صيدا سيتي

فوج الدفاع المدني في جمعية الكشاف العربي باشر بحملة مجانية لفحص السكر والضغط يوميا جريح في حادث سير ليلاً على مستديرة القناية في صيدا تجمع أكاديميات صيدا والجوار يتوج أكاديميتي SAIDA STARS و FC SAIDA بحفل حاشد في بلدية صيدا - 72 صورة حماس تقيم إفطارها السنوي في مخيم المية - 4 صور مذكرة ادارية بالاقفال السبت 25 الحالي بمناسبة عيد المقاومة والتحرير روسيا تتحدى الدرع الصاروخي الأمريكي بصاروخ جديد مدمرة أمريكية تعبر مضيق تايوان محللون: الحرب مع إيران تكبد الولايات المتحدة خسائر فادحة الدفاع الروسية: تطوير الطائرة دون طيار "أوخوتنيك" ينتهي قريبا "شبح - كن حذرا"...الجيش الأمريكي يقلد المقاتلة الروسية "سو-57" بطريقة جديدة (فيديو) روسيا ترفع غطاء السرية عن أحدث عربة مدرعة وهج الموت...ظهور فيديو ملون لتجارب نووية أمريكية في عام 1955 باكستان تختبر صاروخا باليستيا جديدا قادرا على حمل رؤوس نووية (فيديو) المنظومة الروسية الجديدة "تورنادو-إس"...إمكانياتها وميزاتها (فيديو) أبناء الرعاية على مائدة فاعل خير في مطعم Miska ـ 8 صور أمريكا تكشف سرا لأول مرة عن سلاح تفاخرت به إيران (فيديو) حرب كبيرة...لماذا يرسل البنتاغون قوات إضافية إلى الشرق الأوسط الهيئة العليا للتأديب تصدر قراراً بعزل أمينة صندوق بلدية حمانا مكافحة الارهاب والجرائم الهامة توقف مروجين اثنين وتضبط بحوزتهما مخدرات رابطة متفرغي اللبنانية دعت للاعتصام الجمعة في ساحة رياض الصلح تضامنا مع الجامعة

بهية الحريري ووفد من المستقبل - الجنوب عايدوا المطرانين العمار وحداد بالفصح - 15 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زارت رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري على رأس وفد كبير من تيار المستقبل - منسقية صيدا والجنوب مطرانية صيدا للموارنة في محلة البوابة الفوقا وقدموا التهاني الى رئيس اساقفة صيدا ودير القمر المطران مارون العمار وأسرة الأبرشية في صالون المطرانية بحضور حشد من المهنئين. 

ورافق الحريري السيدان شفيق الحريري وعدنان الزيباوي والمحامي حسن شمس الدين ، وضم الوفد: منسق صيدا في تيار المستقبل امين الحريري، ومستشار امين عام التيار احمد الحريري رمزي مرجان واعضاء مكتب منسقية الجنوب " مازن صباغ ، بشير سنجر ، هشام قطب "  ومسؤول العلاقات مع الأجهزة ألأمنية والعسكرية سامر السن.
كما قدمت الحريري والوفد المرافق التهاني بالفصح الى راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران ايلي حداد ولعائلة الأبرشية في صالون المطرانية بحضور جمع من المهنئين.
وأملت الحريري بالمناسبة " أن يعم سلام الفصح ورجاءه هذا العالم ، ويشمل وطننا العزيز لبنان على أمل ان يجتاز درب آلامه الى قيامته الحقيقية من كل الأزمات التي يعانيها".

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900362915
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة