صيدا سيتي

الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم غزوة الشتاء: الأسوأ لم يأتِ بعد! «بورصة» صرف الموظّفين: 100 ألف مطلع 2020 الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي

بمشاركة لاعب ريال مدريد السابق دايفيد سييرا .. إطلاق أول مخيم تدريبي لنادي "ديبورتيفو ليغانيس" الأسباني في صيدا - 21 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 23 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري وتنظيم "شركة انترناشيونال سبورتس مانجمنت" عقد في بلدية صيدا مؤتمر صحفي جرى خلاله  اطلاق اول مخيم تدريبي لنادي "ديبورتيفو ليغانيس" الأسباني في صيدا سيقام في ملعب مدرسة  الفنون الانجيلية في المدينة على مدى ثلاثة ايام بإشراف الكابتن بيتر خليفة .

شارك في المؤتمر لاعب ريال مدريد السابق وصاحب شركة "دس اديو سكور" دايفيد سييرا ومسؤول الفئات العمرية بنادي ليغانس انطونيو لازارو. وحضره :ممثل النائب الحريري الدكتور أسامة ارناؤوط وممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي الأستاذ احمد شعيب وممثل امين عام تيار المستقبل احمد الحريري السيد رمزي مرجان والاستاذ عدنان البلولي ممثلاً المجلس الاهلي لمكافحة الادمان، وعضو اتحاد كرة القدم الكابتن رشيد حيدر والحاج زينو حمود رئيس "نادي الرئيس نبيه بري بكرة القدم – الخرايب" ورؤساء وممثلو عدد من اندية كرة القدم اللبنانية والفلسطينية في صيدا والجنوب وحشد من اللاعبين والمهتمين .

جمال

بعد النشيدين الوطنيين اللبناني والأسباني كانت كلمة ترحيب من منظم المخيم في لبنان الكابتن مصطفى جمال الذي اشار الى ان الهدف "هو اختيار مواهب للمشاركة بمعسكرات فرق الدرجة الاولى في اسبانيا سيخضعون بداية لتدريب على مدى ٣ ايام في ملعب مدرسة الفنون الانجيلية في صيدا بعدها يتم  اختيار المواهب المؤهلة ".

واضاف : " لدينا العديد من المواهب الرياضية في لبنان ، وكما ظهر محمد صلاح في مصر يوجد لدينا مائة محمد صلاح في لبنان ويجب ان نكون يدا واحدة لإيصال هذه المواهب الى الخارج".

وتوجه جمال بالشكر لراعية هذا النشاط النائب بهية الحريري ولرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي لاستضافته المؤتمر الصحفي في البلدية صيدا ولرئيس الشبكة الرياضية لصيدا والجوار عضو المجلس البلدي الحاج حسن الشماس ولرئيس النادي الأهلي – صيدا السيد أحمد الحريري ونائب الرئيس الدكتور ناصر حمود واسرة النادي.

سييرا

بعد ذلك تحدث دايفيد سييرا فأعرب عن سعادته لوجوده  في عاصمة الجنوب صيدا مع زميله انطونيو لازارو . وقال : "يوجد لديكم مواهب رياضية ويجب دعمها ونحن موجودون هنا لتحقيق هذه الغاية، لافتا الى ان المشاركين في المخيم التدريبي تتراوح اعمارهم  بين 8 و 18 عاما وان المخيم سيقام على مدى ثلاثة ايام حيث سيتم اختيار اللاعبين الموهوبين بكرة القدم وسيتم اخضاعهم لتدريبات مستمرة ومكثفة بحيث سيكون لديهم الحظ للسفر الى اسبانيا وتدريبهم على مدى ثلاثة اسابيع هناك" .

بعد ذلك سلم الكابتن مصطفى جمال دروعاً تكريمية لكل من ممثلي النائب الحريري والمهندس السعودي ، وللحاج زينو حمود وللضيفين الأسبانيين "دايفيد سييرا وانطونيو لازار " اللذين قدما قميص نادي "ليغانس الاسباني الى ممثل الحريري الدكتور اسامه ارناؤوط.

@ المصدر/ رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919448634
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة