صيدا سيتي

سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي

أبو العردات: نتانياهو وأميركا لن يستطيعا إجبار شعب فلسطين على القبول بصفقة القرن

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أبو العردات: نتانياهو وأميركا لن يستطيعا إجبار شعب فلسطين على القبول بصفقة القرن

لفت أمين سر قيادة الساحة ال​لبنان​ية لفصائل "​منظمة التحرير الفلسطينية​ في لبنان" ​فتحي أبو العردات​، إلى أنّ "المعروف من "صفقة القرن" صعب، ولكن الآتي أو الّذي سيعلن بالقريب أصعب، إلّا أنّنا نواجهه بإرادة صلبة تعتمد على إرادة شعب الجبّارين وصلابة قيادتنا الرافضة لكلّ المشاريع الصهيو- أميركية وفي مقدّمتها "صفقة القرن".

وأكّد خلال افتتاحه جناح دولة فلسطين ضمن فعاليات "معرض الكتاب 45" الّذي تنظّمه الرابطة الثقافية في "معرض رشيد كرامي الدولي" في ​مدينة طرابلس​، "مواصلة النضال للدفاع عن مقدّسات فلسطين الإسلامية والمسيحية وعن أولى القبلتين ومسرى ​النبي محمد​ و​كنيسة القيامة​"، مشدّدًا على أنّ "غطرسة رئيس الوزراء الإسرائيلي ​بنيامين نتانياهو​ ومن ومعه ​الولايات المتحدة الأميركية​، لن يستطيعا إجبار ​الشعب الفلسطيني​ على القبول بـ"صفقة القرن".

وركّز أبو العردات على أنّ "​القدس​ عاصمة دولة فلسطين ولن تكون دولة فلسطينية إلّا فوق تراب فلسطين". وحيّا "صمود الأسرى في السجون الصهيونية"، معاهدًا أن "تبقى قضيتهم أمانة في أعناقنا جميعًا حتّى إطلاق سراحهم وعودتهم إلى ذويهم".

وركّز على أنّ "جناح دولة فلسطين هو منبر للعالم كي يطلّ على ثقافة وحضارة الشعب الفلسطيني ومعاناته من أجل الحفاظ عليه في وجه عدو اغتصب الأرض ويحاول سرقة التاريخ والثقافة والتراث الفلسطيني".

من ثمّ، التقى أبو العردات النائب ​علي درويش​، ممثلي ​الفصائل الفلسطينية​، وعدد من ممثلي قوى وأحزاب لبنانية وفعاليات إجتماعية في جناح دولة فلسطين.

وقام برفقة الحضور بزيارة لجناح لجنة الأسير ​يحيى سكاف​ حيث كانت له كلمة، أكّد فيها أنّ "الأسير البطل يحيى سكاف هو القاسم المشترك للنضال اللبناني الفلسطيني وبأنّه إبن للمقاومة الفلسطينية وجزء من المقاومة اللبنانية من أجل تحرير فلسطين". ونوّه إلى أنّ "قضية سكاف هي قضية كلّ الشرفاء في الأمة ويحيى هو إبن لفلسطين كم هو إبن للبنان". وتمنّى أن "يتمّ إطلاق سراح يحيى ورفاقه الأسرى جميعًا بالقريب إن شاء الله".

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919205853
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة