صيدا سيتي

مسيرة في عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية تحتفل بتخريج طلابها وطالباتها من مركز الرحمة لخدمة المجتمع والمعهد المهني المتقدم - 26 صورة بالفيديو..احتفلوا بعيد ميلاده بـ "دولاب وشموع" في عين الحلوة ما قضية اللبنانين الاثنين المرحلين من ألمانيا فنيش رعى "بطولة الخان الدولية": صعوبة اوضاعنا المالية لا تعني استحالة المعالجة! - 9 صور أسامة سعد يتباحث مع وفد المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج بأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان - 4 صور أسامة سعد يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ويشدد على الحقوق الإنسانية والاجتماعية للشعب الفلسطيني - 5 صور احتفلوا بعيد ميلاده بـ "دولاب وشموع" في عين الحلوة كشف هوية القاتل وتوقيفه بعد مرور 9 سنوات على الجريمة في قريطم يوم مفتوح لأطفال مركز مدى بالشراكة مع المعهد الثقافي الألماني - 14 صورة انتخاب الهيئة القانونية الجديدة للراهبات المخلصيات في جون جريحة بحادث سير على اوتوستراد صيدا صور جبق جال في النبطية وزار رعد وصادق: لا تقشف في الصحة ومستشفيات الجنوب والنبطية لا ترد مريضا البزري: زيارة وزيرة الطاقة تزامنت مع الإنقطاع المستمر للكهرباء عن صيدا الوزيرة البستاني رعت افتتاح "منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا" - 19 صورة أسباب الجز على الأسنان (فيديو) المريضة فادية محمد لافي بحاجة إلى المساعدة لإجراء عملية جراحية (مرفق تقرير طبي) الوزيرة البستاني استهلت زيارتها لصيدا بجولة برفقة الحريري على معالم المدينة التراثية - 13 صورة الاضراب الشامل يعم مخيم عين الحلوة لليوم الخامس على التوالي الوزير فنيش إفتتاح بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي: اللبس حول عمل الفلسطينيين تم تصحيحه فلا داعي لحالة الإعتراض - 20 صورة

الحريري التقت القطاع الصحي والاستشفائي في صيدا: نمر بظروف صعبة والمطلوب تعاون الجميع ليجتاز البلد هذه المرحلة - 17 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اطار اللقاءات التشاورية التي تعقدها مع مختلف القطاعات والهيئات الصيداوية لتقييم أدائها كنائب عن صيدا خلال سنة مرت على اعادة انتخابها ، التقت رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري في مجدليون القطاع الصحي والإستشفائي في  المدينة .

واستهلت الحريري اللقاء بالتنويه بدور هذا القطاع الحيوي في المدينة وقالت "ان قطاعكم عزيز عليّ كثيرا وانا فخورة به وبكل منكم وبما يحققه رغم الظروف الصعبة التي يمر بها هذا القطاع ". وانا دعوتكم لأستمع منكم الى ملاحظاتكم وتقييمكم لأدائي كنائب عن المدينة خلال عام مر على الانتخابات واين قصرت وماذا تنتظرون مني ، وهي مناسبة ايضا لنتشاور في شجون القطاع الصحي والاستشفائي فيها ".

ثم كان حوار ونقاش بين الحريري والحضور تناول  بعض القضايا التي تهم المدينة وشؤون القطاع عموما ، واوضاع بعض المرافق الاستشفائية في المدينة بشكل خاص ، فطالب عدد من اصحاب المستشفيات والأطباء الحاضرين بأن ينال القطاع الاستشفائي في المدينة الاهتمام الكافي من الدولة، وان تتم معالجة اوضاع مستشفى صيدا الحكومي من مختلف جوانبه ، وفي هذا السياق ابلغت الحريري الحاضرين انها قامت بالعديد من الاتصالات والخطوات بالتواصل مع المعنيين من اجل دعم وتفعيل مستشفى صيدا الحكومي واعطائه مستحقاته وتذليل كل المشكلات والصعوبات التي يعانيها ليأخذ دوره على أكمل وجه .

 وتم التوقف ايضا عند موضوع تشغيل المستشفى التركي حيث وضعت الحريري الحاضرين في حصيلة الاجتماعات التي عقدتها ورئيس البلدية مع وزارة الصحة والجانب التركي من اجل الوصول الى افضل عرض لتشغيل المستشفى بالشراكة مع الأتراك وبشكل يبقي يعطي الأولولية لأبناء المدينة في فرص العمل التي سيوفرها هذا التشغيل .

واعلنت الحريري عن التحضير لتنظيم يوم صحي استشفائي على صعيد المدينة بالتعاون مع كل المؤسسات الاستشفائية والصحية فيها مشددة على اهمية ايلاء الرعاية الصحية الاهتمام المناسبة والدائم .

وتطرقت الحريري الى الأوضاع العامة في البلاد  فرأت أننا " في لبنان نمر بظروف صعبة ومتعثرة وان المطلوب هو تعاون الجميع لإزالة العقبات التي تعترض طريق البلد ليستطيع اجتياز هذه المرحلة الصعبة" .

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905079064
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة