صيدا سيتي

​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES جبق: مشكلة صيدا الحكومي حاولنا حلها بهدوء .. الأموال إلى المستشفيات الحكومية بدءا من الإثنين.. دخل في غيبوبة جراء سقوطه عن سطح مبنى في صيدا مرّن جسمك... ولا تنسَ عقلك! ​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور المفتي عسيران استقبل العميد شمس الدين الجماعة الاسلامية تزور المفتي سوسان وترفض تمرير قرار بالتعطيل يوم السبت في جمعية المقاصد‎ اعتصام في مرج بسري : "لا لسد الشرور .. كلنا رولان نصور "! - 4 صور "الفلافل".. 7 فوائد صحية "غير متوقعة" "داء الآيفون".. ماذا تفعل الهواتف الذكية في مفاصل اليد؟ ما حقيقة مخالفة رمي النفايات من نوافذ السيارات؟ وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات أسامة سعد على تويتر: بعض رجال الأمن: حاضر ستنا حادث سير بين سيارتين على الكورنيش البحري لمدينة صيدا

"جمعية اصدقاء الزيرة" و"بلدية صيدا " استضافتا مخيماً شبابياً بحريا لنادي "Shaiss Divers" على شاطىء صيدا - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 22 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استضافت جمعية اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا بالتعاون مع بلدية المدينة مخيماً شبابياً بحرياً لنادي "Shaiss Divers"، على شاطىء المسبح الشعبي بمشاركة نحو 90 شابا من النادي من المنتسبين للنادي من مختلف المناطق اللبنانية تحت اشراف وتنسيق عضو جمعية اصدقاء الزيرة الناشط البيئي ربيع العوجي .

وافتتح النشاط بكلمة من رئيس جمعية  اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا كامل كزبر رحب فيها  بالمشاركين مستعرضا بعضا من مشاريع وانشطة الجمعية معتبرا ان هذا المخيم يتلاقى في اهدافه ومضمونه مع  اهداف وبرامج الجمعية في الكثير من الأمور .

وتحدث ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي عضو المجلس البلدي  محمد البابا مرحباً بإسم البلدية بالمشاركين ومقدماً نبذةً عن تاريخ صيدا ولا سيما البحري وعن معالمها الاثرية وما تقوم به البلدية للحفاظ عليها ولإبراز قيمتها وربطها بالحركة السياحية في المدينة .

وشكر رئيس نادي "تشيس" شفيق طرابلسي بلدية صيدا وجمعية اصدقاء الزيرة على استضافتهم لهذا المخيم وحسن تنظيمهم له .

وأقيمت سهرة نار، تخللتها محاضرة عن السلامة البحرية وكيفية الوقاية من الغرق والانقاذ البحري والتعاون مع الغريق وأداء تمارين سويدية ولياقة بدنية عالية. ورغم ان سوء الأحوال الجوية حال دون تنفيذ بعض أنشطة برنامج المخيم البحرية ، الا ان القيمين عليه حرصوا على الاستمرار به وتنفيذ بعض الأنشطة المقررة ضمن ما تسمح به حال الطقس والبحر . وتضمن برنامج المخيم يتضمن عرض ﻓيلم وﺛﺎﺋﻘﻲ ﻋن اﻟﻌﻠوم اﻟﺑﺣرﯾﺔ تدريبات ﻣﯾداﻧﯾﺔ ﻋﻠﻰ اﻻﻧﻌﺎش اﻟرﺋوي وكيفية التعامل مع ﺣﺎﻻت اﻟﻐرق ومسابقات رياضية والعابا ترفيهية .

وفي الختام، تم تقييم النشاط وتوزيع الجوائز للفائزين.

@ المصدر/ رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902293945
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة