صيدا سيتي

كامل كزبر: عفواً معالي وزير التربية إقفال المدارس والثانويات والمعاهد الرسمية والخاصة غدا اختتام دورة العلاج المعرفي السلوكي - المستوى الرابع - 4 صور جمعية المصارف أعلنت الاقفال غداً هيئة المتابعة الأهلية "همّة" تؤكد على دعم الحراك الشعبي البزري: ما قبل الإنتفاضة ليس كما بعدها... والمواطنون لا يثقون بالطبقة الحاكمة المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: التحية إلى الثورة الشعبية السلمية أسامة سعد من ساحة الثورة والانتفاضة في صيدا: إلى مرحلة انتقالية وسلطة جديدة - 8 صور ​مطلوب معلم لف سندويشات + مطلوب مساعد معلم لف سندويشات للعمل في سناك بصيدا ​مطلوب معلم لف سندويشات + مطلوب مساعد معلم لف سندويشات للعمل في سناك بصيدا بعد اعتراض على حضوره في اعتصام صيدا.. اسامة سعد: ثلاثة أرباع الموجودين تنظيم ناصري! للبنانيين..كيف ستكون أسعار البنزين غداً؟ سعد استقبل البزري وتقييم لمقررات مجلس الوزراء الإنجيلية في صيدا تقوم بحملة تنظيف عند تقاطع إيليا - 21 صورة الحريري يهدي المتظاهرين بيع ممتلكاتهم! مجموعات من المحتجين يجولون في صيدا دون اقفال الطرقات عن حقيقة مشهد الثورة ومكوناتها وحساباتها أسامة سعد جال على المتظاهرين في ساحة دوار ايليا في صيدا تحليق لطيران العدو في اجواء منطقة صيدا اقفال مستديرة مرجان عند الاوتستراد الشرقي في صيدا بالعوائق

اهالي موقوفي عبرا يعتصمون في صيدا للمطالبة بالعفو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 19 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اهالي موقوفي عبرا يعتصمون في صيدا للمطالبة بالعفو

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا أن أهالي موقوفي أحداث عبرا نفذوا اعتصاما أمام مسجد الشهداء في صيدا للمطالبة ب​العفو العام​ الشامل وذلك امام مسجد الشهداء في صيدا.

وقد شارك في الإعتصام عدد كبير من المصلين ورئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور ​بسام حمود​ ومفتي صور واقضيتها الشيخ مدرار الحبال الذي تحدث خلال خطبة الجمعة عن ضرورة العفو العام وأنه بات قريباً نقلاً عن الرئيس سعد الحريري خلال زيارة المفتيين له ..

بينما شدد الدكتور حمود على ضرورة طي صفحة الماضي وتحقيق المصالحة الوطنية من خلال إقرار قانون العفو العام الشامل الذي لا يستثني أحداً.

وبيّن أن صيدا مدينة التنوع وأن الشيخ أحمد الأسير وأبناء مسجد بلال بن رباح لم يحملوا أي فكر تكفيري أو إرهابي وأن ما حصل في عبرا لم يكن سوى مؤامرة على صيدا.

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915607423
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة