صيدا سيتي

جرحى في انقلاب باص لنقل الركاب بعد اصطدامه بسيارتين في صيدا تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان فتح تقرر الغاء الدعوة الى اضراب "رفضا واستنكارا" لمؤتمر البحرين بالفيديو.. حريق داخل مقهى وجيه حنقير ملاصق كوكتيل العقاد في صيدا متسلل سرق من منزل في صيدا أموالا ومصاغا بقيمة 6500 دولار بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة إعلان هام لطلاب "البريفيه".. تصحيح الإمتحانات في هذين اليومين! محال قريبة من المدارس تروج للدعارة والمخدرات.. ما يجري خلف الأبواب المغلقة خطير! سكك الحديد اللبنانية تنتظر إعادة تفعيلها وتعويل على خطّة صينية «جدية» تؤمن آلاف فرص العمل وتخفّف الأعباء اليومية للتنقل عن المواطنين خطفاه وأشبعاه ضرباً وركلاً.. والسبب امرأة لطفلك قدرة إبداعية لافتة... لا تساهمي في القضاء عليها مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي نظم مع مستشفيات صيدا اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة - 60 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا - 14 صورة الحريري ترعى افتتتاح حضانة kids green house في منطقة الشرحبيل - بقسطا - 51 صورة محاضرة لمدربة الحياة نسرين رباح حول تخطي صعوبات وتحديات الحياة - 11 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية

الفنانة فاطمة سامي فازت بجائزة خاصة في مسابقة دولية للفن التشكيلي في ايطاليا - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 19 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الفنانة فاطمة سامي فازت بجائزة خاصة في مسابقة دولية للفن التشكيلي في ايطاليا

وكانت الفنانة العربية الوحيدة المشاركة بين 129 فناناً عالمياً

نالت الفنانة التشكيلية التونسية فاطمة سامي ، المقيمة في لبنان ( صيدا) ، الجائزة الخاصة للمسابقة الدولية في الفن التشكيلي - rassegna internazionale D'arte" التي نظمتها بلدية  لاريسي –ايطاليا وكانت الفنانة العربية الوحيدة المشاركة في المسابقة الى جانب 129 فناناً تشكيلياً من بلدان اوروبية . وهي المشاركة الأولى من نوعها للفنانة سامي في مسابقة دولية للفن التشكيلي ، الى جانب مشاركاتها العديدة في معارض دولية حول العالم .

وقد فازت الفنانة سامي بجائزة لجنة التحكيم التي تضم نخبة من الفنانين التشكيليين العالميين الى جانب القيمين على المسابقة والراعي الساسي لها بلدية "لاريسي" الايطالية وذلك عن لوحتين شاركت بهما في المسابقة .

وقالت الفنانة سامي ان هذا الفوز يعني لها الكثير كونها المشاركة الأولى لها في مسابقة عالمية وكونها الفنانة العربية الوحيدة بين هذا العدد  الكبير من الفنانين العالميين المشاركين وتوجت بنيلها الجائزة .

واضافت" احببت من خلال هذه المشاركة أن أعلي راية تونس والوطن العربي كإمرأة تونسية ، كاشفة عن ان احدى لوحتيها الفائزتين بالجائزة تحمل اسم " تونس" وهي عبارة عن وجه امرأة نصفه معتم ونصفه مضيء وازرق ،  وهي ترمز الى الواقع الذي عاشه العالم العربية وما شهدته من ثورات واحداث بدأت بالثورة التونسية ، معبرة عن اعتزازها الكبير بهذا الإنجاز .

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902373209
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة