صيدا سيتي

جريح في حادث سير ليلاً على مستديرة القناية في صيدا تجمع أكاديميات صيدا والجوار يتوج أكاديميتي SAIDA STARS و FC SAIDA بحفل حاشد في بلدية صيدا - 72 صورة حماس تقيم إفطارها السنوي في مخيم المية - 4 صور مذكرة ادارية بالاقفال السبت 25 الحالي بمناسبة عيد المقاومة والتحرير روسيا تتحدى الدرع الصاروخي الأمريكي بصاروخ جديد مدمرة أمريكية تعبر مضيق تايوان محللون: الحرب مع إيران تكبد الولايات المتحدة خسائر فادحة الدفاع الروسية: تطوير الطائرة دون طيار "أوخوتنيك" ينتهي قريبا "شبح - كن حذرا"...الجيش الأمريكي يقلد المقاتلة الروسية "سو-57" بطريقة جديدة (فيديو) روسيا ترفع غطاء السرية عن أحدث عربة مدرعة وهج الموت...ظهور فيديو ملون لتجارب نووية أمريكية في عام 1955 باكستان تختبر صاروخا باليستيا جديدا قادرا على حمل رؤوس نووية (فيديو) المنظومة الروسية الجديدة "تورنادو-إس"...إمكانياتها وميزاتها (فيديو) أبناء الرعاية على مائدة فاعل خير في مطعم Miska ـ 8 صور أمريكا تكشف سرا لأول مرة عن سلاح تفاخرت به إيران (فيديو) حرب كبيرة...لماذا يرسل البنتاغون قوات إضافية إلى الشرق الأوسط الهيئة العليا للتأديب تصدر قراراً بعزل أمينة صندوق بلدية حمانا مكافحة الارهاب والجرائم الهامة توقف مروجين اثنين وتضبط بحوزتهما مخدرات رابطة متفرغي اللبنانية دعت للاعتصام الجمعة في ساحة رياض الصلح تضامنا مع الجامعة جمعية بيروت ماراتون أطلقت برنامج "حقي أركض" لعام 2019 ودير الأحمر إستضافت السباق الأول بمشاركة 240 شابا وشابة

الفنانة فاطمة سامي فازت بجائزة خاصة في مسابقة دولية للفن التشكيلي في ايطاليا - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 19 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الفنانة فاطمة سامي فازت بجائزة خاصة في مسابقة دولية للفن التشكيلي في ايطاليا

وكانت الفنانة العربية الوحيدة المشاركة بين 129 فناناً عالمياً

نالت الفنانة التشكيلية التونسية فاطمة سامي ، المقيمة في لبنان ( صيدا) ، الجائزة الخاصة للمسابقة الدولية في الفن التشكيلي - rassegna internazionale D'arte" التي نظمتها بلدية  لاريسي –ايطاليا وكانت الفنانة العربية الوحيدة المشاركة في المسابقة الى جانب 129 فناناً تشكيلياً من بلدان اوروبية . وهي المشاركة الأولى من نوعها للفنانة سامي في مسابقة دولية للفن التشكيلي ، الى جانب مشاركاتها العديدة في معارض دولية حول العالم .

وقد فازت الفنانة سامي بجائزة لجنة التحكيم التي تضم نخبة من الفنانين التشكيليين العالميين الى جانب القيمين على المسابقة والراعي الساسي لها بلدية "لاريسي" الايطالية وذلك عن لوحتين شاركت بهما في المسابقة .

وقالت الفنانة سامي ان هذا الفوز يعني لها الكثير كونها المشاركة الأولى لها في مسابقة عالمية وكونها الفنانة العربية الوحيدة بين هذا العدد  الكبير من الفنانين العالميين المشاركين وتوجت بنيلها الجائزة .

واضافت" احببت من خلال هذه المشاركة أن أعلي راية تونس والوطن العربي كإمرأة تونسية ، كاشفة عن ان احدى لوحتيها الفائزتين بالجائزة تحمل اسم " تونس" وهي عبارة عن وجه امرأة نصفه معتم ونصفه مضيء وازرق ،  وهي ترمز الى الواقع الذي عاشه العالم العربية وما شهدته من ثورات واحداث بدأت بالثورة التونسية ، معبرة عن اعتزازها الكبير بهذا الإنجاز .

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900359435
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة