صيدا سيتي

أسامة سعد يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ويشدد على الحقوق الإنسانية والاجتماعية للشعب الفلسطيني - 5 صور احتفلوا بعيد ميلاده بـ "دولاب وشموع" في عين الحلوة كشف هوية القاتل وتوقيفه بعد مرور 9 سنوات على الجريمة في قريطم يوم مفتوح لأطفال مركز مدى بالشراكة مع المعهد الثقافي الألماني - 14 صورة انتخاب الهيئة القانونية الجديدة للراهبات المخلصيات في جون جريحة بحادث سير على اوتوستراد صيدا صور جبق جال في النبطية وزار رعد وصادق: لا تقشف في الصحة ومستشفيات الجنوب والنبطية لا ترد مريضا البزري: زيارة وزيرة الطاقة تزامنت مع الإنقطاع المستمر للكهرباء عن صيدا الوزيرة البستاني رعت افتتاح "منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا" - 19 صورة أسباب الجز على الأسنان (فيديو) المريضة فادية محمد لافي بحاجة إلى المساعدة لإجراء عملية جراحية (مرفق تقرير طبي) الوزيرة البستاني استهلت زيارتها لصيدا بجولة برفقة الحريري على معالم المدينة التراثية - 13 صورة الاضراب الشامل يعم مخيم عين الحلوة لليوم الخامس على التوالي الوزير فنيش إفتتاح بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي: اللبس حول عمل الفلسطينيين تم تصحيحه فلا داعي لحالة الإعتراض - 20 صورة الفلسطينيون: هكذا نخرج من الشارع... "القوات": لا تراجُع إسرائيل تتجسّس على أكبر المواقع «الاجتماعية» موازنة 2019 تكشف المحميّات... المتقاعدون أبرز الخاسرين وحزب الله يوافق على الموازنة لاول مرة في تاريخه! البنزين معفى... وضريبة على أصحاب المولدات معجوق؟ مطووش؟ مش ملحق؟ ولا عبالك!! لا فصل بين فلسطين والفلسطينيين

يروجان المخدرات ويتعاطيانها في مخيم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 19 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
يروجان المخدرات ويتعاطيانها في مخيم عين الحلوة

صـدر عـن المديـرية العامـة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة  البلاغ التالي:

في إطار المتابعة اليومية التي تقوم بها قطعات شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لتقصي جرائم المخدرات على جميع الاراضي اللبنانية، وتوقيف المتورطين فيها وبخاصة لجهة جرائم الاتجار بها وترويجها.

  توافرت معلومات لهذه الشعبة عن شخصين يقومان بترويج المخدرات وتعاطيها داخل مخيم عين الحلوة، نتيجة الاستقصاءات والتحريات التي قامت بها القطعات المختصة في الشعبة، توصلت الى تحديد هويتهما، وهما:

م. م. (مواليد العام 1995، فلسطيني)
 و. ا. (مواليد العام ۱۹۸۷، فلسطيني)

بناء عليه، كلفت قوة من الشعبة لإجراء المتابعة اللازمة لتوقيف المذكورين لدى خروجهما من المخيم.

 بتاريخ 14/4/2019 وبعد عملية رصد ومراقبة، نفذت قوة من الشعبة كمين محكم في مدينة صيدا نتج عنه توقيف المذكورين، وضبط بحوزتهما /28/ ظرفاً من الحبوب المخدرة " ترامادول".

بالتحقيق معهما، اعترفا بتعاطي المخدرات وترويجها لعدد كبير من زبائنهم داخل مخيم عين الحلوة.

 أجري المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا المرجع المختص بناء على اشارة القضاء.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905076860
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة