صيدا سيتي

مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي العثور على جثة الغريق المفقود قبالة شاطىء صيدا ضبط شاحنة محملة بكميات كبيرة من الخضار المهربة في صيدا أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعية بقسطا - صورتان فطور ل" المستقبل - الجنوب" عن روح مسؤوله التنظيمي المرحوم محيي الدين الجويدي للإيجار شقة طابق ثاني بناء جديد في صيدا الفوار بجانب عروس الفوار - 23 صورة وائل كفوري أحيا الليلة الثانية من مهرجانات صيدا.. صوت يفيض إحساساً! - 11 صورة مسيرة الغضب السادسة في عين الحلوة رفضا لقرار العمل الجائر بحق الفلسطينيين - 21 صورة مبارك عقد قران المخرجة منار أسامة سعد والشاب إيهاب عثمان شمعة - 25 صورة قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل انقاذ غريق وفقدان آخر في بحر صيدا وعمليات البحث عنه لاتزال مستمرة مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور مسيرة ليلية في مخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تحذير جديد من جمعية اصدقاء الزيرة الى رواد السباحة في صيدا الحريري تفقدت الـ" Call Center" لـ"شركة مراد" في مبنى "كهرباء لبنان" في صيدا - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب

د. صبحي الددا حاضر في ندوة طبية حول "سبل وقف الجلطات الدماغية" بمشاركة أخصائيين - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 19 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام الدكتور صبحي الددا  بالتعاون مع مستشفى حمود الجامعي و شركة "فايزر"، ندوة طبية في استراحة صيدا السياحية حول" سبل وقف الجلطات الدماغية" في حضور حشد من الاطباء والشخصيات والمهتمين .

وتهدف الندوة الى تعريف المرضى، الذين يعانون من اضطرابات في كهرباء القلب، على سبل الوقاية من الجلطات الدماغية.

وتضمنت الندوة محاضرات للأطباء المختصين " الدكتور صبحي الددا ، الدكتور موريس خوري ، الدكتور نبيل عكاوي والدكتور محمد وهبي " حول اسباب الجلطة الدماغية واعراضها وسبل الكشف المبكر عليها . 

وقال الدكتور صبحي الددا "نحن اليوم نقيم ندوة حول كيفية العمل على وقف الجلطة الدماغية والتي تؤثر بشكل سلبي كبير جدا في المجتمع. والهدف من هذه الندوة التي نظمت بالتعاون بين مستشفى حمود الجامعي وشركة "فايزر" هو ان نعطي أهمية لهؤلاء المرضى الذين لديهم اضطرابات في كهرباء القلب والتي تؤدي الى حدوث الجلطة. لذلك بداية ، علينا ان نكتشف هذا النوع من المرض باكرا ونقدم للمرضى العلاج اللازم لكي نمنع حدوث هذه الانواع من الجلطات كي لا يصابوا بمرض "الفالج" فيجلسون في المنزل وبالتالي لا يعود لديهم اي دور في المجتمع".

@ المصدر/ رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908284895
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة