صيدا سيتي

للإيجار شقة مفروشة طابق ثاني في عبرا بجانب محطة الكهرباء الجديدة - 18 صورة معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 جريحان بحادث سير في مدينة صيدا بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس السعودي ينوّه بجهود إدارة وفرق شركة NTCC الخارقة مخيم تثقيفي لوحدة كفرجرة في التنظيم الشعبي الناصري - 8 صور المفتشية العامة التربوية :المطالبة بإعادة التصحيح او إعادة النظر بالنتائج او منح افادات غير محقة تعديل في تقديرات ضريبة الأملاك المبنية الحاج سعيد "العسوس" يعود الى لبنان سالما.. بعد ادائه مناسك الحج والعمرة بهية الحريري من سراي صيدا: لا بديل عن الدولة وتقوية مؤسساتها - 6 صور للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة

أبو العردات: نتانياهو وأميركا لن يستطيعا إجبار شعب فلسطين على القبول بصفقة القرن

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أبو العردات: نتانياهو وأميركا لن يستطيعا إجبار شعب فلسطين على القبول بصفقة القرن

لفت أمين سر قيادة الساحة ال​لبنان​ية لفصائل "​منظمة التحرير الفلسطينية​ في لبنان" ​فتحي أبو العردات​، إلى أنّ "المعروف من "صفقة القرن" صعب، ولكن الآتي أو الّذي سيعلن بالقريب أصعب، إلّا أنّنا نواجهه بإرادة صلبة تعتمد على إرادة شعب الجبّارين وصلابة قيادتنا الرافضة لكلّ المشاريع الصهيو- أميركية وفي مقدّمتها "صفقة القرن".

وأكّد خلال افتتاحه جناح دولة فلسطين ضمن فعاليات "معرض الكتاب 45" الّذي تنظّمه الرابطة الثقافية في "معرض رشيد كرامي الدولي" في ​مدينة طرابلس​، "مواصلة النضال للدفاع عن مقدّسات فلسطين الإسلامية والمسيحية وعن أولى القبلتين ومسرى ​النبي محمد​ و​كنيسة القيامة​"، مشدّدًا على أنّ "غطرسة رئيس الوزراء الإسرائيلي ​بنيامين نتانياهو​ ومن ومعه ​الولايات المتحدة الأميركية​، لن يستطيعا إجبار ​الشعب الفلسطيني​ على القبول بـ"صفقة القرن".

وركّز أبو العردات على أنّ "​القدس​ عاصمة دولة فلسطين ولن تكون دولة فلسطينية إلّا فوق تراب فلسطين". وحيّا "صمود الأسرى في السجون الصهيونية"، معاهدًا أن "تبقى قضيتهم أمانة في أعناقنا جميعًا حتّى إطلاق سراحهم وعودتهم إلى ذويهم".

وركّز على أنّ "جناح دولة فلسطين هو منبر للعالم كي يطلّ على ثقافة وحضارة الشعب الفلسطيني ومعاناته من أجل الحفاظ عليه في وجه عدو اغتصب الأرض ويحاول سرقة التاريخ والثقافة والتراث الفلسطيني".

من ثمّ، التقى أبو العردات النائب ​علي درويش​، ممثلي ​الفصائل الفلسطينية​، وعدد من ممثلي قوى وأحزاب لبنانية وفعاليات إجتماعية في جناح دولة فلسطين.

وقام برفقة الحضور بزيارة لجناح لجنة الأسير ​يحيى سكاف​ حيث كانت له كلمة، أكّد فيها أنّ "الأسير البطل يحيى سكاف هو القاسم المشترك للنضال اللبناني الفلسطيني وبأنّه إبن للمقاومة الفلسطينية وجزء من المقاومة اللبنانية من أجل تحرير فلسطين". ونوّه إلى أنّ "قضية سكاف هي قضية كلّ الشرفاء في الأمة ويحيى هو إبن لفلسطين كم هو إبن للبنان". وتمنّى أن "يتمّ إطلاق سراح يحيى ورفاقه الأسرى جميعًا بالقريب إن شاء الله".

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907803498
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة