صيدا سيتي

سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي

فتحي أبو العردات يهنيء الطوائف المسيحية بـ"الفصح" المجيد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 22 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فتحي أبو العردات يهنيء الطوائف المسيحية بـ"الفصح" المجيد

هنأ أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير ال​فلسطين​ية في لبنان ​فتحي أبو العردات​، باسمه وباسم قيادة وكوادر الحركة وفصائل المنظمة، كافة الطوائف المسيحية في لبنان وفلسطين وفي الوطن العربي التي تتّبع التقويم الغربي بحلول عيد الفصح المجيد.

وأعرب ابو العردات عن تمنياته وتمنيات القيادة الفلسطينية في لبنان، أن تعاد هذه المناسبة المجيدة على ​الشعب اللبناني​ الشقيق وشعوب ​الدول العربية​ وشعوب العالم أجمع بالتقدم والرخاء والإزدهار وأن يعم الأمن والإستقرار والسلام ربوع منطقتنا العربية والشرق الأوسط عموما، وأن يمنّ الله تعالى على شعبنا الفلسطيني بالنصر ودحر الإحتلال وتحقيق أمانيه بالحرية والسيادة والاستقلال وإقامة دولة فلسطين وعاصمتها ​القدس​ الشريف وعودة اللاجئين إلى أرضهم وديارهم في فلسطين.

وامل أبو العردات "أن نحتفل سويا مع أشقائنا المسيحيين من كل أنحاء العالم، بهذا العيد المجيد في الأعوام المقبلة في باحات كنيسة المهد في ​بيت لحم​ و​كنيسة القيامة​ في ​مدينة القدس​، عاصمة دولة فلسطين الأبدية وفي كل كنائس فلسطين ومدنها وقراها وقد زال الاحتلال وظلمه عن أرضنا، وحل السلام والعدل في أرض الرسالات السماوية وأرض السلام".

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919206214
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة