صيدا سيتي

جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟" اشكال في مصرف في النبطية انتهى بحصول المودع على مستحقاته كاملة "لقاء التغيير للبنان ديموقراطي" يجمع أحزاباً وقوى إعلان سياسي دعماً للانتفاضة وبناء الدولة وفاة مصمم شخصيات لعبة "ليغو" الشهيرة توقيف الناشط شربل خوري بتهمة القدح والذم بحق باسيل حوت "أوركا" يزور لبنان مجدداً.. 50 متراً فصل بينه وبين زوار عين المريسة! (فيديو) إخبار حول مخالفات تتعلق بالضريبة على القيمة المضافة اشكال في فرع مصرف في انطلياس على خلفية قيمة سحب الاموال حراك المتعاقدين: لا امتحانات رسمية قبل دفع مستحقات التعليم للمتعاقدين أسامة سعد يستقبل الشيخ أحمد شيخو على رأس وفد دعوة من بلدية صيدا للقاء طارىء توافر الخبز بشكل طبيعي في صيدا انواع الكمامات ... انواعها والفعال منها إلى اللبنانيين.. أين يمكن إجراء فحص الـ "كورونا"؟ هل تنجح المساعي الفلسطينية بعقد اجتماع موسع جامع لمواجهة "صفقة القرن"؟ "ثورة الجياع" في صيدا... مسيرة مطلبية جابت شوارع المدينة (صور وفيديو) استنفار القطاعين الطبي والتعليمي في صيدا لمواجهة "كورونا" إخماد حريق داخل معمل فحم مقابل مفرق درب السيم نتائج مميزة لنادي الكيوكوشنكاي كاراتيه في مسجد ومجمع علي بن أبي طالب مسيرة مطلبية في صيدا بمشاركة حراكي النبطية وكفررمان

الحريري تسلمت من جمعية بقسطا للتنمية أولى نماذج منتجات مشروع "أفكار خضراء" - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من "جمعية بقسطا للتنمية الاجتماعية" تقدمه رئيس الجمعية المهندس احمد حجازي ورئيسة اللجنة النسائية السيدة رشا ستيتية حيث وجهوا اليها الدعوة الى حضور "حفل الربيع " الذي تقيمه الجمعية لعرض المنتجات البيئية الخاصة بمشروعها البيئي "افكار خضراء لمستقبل أفضل " الذي يهدف لتقليص نسبة العوادم عبر تحويلها الى مقتنيات مفيدة ويندرج في اطار مشروع " تعزيز المواطنية الفاعلة بالتوجيه والتدريب-PACCT " ضمن" برنامج أفكار 3 " بتمويل من الاتحاد الأوروبي و إدارة مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية OMSAR وتنفيذ مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة بالشراكة مع جامعة الحكمة .

واطلعت الحريري من الوفد على المراحل التي قطعتها الجمعية في تنفيذ مشروع "افكار خضراء لمستقبل أفضل " الذي يرتكزعلى فكرة إستخدام الأقمشة المتلفة والبلاستيك المستهلك لإنتاج ديكورات ولوازم منزلية وارتيزانا مشغولات مفيدة مثل السجاد وغيره ، كما يشمل تمكين الشباب عن طريق تدريبهم وتطوير مهاراتهم الحرفية وتمكين المرأة ومساعدتها للحصول على فرص عمل تؤمن لها مردود مالي .

وقام الوفد بتسليم الحريري أولى نماذج هذه المنتجات ووجهوا اليها الشكر على دعمها للمشروع وللجمعية .

واثنت الحريري على نشاط جمعية بقسطا للتنمية والقيمين عليها ، منوهة بمشروعهم البيئي الذي يتلاقى ويتكامل مع المبادرات التي تشهدها صيدا وجوارها للوصول الى مدينة ومنطقة صديقة للبيئة .

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924871859
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة