صيدا سيتي

تجمع أكاديميات صيدا والجوار يتوج أكاديميتي SAIDA STARS و FC SAIDA بحفل حاشد في بلدية صيدا - 72 صورة حماس تقيم إفطارها السنوي في مخيم المية - 4 صور مذكرة ادارية بالاقفال السبت 25 الحالي بمناسبة عيد المقاومة والتحرير روسيا تتحدى الدرع الصاروخي الأمريكي بصاروخ جديد مدمرة أمريكية تعبر مضيق تايوان محللون: الحرب مع إيران تكبد الولايات المتحدة خسائر فادحة الدفاع الروسية: تطوير الطائرة دون طيار "أوخوتنيك" ينتهي قريبا "شبح - كن حذرا"...الجيش الأمريكي يقلد المقاتلة الروسية "سو-57" بطريقة جديدة (فيديو) روسيا ترفع غطاء السرية عن أحدث عربة مدرعة وهج الموت...ظهور فيديو ملون لتجارب نووية أمريكية في عام 1955 باكستان تختبر صاروخا باليستيا جديدا قادرا على حمل رؤوس نووية (فيديو) المنظومة الروسية الجديدة "تورنادو-إس"...إمكانياتها وميزاتها (فيديو) أبناء الرعاية على مائدة فاعل خير في مطعم Miska ـ 8 صور أمريكا تكشف سرا لأول مرة عن سلاح تفاخرت به إيران (فيديو) حرب كبيرة...لماذا يرسل البنتاغون قوات إضافية إلى الشرق الأوسط الهيئة العليا للتأديب تصدر قراراً بعزل أمينة صندوق بلدية حمانا مكافحة الارهاب والجرائم الهامة توقف مروجين اثنين وتضبط بحوزتهما مخدرات رابطة متفرغي اللبنانية دعت للاعتصام الجمعة في ساحة رياض الصلح تضامنا مع الجامعة جمعية بيروت ماراتون أطلقت برنامج "حقي أركض" لعام 2019 ودير الأحمر إستضافت السباق الأول بمشاركة 240 شابا وشابة بطولة كرة اليد: حارة صيدا ينهي الدوري المنتظم بفوز كبير

البطل "خالد عفارة" رئيساً لفرع منظمة "IKA" في لبنان والعالم العربي - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 19 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جرى تنصيب البطل الصيداوي "خالد عفارة" رسمياً رئيساً لفرع منظمة INTERNATIONAL KYOKUSHINRYU "IKA"  و KYOKUSHIN FIGHT ACADEMY  في لبنان والعالم العربي من قبل رئيس المنظمة الكانشو PETER CHONG  وذلك خلال مشاركته في المعسكر والاجتماع الدولي الذي يقام للعبة الكيوكوشن كاي في الفيليبين تحت إشراف الكانشو Seh Jam Chong والشيهان Steven Foo .

يشار إلى أن هذه المنظمة قد جمعت أبرز الأبطال العالميين ورؤساء الأندية ومن بينهم: الشيهان RYUKO TAKE رئيس منطمة WKK ، والأبطال Makoto Taniguchi , nakahara andrews ,Jan Soukup Soukup .

البطل خالد عفارة اعتبر أن هذا المنصب هو بداية لجهود جديدة ستوضع لتطوير هذه الرياضة وإنجاحها في لبنان بالتعاون مع الاتحاد اللبناني للكيوكشن كاي برئاسة الأستاذ علي فواز،  ونائب الرئيس الشيهان إبراهيم كمال، وجميع أعضاء الاتحاد. 
كما أهدى هذا الإنجاز إلى لبنان وبخاصة مدينته صيدا، وإلى عائلته وأصدقائه والطاقم الرياضي الخاص به من مدربين ولاعبين وأعضاء أكاديمية سبايدرز عفارة توب تيم، وإلى كل محبيه.

@ المصدر/ نوادي صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900354536
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة