صيدا سيتي

مسيرة في عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية تحتفل بتخريج طلابها وطالباتها من مركز الرحمة لخدمة المجتمع والمعهد المهني المتقدم - 26 صورة بالفيديو..احتفلوا بعيد ميلاده بـ "دولاب وشموع" في عين الحلوة ما قضية اللبنانين الاثنين المرحلين من ألمانيا فنيش رعى "بطولة الخان الدولية": صعوبة اوضاعنا المالية لا تعني استحالة المعالجة! - 9 صور أسامة سعد يتباحث مع وفد المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج بأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان - 4 صور أسامة سعد يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ويشدد على الحقوق الإنسانية والاجتماعية للشعب الفلسطيني - 5 صور احتفلوا بعيد ميلاده بـ "دولاب وشموع" في عين الحلوة كشف هوية القاتل وتوقيفه بعد مرور 9 سنوات على الجريمة في قريطم يوم مفتوح لأطفال مركز مدى بالشراكة مع المعهد الثقافي الألماني - 14 صورة انتخاب الهيئة القانونية الجديدة للراهبات المخلصيات في جون جريحة بحادث سير على اوتوستراد صيدا صور جبق جال في النبطية وزار رعد وصادق: لا تقشف في الصحة ومستشفيات الجنوب والنبطية لا ترد مريضا البزري: زيارة وزيرة الطاقة تزامنت مع الإنقطاع المستمر للكهرباء عن صيدا الوزيرة البستاني رعت افتتاح "منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا" - 19 صورة أسباب الجز على الأسنان (فيديو) المريضة فادية محمد لافي بحاجة إلى المساعدة لإجراء عملية جراحية (مرفق تقرير طبي) الوزيرة البستاني استهلت زيارتها لصيدا بجولة برفقة الحريري على معالم المدينة التراثية - 13 صورة الاضراب الشامل يعم مخيم عين الحلوة لليوم الخامس على التوالي الوزير فنيش إفتتاح بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي: اللبس حول عمل الفلسطينيين تم تصحيحه فلا داعي لحالة الإعتراض - 20 صورة

بهية الحريري ووفد من المستقبل - الجنوب عايدوا المطرانين العمار وحداد بالفصح - 15 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زارت رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري على رأس وفد كبير من تيار المستقبل - منسقية صيدا والجنوب مطرانية صيدا للموارنة في محلة البوابة الفوقا وقدموا التهاني الى رئيس اساقفة صيدا ودير القمر المطران مارون العمار وأسرة الأبرشية في صالون المطرانية بحضور حشد من المهنئين. 

ورافق الحريري السيدان شفيق الحريري وعدنان الزيباوي والمحامي حسن شمس الدين ، وضم الوفد: منسق صيدا في تيار المستقبل امين الحريري، ومستشار امين عام التيار احمد الحريري رمزي مرجان واعضاء مكتب منسقية الجنوب " مازن صباغ ، بشير سنجر ، هشام قطب "  ومسؤول العلاقات مع الأجهزة ألأمنية والعسكرية سامر السن.
كما قدمت الحريري والوفد المرافق التهاني بالفصح الى راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران ايلي حداد ولعائلة الأبرشية في صالون المطرانية بحضور جمع من المهنئين.
وأملت الحريري بالمناسبة " أن يعم سلام الفصح ورجاءه هذا العالم ، ويشمل وطننا العزيز لبنان على أمل ان يجتاز درب آلامه الى قيامته الحقيقية من كل الأزمات التي يعانيها".

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905078301
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة