضو المجلس البلدي الحاج حسن الشماس ولرئيس النادي الأهلي – صيدا السيد أحمد الحريري ونائب الرئيس الدكتور ناصر حمود واسرة النادي.

سييرا

بعد ذلك تحدث دايفيد سييرا فأعرب عن سعادته لوجوده  في عاصمة الجنوب صيدا مع زميله انطونيو لازارو . وقال : "يوجد لديكم مواهب رياضية ويجب دعمها ونحن موجودون هنا لتحقيق هذه الغاية، لافتا الى ان المشاركين في المخيم التدريبي تتراوح اعمارهم  بين 8 و 18 عاما وان المخيم سيقام على مدى ثلاثة ايام حيث سيتم اختيار اللاعبين الموهوبين بكرة القدم وسيتم اخضاعهم لتدريبات مستمرة ومكثفة بحيث سيكون لديهم الحظ للسفر الى اسبانيا وتدريبهم على مدى ثلاثة اسابيع هناك" .

بعد ذلك سلم الكابتن مصطفى جمال دروعاً تكريمية لكل من ممثلي النائب الحريري والمهندس السعودي ، وللحاج زينو حمود وللضيفين الأسبانيين "دايفيد سييرا وانطونيو لازار " اللذين قدما قميص نادي "ليغانس الاسباني الى ممثل الحريري الدكتور اسامه ارناؤوط.

@ المصدر/ رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911530600
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة