صيدا سيتي

Beach Ready: Call us on 71-120001 / 07-733117 - VIP BOB البزري: صيدا أكثر المتضررين من الإجراءات المجحفة بحق الفلسطينيين ويجب العودة عن قرارات وزارة العمل دون شروط مسبقة خليل المتبولي: القلب ... بسرعة غير اعتيادية! السعودي إستقبل وفدا كبيرا من تجمع المؤسسات الأهلية بحث تداعيات قرار وزارة العمل على الفلسطينيين - 4 صور اضراب شامل بمخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزارة العمل بحق الفلسطينيين الرئيس السنيورة عرض الأوضاع العامة مع وفد المستقبل من الجنوب - صورتان ردود فعل فلسطينية "مُبالغة"... الحريري لأبو سليمان: أكمِل العمل كلية التكنولوجيا في الجامعة اللبنانية تُعفي المتفوّقين في شهادة الثانوية العامّة من امتحانات الدخول إليها اجراءات وزارة العمل… بين مظلومتين لبنانية وفلسطينية 3 جرحى باصطدام مركبة بالفاصل الوسطي واحتراقها على اوتوستراد الناعمة ارتفاع سعر البنزين 500 ليرة الإضراب مستمر في عين الحلوة وقطع طرقات في صيدا ليلا احتجاجا على قرار وزارة العمل مخالفتين لفلسطينيين من أصل 550 مخالفة في كافة المناطق .. وزير العمل: هدفنا ليس تعذيب الناس بل تسهيل أمورهم بين تطبيق القانون والتحركات في الشارع: حملة وزارة العمل مستمرة المقدح نبّه من توقيت قرار وزارة العمل: هناك من يريد منع اللاجئين من العمل والطعام مخاوف من انفجار اجتماعي وأمني في المخيمات الفلسطينية بعد الإجراءات الأخيرة لوزارة العمل اللبنانية «انتفاضة» المخيمات «غير مفهومة» لوزير العمل! حزب الله وحركة أمل يرفضان إخضاع المحروقات للرسم الجمركي بمعدل 3 في المئة «الروتين الإداري» يحرم أبناء اللبنانيات من الإعفاء مخيمات صيدا وصور تقاطع البضائع اللبنانية .. دعوات إلى مقاطعة السجائر والتوقف عن استخدام السيارات لعدم شراء المحروقات!

العلامة النابلسي يهنئ بالفصح ويدين تفجيرات سيريلانكا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 22 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
العلامة النابلسي يهنئ بالفصح ويدين تفجيرات سيريلانكا

العلامة النابلسي: الجريمة جريمة سواء كان مرتكبها مسلماً أم مسيحياً

هنأ سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً بعيد الفصح المجيد معتبراً أن هذه المرحلة  قد تكون من أشد المراحل دقة وخطورة على مستوى المنطقة.

ودان العلامة النابلسي خلال استقباله وفداً إعلامياً التفجيرات التي وقعت في سيريلانكا معتبراً أن الجريمة جريمة سواء كان مرتكبها مسلماً أم مسيحياً أم لأي دين وجهة انتمى.

 أضاف: نحن نعيش في عصر التعصب الأعمى، وعصر الاستكبار العالمي، وعصر الضلال المبين ، وللأسف تُزج الأديان السماوية التي تنادي بالمحبة والرحمة والتعاون بين الأمم والشعوب في هذا الأتون الخطير ، ونحن نعلم أن هناك في العالم مَنْ يريد أن يُظهر الإسلام بصورة بشعة ، وفي المقابل هناك من يسعى لجعل المسيحية في مواجهة الإسلام . إن هذا  أمر خطير فالأديان السماوية لا تتصارع ومَنْ يتصارع هم البشر الذين تحركهم غوائل الحقد والانتقام بسبب فقدان البصيرة واستسهال القتل والمصالح المادية غير المشروعة.

ختم سماحته: في ظل قيامة المسيح وقيام المهدي المنتظر سنواجه مسلمين ومسيحين متحدين، الظلم والإرهاب.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904848848
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة