صيدا سيتي

نادر الحريري يقاضي صاحب مجلة الشراع نقابة مالكي ومستثمري تعبئة الغاز: شركات الاستيراد بدأت بالتقنين لعدم توافر الاعتمادات حريق أسلاك كهربائية وكسر خرضوات لصاحبه م. ر. خلف قهوة صحصح حسن علي عنتر في ذمة الله أسرار الصحف: نقل عن وزير الخارجية الاميركي خلال لقاء في باريس قوله ان الطبقة السياسية في لبنان كلها ‏فاسدة ويجب تغييرها‎ يوميّات الصيداويين مع التعبئة العامة والإقفال: "فراغ مُمِلّ" تملؤه الهوايات دولة المولدات تضرب من جديد.. وفواتيرها جنونية! اطلاق نار خلال اشكال في مخيم عين الحلوة المجذوب عمم على الجامعات الخاصة عدم تسجيل طلاب دون حيازتهم الثانوية العامة أو ما يعادلها الشهاب: الجامعة العربية هي المرجع الصالح لجمع الشمل والتوفيق وحفظ الكرامة! طلاب الصفوف المنتهية في مدرسة الإنجيلية في صيدا يطلقون حملة تبرع لدعم مستشفى صيدا الحكومي الصليب الأحمر الدولي ودائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين توزعان طرودا غذائية إلى العائلات الفلسطينية المُهجّرة من سوريا مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

بهية الحريري ووفد من المستقبل - الجنوب عايدوا المطرانين العمار وحداد بالفصح - 15 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زارت رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري على رأس وفد كبير من تيار المستقبل - منسقية صيدا والجنوب مطرانية صيدا للموارنة في محلة البوابة الفوقا وقدموا التهاني الى رئيس اساقفة صيدا ودير القمر المطران مارون العمار وأسرة الأبرشية في صالون المطرانية بحضور حشد من المهنئين. 

ورافق الحريري السيدان شفيق الحريري وعدنان الزيباوي والمحامي حسن شمس الدين ، وضم الوفد: منسق صيدا في تيار المستقبل امين الحريري، ومستشار امين عام التيار احمد الحريري رمزي مرجان واعضاء مكتب منسقية الجنوب " مازن صباغ ، بشير سنجر ، هشام قطب "  ومسؤول العلاقات مع الأجهزة ألأمنية والعسكرية سامر السن.
كما قدمت الحريري والوفد المرافق التهاني بالفصح الى راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران ايلي حداد ولعائلة الأبرشية في صالون المطرانية بحضور جمع من المهنئين.
وأملت الحريري بالمناسبة " أن يعم سلام الفصح ورجاءه هذا العالم ، ويشمل وطننا العزيز لبنان على أمل ان يجتاز درب آلامه الى قيامته الحقيقية من كل الأزمات التي يعانيها".

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946112670
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة