صيدا سيتي

أسامة سعد يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ويشدد على الحقوق الإنسانية والاجتماعية للشعب الفلسطيني - 5 صور احتفلوا بعيد ميلاده بـ "دولاب وشموع" في عين الحلوة كشف هوية القاتل وتوقيفه بعد مرور 9 سنوات على الجريمة في قريطم يوم مفتوح لأطفال مركز مدى بالشراكة مع المعهد الثقافي الألماني - 14 صورة انتخاب الهيئة القانونية الجديدة للراهبات المخلصيات في جون جريحة بحادث سير على اوتوستراد صيدا صور جبق جال في النبطية وزار رعد وصادق: لا تقشف في الصحة ومستشفيات الجنوب والنبطية لا ترد مريضا البزري: زيارة وزيرة الطاقة تزامنت مع الإنقطاع المستمر للكهرباء عن صيدا الوزيرة البستاني رعت افتتاح "منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا" - 19 صورة أسباب الجز على الأسنان (فيديو) المريضة فادية محمد لافي بحاجة إلى المساعدة لإجراء عملية جراحية (مرفق تقرير طبي) الوزيرة البستاني استهلت زيارتها لصيدا بجولة برفقة الحريري على معالم المدينة التراثية - 13 صورة الاضراب الشامل يعم مخيم عين الحلوة لليوم الخامس على التوالي الوزير فنيش إفتتاح بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي: اللبس حول عمل الفلسطينيين تم تصحيحه فلا داعي لحالة الإعتراض - 20 صورة الفلسطينيون: هكذا نخرج من الشارع... "القوات": لا تراجُع إسرائيل تتجسّس على أكبر المواقع «الاجتماعية» موازنة 2019 تكشف المحميّات... المتقاعدون أبرز الخاسرين وحزب الله يوافق على الموازنة لاول مرة في تاريخه! البنزين معفى... وضريبة على أصحاب المولدات معجوق؟ مطووش؟ مش ملحق؟ ولا عبالك!! لا فصل بين فلسطين والفلسطينيين

البزري خلال لقائه وفد لجنة العاملين في مستشفى صيدا الحكومي: ان للمستشفى دور هام ولا يجوز السماح بتراجع خدماته - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى الدكتور عبد الرحمن البزري في مكتبه وفد من لجنة العاملين في مستشفى صيدا الحكومي حيث وضع الوفد البزري في أجواء معاناة الموظفين نتيجة لعدم تقاضيهم رواتبهم الشهرية، والواقع الصعب الذي يعيشه المستشفى لناحية تراجع المداخيل وغياب الدعم وتقلّص الخدمات.

بدوره وعد البزري الوفد بمتابعة موضوع مستشفى صيدا الحكومي مع المعنيين في وزارة الصحة العامة خصوصاً في ظل التدابير الجديدة التي سترافق عمل وزير الصحة الحالي مؤكداً ان لمستشفى صيدا الحكومي دور إستشفائي صحي هام، وهو يخدم شريحة واسعة من المواطنين ومنطقة عزيزة من صيدا، ولا يجوز السماح بتراجعه أو مجرد التفكير بتوقف العمل فيه وإقفاله.

وختم البزري مشدداً على أن الحوار الجدي الدائر مع وزارة الصحة العامة وضع في سلم أولوياته موضوع مستشفى صيدا الحكومي وكيفية تفعيله وتوسيع خدماته وتطويرها، وتحديث تجهيزاته وإعطاء موظفيه كامل حقوقهم.

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905076741
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة