صيدا سيتي

مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي

الحريري التقت القطاع الصحي والاستشفائي في صيدا: نمر بظروف صعبة والمطلوب تعاون الجميع ليجتاز البلد هذه المرحلة - 17 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اطار اللقاءات التشاورية التي تعقدها مع مختلف القطاعات والهيئات الصيداوية لتقييم أدائها كنائب عن صيدا خلال سنة مرت على اعادة انتخابها ، التقت رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري في مجدليون القطاع الصحي والإستشفائي في  المدينة .

واستهلت الحريري اللقاء بالتنويه بدور هذا القطاع الحيوي في المدينة وقالت "ان قطاعكم عزيز عليّ كثيرا وانا فخورة به وبكل منكم وبما يحققه رغم الظروف الصعبة التي يمر بها هذا القطاع ". وانا دعوتكم لأستمع منكم الى ملاحظاتكم وتقييمكم لأدائي كنائب عن المدينة خلال عام مر على الانتخابات واين قصرت وماذا تنتظرون مني ، وهي مناسبة ايضا لنتشاور في شجون القطاع الصحي والاستشفائي فيها ".

ثم كان حوار ونقاش بين الحريري والحضور تناول  بعض القضايا التي تهم المدينة وشؤون القطاع عموما ، واوضاع بعض المرافق الاستشفائية في المدينة بشكل خاص ، فطالب عدد من اصحاب المستشفيات والأطباء الحاضرين بأن ينال القطاع الاستشفائي في المدينة الاهتمام الكافي من الدولة، وان تتم معالجة اوضاع مستشفى صيدا الحكومي من مختلف جوانبه ، وفي هذا السياق ابلغت الحريري الحاضرين انها قامت بالعديد من الاتصالات والخطوات بالتواصل مع المعنيين من اجل دعم وتفعيل مستشفى صيدا الحكومي واعطائه مستحقاته وتذليل كل المشكلات والصعوبات التي يعانيها ليأخذ دوره على أكمل وجه .

 وتم التوقف ايضا عند موضوع تشغيل المستشفى التركي حيث وضعت الحريري الحاضرين في حصيلة الاجتماعات التي عقدتها ورئيس البلدية مع وزارة الصحة والجانب التركي من اجل الوصول الى افضل عرض لتشغيل المستشفى بالشراكة مع الأتراك وبشكل يبقي يعطي الأولولية لأبناء المدينة في فرص العمل التي سيوفرها هذا التشغيل .

واعلنت الحريري عن التحضير لتنظيم يوم صحي استشفائي على صعيد المدينة بالتعاون مع كل المؤسسات الاستشفائية والصحية فيها مشددة على اهمية ايلاء الرعاية الصحية الاهتمام المناسبة والدائم .

وتطرقت الحريري الى الأوضاع العامة في البلاد  فرأت أننا " في لبنان نمر بظروف صعبة ومتعثرة وان المطلوب هو تعاون الجميع لإزالة العقبات التي تعترض طريق البلد ليستطيع اجتياز هذه المرحلة الصعبة" .

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931727605
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة