صيدا سيتي

جريح في حادث سير ليلاً على مستديرة القناية في صيدا تجمع أكاديميات صيدا والجوار يتوج أكاديميتي SAIDA STARS و FC SAIDA بحفل حاشد في بلدية صيدا - 72 صورة حماس تقيم إفطارها السنوي في مخيم المية - 4 صور مذكرة ادارية بالاقفال السبت 25 الحالي بمناسبة عيد المقاومة والتحرير روسيا تتحدى الدرع الصاروخي الأمريكي بصاروخ جديد مدمرة أمريكية تعبر مضيق تايوان محللون: الحرب مع إيران تكبد الولايات المتحدة خسائر فادحة الدفاع الروسية: تطوير الطائرة دون طيار "أوخوتنيك" ينتهي قريبا "شبح - كن حذرا"...الجيش الأمريكي يقلد المقاتلة الروسية "سو-57" بطريقة جديدة (فيديو) روسيا ترفع غطاء السرية عن أحدث عربة مدرعة وهج الموت...ظهور فيديو ملون لتجارب نووية أمريكية في عام 1955 باكستان تختبر صاروخا باليستيا جديدا قادرا على حمل رؤوس نووية (فيديو) المنظومة الروسية الجديدة "تورنادو-إس"...إمكانياتها وميزاتها (فيديو) أبناء الرعاية على مائدة فاعل خير في مطعم Miska ـ 8 صور أمريكا تكشف سرا لأول مرة عن سلاح تفاخرت به إيران (فيديو) حرب كبيرة...لماذا يرسل البنتاغون قوات إضافية إلى الشرق الأوسط الهيئة العليا للتأديب تصدر قراراً بعزل أمينة صندوق بلدية حمانا مكافحة الارهاب والجرائم الهامة توقف مروجين اثنين وتضبط بحوزتهما مخدرات رابطة متفرغي اللبنانية دعت للاعتصام الجمعة في ساحة رياض الصلح تضامنا مع الجامعة جمعية بيروت ماراتون أطلقت برنامج "حقي أركض" لعام 2019 ودير الأحمر إستضافت السباق الأول بمشاركة 240 شابا وشابة

أبو العردات: نتانياهو وأميركا لن يستطيعا إجبار شعب فلسطين على القبول بصفقة القرن

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أبو العردات: نتانياهو وأميركا لن يستطيعا إجبار شعب فلسطين على القبول بصفقة القرن

لفت أمين سر قيادة الساحة ال​لبنان​ية لفصائل "​منظمة التحرير الفلسطينية​ في لبنان" ​فتحي أبو العردات​، إلى أنّ "المعروف من "صفقة القرن" صعب، ولكن الآتي أو الّذي سيعلن بالقريب أصعب، إلّا أنّنا نواجهه بإرادة صلبة تعتمد على إرادة شعب الجبّارين وصلابة قيادتنا الرافضة لكلّ المشاريع الصهيو- أميركية وفي مقدّمتها "صفقة القرن".

وأكّد خلال افتتاحه جناح دولة فلسطين ضمن فعاليات "معرض الكتاب 45" الّذي تنظّمه الرابطة الثقافية في "معرض رشيد كرامي الدولي" في ​مدينة طرابلس​، "مواصلة النضال للدفاع عن مقدّسات فلسطين الإسلامية والمسيحية وعن أولى القبلتين ومسرى ​النبي محمد​ و​كنيسة القيامة​"، مشدّدًا على أنّ "غطرسة رئيس الوزراء الإسرائيلي ​بنيامين نتانياهو​ ومن ومعه ​الولايات المتحدة الأميركية​، لن يستطيعا إجبار ​الشعب الفلسطيني​ على القبول بـ"صفقة القرن".

وركّز أبو العردات على أنّ "​القدس​ عاصمة دولة فلسطين ولن تكون دولة فلسطينية إلّا فوق تراب فلسطين". وحيّا "صمود الأسرى في السجون الصهيونية"، معاهدًا أن "تبقى قضيتهم أمانة في أعناقنا جميعًا حتّى إطلاق سراحهم وعودتهم إلى ذويهم".

وركّز على أنّ "جناح دولة فلسطين هو منبر للعالم كي يطلّ على ثقافة وحضارة الشعب الفلسطيني ومعاناته من أجل الحفاظ عليه في وجه عدو اغتصب الأرض ويحاول سرقة التاريخ والثقافة والتراث الفلسطيني".

من ثمّ، التقى أبو العردات النائب ​علي درويش​، ممثلي ​الفصائل الفلسطينية​، وعدد من ممثلي قوى وأحزاب لبنانية وفعاليات إجتماعية في جناح دولة فلسطين.

وقام برفقة الحضور بزيارة لجناح لجنة الأسير ​يحيى سكاف​ حيث كانت له كلمة، أكّد فيها أنّ "الأسير البطل يحيى سكاف هو القاسم المشترك للنضال اللبناني الفلسطيني وبأنّه إبن للمقاومة الفلسطينية وجزء من المقاومة اللبنانية من أجل تحرير فلسطين". ونوّه إلى أنّ "قضية سكاف هي قضية كلّ الشرفاء في الأمة ويحيى هو إبن لفلسطين كم هو إبن للبنان". وتمنّى أن "يتمّ إطلاق سراح يحيى ورفاقه الأسرى جميعًا بالقريب إن شاء الله".

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900358169
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة