صيدا سيتي

الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون دعوة للمشاركة في اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الحاجة سلوى محمد شومان (زوجة الحاج خليل كشتبان) في ذمة الله البزري: إستمرار هذه الحكومة إستمرار في تقويض أركان الدولة ومن يدعمها شريك في جريمتها الجماعة الاسلامية: نطالب مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتوقف عن إذلال الناس.. وتأمين المياه للمواطنين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

الفنانة فاطمة سامي فازت بجائزة خاصة في مسابقة دولية للفن التشكيلي في ايطاليا - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الفنانة فاطمة سامي فازت بجائزة خاصة في مسابقة دولية للفن التشكيلي في ايطاليا

وكانت الفنانة العربية الوحيدة المشاركة بين 129 فناناً عالمياً

نالت الفنانة التشكيلية التونسية فاطمة سامي ، المقيمة في لبنان ( صيدا) ، الجائزة الخاصة للمسابقة الدولية في الفن التشكيلي - rassegna internazionale D'arte" التي نظمتها بلدية  لاريسي –ايطاليا وكانت الفنانة العربية الوحيدة المشاركة في المسابقة الى جانب 129 فناناً تشكيلياً من بلدان اوروبية . وهي المشاركة الأولى من نوعها للفنانة سامي في مسابقة دولية للفن التشكيلي ، الى جانب مشاركاتها العديدة في معارض دولية حول العالم .

وقد فازت الفنانة سامي بجائزة لجنة التحكيم التي تضم نخبة من الفنانين التشكيليين العالميين الى جانب القيمين على المسابقة والراعي الساسي لها بلدية "لاريسي" الايطالية وذلك عن لوحتين شاركت بهما في المسابقة .

وقالت الفنانة سامي ان هذا الفوز يعني لها الكثير كونها المشاركة الأولى لها في مسابقة عالمية وكونها الفنانة العربية الوحيدة بين هذا العدد  الكبير من الفنانين العالميين المشاركين وتوجت بنيلها الجائزة .

واضافت" احببت من خلال هذه المشاركة أن أعلي راية تونس والوطن العربي كإمرأة تونسية ، كاشفة عن ان احدى لوحتيها الفائزتين بالجائزة تحمل اسم " تونس" وهي عبارة عن وجه امرأة نصفه معتم ونصفه مضيء وازرق ،  وهي ترمز الى الواقع الذي عاشه العالم العربية وما شهدته من ثورات واحداث بدأت بالثورة التونسية ، معبرة عن اعتزازها الكبير بهذا الإنجاز .

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934207102
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة