صيدا سيتي

تجمع أكاديميات صيدا والجوار يتوج أكاديميتي SAIDA STARS و FC SAIDA بحفل حاشد في بلدية صيدا - 72 صورة حماس تقيم إفطارها السنوي في مخيم المية - 4 صور مذكرة ادارية بالاقفال السبت 25 الحالي بمناسبة عيد المقاومة والتحرير روسيا تتحدى الدرع الصاروخي الأمريكي بصاروخ جديد مدمرة أمريكية تعبر مضيق تايوان محللون: الحرب مع إيران تكبد الولايات المتحدة خسائر فادحة الدفاع الروسية: تطوير الطائرة دون طيار "أوخوتنيك" ينتهي قريبا "شبح - كن حذرا"...الجيش الأمريكي يقلد المقاتلة الروسية "سو-57" بطريقة جديدة (فيديو) روسيا ترفع غطاء السرية عن أحدث عربة مدرعة وهج الموت...ظهور فيديو ملون لتجارب نووية أمريكية في عام 1955 باكستان تختبر صاروخا باليستيا جديدا قادرا على حمل رؤوس نووية (فيديو) المنظومة الروسية الجديدة "تورنادو-إس"...إمكانياتها وميزاتها (فيديو) أبناء الرعاية على مائدة فاعل خير في مطعم Miska ـ 8 صور أمريكا تكشف سرا لأول مرة عن سلاح تفاخرت به إيران (فيديو) حرب كبيرة...لماذا يرسل البنتاغون قوات إضافية إلى الشرق الأوسط الهيئة العليا للتأديب تصدر قراراً بعزل أمينة صندوق بلدية حمانا مكافحة الارهاب والجرائم الهامة توقف مروجين اثنين وتضبط بحوزتهما مخدرات رابطة متفرغي اللبنانية دعت للاعتصام الجمعة في ساحة رياض الصلح تضامنا مع الجامعة جمعية بيروت ماراتون أطلقت برنامج "حقي أركض" لعام 2019 ودير الأحمر إستضافت السباق الأول بمشاركة 240 شابا وشابة بطولة كرة اليد: حارة صيدا ينهي الدوري المنتظم بفوز كبير

اهالي موقوفي عبرا يعتصمون في صيدا للمطالبة بالعفو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 19 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اهالي موقوفي عبرا يعتصمون في صيدا للمطالبة بالعفو

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا أن أهالي موقوفي أحداث عبرا نفذوا اعتصاما أمام مسجد الشهداء في صيدا للمطالبة ب​العفو العام​ الشامل وذلك امام مسجد الشهداء في صيدا.

وقد شارك في الإعتصام عدد كبير من المصلين ورئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور ​بسام حمود​ ومفتي صور واقضيتها الشيخ مدرار الحبال الذي تحدث خلال خطبة الجمعة عن ضرورة العفو العام وأنه بات قريباً نقلاً عن الرئيس سعد الحريري خلال زيارة المفتيين له ..

بينما شدد الدكتور حمود على ضرورة طي صفحة الماضي وتحقيق المصالحة الوطنية من خلال إقرار قانون العفو العام الشامل الذي لا يستثني أحداً.

وبيّن أن صيدا مدينة التنوع وأن الشيخ أحمد الأسير وأبناء مسجد بلال بن رباح لم يحملوا أي فكر تكفيري أو إرهابي وأن ما حصل في عبرا لم يكن سوى مؤامرة على صيدا.

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900356402
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة