صيدا سيتي

جريح في حادث سير ليلاً على مستديرة القناية في صيدا - صورتان تجمع أكاديميات صيدا والجوار يتوج أكاديميتي SAIDA STARS و FC SAIDA بحفل حاشد في بلدية صيدا - 72 صورة حماس تقيم إفطارها السنوي في مخيم المية - 4 صور مذكرة ادارية بالاقفال السبت 25 الحالي بمناسبة عيد المقاومة والتحرير روسيا تتحدى الدرع الصاروخي الأمريكي بصاروخ جديد مدمرة أمريكية تعبر مضيق تايوان محللون: الحرب مع إيران تكبد الولايات المتحدة خسائر فادحة الدفاع الروسية: تطوير الطائرة دون طيار "أوخوتنيك" ينتهي قريبا "شبح - كن حذرا"...الجيش الأمريكي يقلد المقاتلة الروسية "سو-57" بطريقة جديدة (فيديو) روسيا ترفع غطاء السرية عن أحدث عربة مدرعة وهج الموت...ظهور فيديو ملون لتجارب نووية أمريكية في عام 1955 باكستان تختبر صاروخا باليستيا جديدا قادرا على حمل رؤوس نووية (فيديو) المنظومة الروسية الجديدة "تورنادو-إس"...إمكانياتها وميزاتها (فيديو) أبناء الرعاية على مائدة فاعل خير في مطعم Miska ـ 8 صور أمريكا تكشف سرا لأول مرة عن سلاح تفاخرت به إيران (فيديو) حرب كبيرة...لماذا يرسل البنتاغون قوات إضافية إلى الشرق الأوسط الهيئة العليا للتأديب تصدر قراراً بعزل أمينة صندوق بلدية حمانا مكافحة الارهاب والجرائم الهامة توقف مروجين اثنين وتضبط بحوزتهما مخدرات رابطة متفرغي اللبنانية دعت للاعتصام الجمعة في ساحة رياض الصلح تضامنا مع الجامعة جمعية بيروت ماراتون أطلقت برنامج "حقي أركض" لعام 2019 ودير الأحمر إستضافت السباق الأول بمشاركة 240 شابا وشابة

الحريري التقت القطاع الصحي والاستشفائي في صيدا: نمر بظروف صعبة والمطلوب تعاون الجميع ليجتاز البلد هذه المرحلة - 17 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اطار اللقاءات التشاورية التي تعقدها مع مختلف القطاعات والهيئات الصيداوية لتقييم أدائها كنائب عن صيدا خلال سنة مرت على اعادة انتخابها ، التقت رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري في مجدليون القطاع الصحي والإستشفائي في  المدينة .

واستهلت الحريري اللقاء بالتنويه بدور هذا القطاع الحيوي في المدينة وقالت "ان قطاعكم عزيز عليّ كثيرا وانا فخورة به وبكل منكم وبما يحققه رغم الظروف الصعبة التي يمر بها هذا القطاع ". وانا دعوتكم لأستمع منكم الى ملاحظاتكم وتقييمكم لأدائي كنائب عن المدينة خلال عام مر على الانتخابات واين قصرت وماذا تنتظرون مني ، وهي مناسبة ايضا لنتشاور في شجون القطاع الصحي والاستشفائي فيها ".

ثم كان حوار ونقاش بين الحريري والحضور تناول  بعض القضايا التي تهم المدينة وشؤون القطاع عموما ، واوضاع بعض المرافق الاستشفائية في المدينة بشكل خاص ، فطالب عدد من اصحاب المستشفيات والأطباء الحاضرين بأن ينال القطاع الاستشفائي في المدينة الاهتمام الكافي من الدولة، وان تتم معالجة اوضاع مستشفى صيدا الحكومي من مختلف جوانبه ، وفي هذا السياق ابلغت الحريري الحاضرين انها قامت بالعديد من الاتصالات والخطوات بالتواصل مع المعنيين من اجل دعم وتفعيل مستشفى صيدا الحكومي واعطائه مستحقاته وتذليل كل المشكلات والصعوبات التي يعانيها ليأخذ دوره على أكمل وجه .

 وتم التوقف ايضا عند موضوع تشغيل المستشفى التركي حيث وضعت الحريري الحاضرين في حصيلة الاجتماعات التي عقدتها ورئيس البلدية مع وزارة الصحة والجانب التركي من اجل الوصول الى افضل عرض لتشغيل المستشفى بالشراكة مع الأتراك وبشكل يبقي يعطي الأولولية لأبناء المدينة في فرص العمل التي سيوفرها هذا التشغيل .

واعلنت الحريري عن التحضير لتنظيم يوم صحي استشفائي على صعيد المدينة بالتعاون مع كل المؤسسات الاستشفائية والصحية فيها مشددة على اهمية ايلاء الرعاية الصحية الاهتمام المناسبة والدائم .

وتطرقت الحريري الى الأوضاع العامة في البلاد  فرأت أننا " في لبنان نمر بظروف صعبة ومتعثرة وان المطلوب هو تعاون الجميع لإزالة العقبات التي تعترض طريق البلد ليستطيع اجتياز هذه المرحلة الصعبة" .

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900356755
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة