صيدا سيتي

عامٌ مضى ... حبٌّ وثورة !.. عن رواتب موظفي "الأونروا" في لبنان.. في ظل الأزمة الرئيس السنيورة: الوضع في لبنان لم يعد يحتمل .. والرئيس سعد الحريري يقول انه لا يستطيع ان يؤلف حكومة إذا لم يكن جميع عناصرها من المستقلين أسامة سعد يلتقي تجمع شباب المساجد في صيدا‎ البزري: إنتخابات المحامين عكست حقيقة الرأي العام اللبناني وكانت مرآة صادقة له ما هو نوع الألم الّذي تريده؟ (بقلم نهلا محمود العبد) حفل تدرج أحزمة لطلاب فريق نادي كاراتيه مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات‎ أسامة سعد: نؤيد الثورة الشبابيّة والشعبية حتى النهاية، وصيدا مفتوحة لجميع اللبنانيين مركز ألوان يختتم مشروع الشباب باحتفال فني ورياضي في عين الحلوة صيدا اجتازت قطوع "البوسطة" .. فهل يجتاز حراكها التداعيات! - صورتان خلي عينك عالسكري مع المركز التخصصي CDC في صيدا - أسعار مخفضة تفوق نسبة 50% يمكنك الأن ب 16 ساعة فقط وبدوامات تختارها بنفسك أن تكتسب خبرة عملية على برامج محاسبية مع شهادتين مصدقتين شو في بعد أحلى من هيك!! لحقوا حالكون سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة إذا دقت علقت للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟

الحريري تسلمت من جمعية بقسطا للتنمية أولى نماذج منتجات مشروع "أفكار خضراء" - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من "جمعية بقسطا للتنمية الاجتماعية" تقدمه رئيس الجمعية المهندس احمد حجازي ورئيسة اللجنة النسائية السيدة رشا ستيتية حيث وجهوا اليها الدعوة الى حضور "حفل الربيع " الذي تقيمه الجمعية لعرض المنتجات البيئية الخاصة بمشروعها البيئي "افكار خضراء لمستقبل أفضل " الذي يهدف لتقليص نسبة العوادم عبر تحويلها الى مقتنيات مفيدة ويندرج في اطار مشروع " تعزيز المواطنية الفاعلة بالتوجيه والتدريب-PACCT " ضمن" برنامج أفكار 3 " بتمويل من الاتحاد الأوروبي و إدارة مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية OMSAR وتنفيذ مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة بالشراكة مع جامعة الحكمة .

واطلعت الحريري من الوفد على المراحل التي قطعتها الجمعية في تنفيذ مشروع "افكار خضراء لمستقبل أفضل " الذي يرتكزعلى فكرة إستخدام الأقمشة المتلفة والبلاستيك المستهلك لإنتاج ديكورات ولوازم منزلية وارتيزانا مشغولات مفيدة مثل السجاد وغيره ، كما يشمل تمكين الشباب عن طريق تدريبهم وتطوير مهاراتهم الحرفية وتمكين المرأة ومساعدتها للحصول على فرص عمل تؤمن لها مردود مالي .

وقام الوفد بتسليم الحريري أولى نماذج هذه المنتجات ووجهوا اليها الشكر على دعمها للمشروع وللجمعية .

واثنت الحريري على نشاط جمعية بقسطا للتنمية والقيمين عليها ، منوهة بمشروعهم البيئي الذي يتلاقى ويتكامل مع المبادرات التي تشهدها صيدا وجوارها للوصول الى مدينة ومنطقة صديقة للبيئة .

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917778370
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة