صيدا سيتي

إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر شراء الخدمات بديلاً عن التوظيف؟ يتّخذ من أحد الفنادق مركزا لترويج الكوكايين المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها: الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن - 9 صور خذله قلبه في اليوم الثاني من الامتحانات الرسمية... سعيد "سقط أرضاً أمام عينيّ والديه" كوبيش في المية ومية: أكثر من رسالة ومفارقة! - 4 صور القوى الوطنية والاسلامية في صيدا نظمت وقفة رفضا لورشة المنامة العثور على قذيفة هاون في منطقة الواسطة قرب الخرايب الزهراني جمعية البنيان الإنمائي تعلن عن دورة في التصميم الإعلاني والإخراج الصحافي فندق Platinum Hotel في منطقة صور يرحب بكم - احجز عبر الإنترنت واحصل على حسم 20% لقاء المنارة الثقافي قناريت يُكرم الشاعر د.محمد علي شمس الدين - 24 صورة

الحريري تسلمت من جمعية بقسطا للتنمية أولى نماذج منتجات مشروع "أفكار خضراء" - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من "جمعية بقسطا للتنمية الاجتماعية" تقدمه رئيس الجمعية المهندس احمد حجازي ورئيسة اللجنة النسائية السيدة رشا ستيتية حيث وجهوا اليها الدعوة الى حضور "حفل الربيع " الذي تقيمه الجمعية لعرض المنتجات البيئية الخاصة بمشروعها البيئي "افكار خضراء لمستقبل أفضل " الذي يهدف لتقليص نسبة العوادم عبر تحويلها الى مقتنيات مفيدة ويندرج في اطار مشروع " تعزيز المواطنية الفاعلة بالتوجيه والتدريب-PACCT " ضمن" برنامج أفكار 3 " بتمويل من الاتحاد الأوروبي و إدارة مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية OMSAR وتنفيذ مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة بالشراكة مع جامعة الحكمة .

واطلعت الحريري من الوفد على المراحل التي قطعتها الجمعية في تنفيذ مشروع "افكار خضراء لمستقبل أفضل " الذي يرتكزعلى فكرة إستخدام الأقمشة المتلفة والبلاستيك المستهلك لإنتاج ديكورات ولوازم منزلية وارتيزانا مشغولات مفيدة مثل السجاد وغيره ، كما يشمل تمكين الشباب عن طريق تدريبهم وتطوير مهاراتهم الحرفية وتمكين المرأة ومساعدتها للحصول على فرص عمل تؤمن لها مردود مالي .

وقام الوفد بتسليم الحريري أولى نماذج هذه المنتجات ووجهوا اليها الشكر على دعمها للمشروع وللجمعية .

واثنت الحريري على نشاط جمعية بقسطا للتنمية والقيمين عليها ، منوهة بمشروعهم البيئي الذي يتلاقى ويتكامل مع المبادرات التي تشهدها صيدا وجوارها للوصول الى مدينة ومنطقة صديقة للبيئة .

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903028563
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة