صيدا سيتي

مركز تأهيل صيدا يعلن عن بدء التسجيل لدورات التزيين النسائي وإدارة الأعمال بالفيديو والصور.. هذا مصدر الروائح المنبعثة من منطقة سينيق! معركة انتخابات "جمعية تجار صيدا وضواحيها" فتحت باكرا؟ بهية الحريري التقت يان كوبيش - صورتان التنظيم الشعبي الناصري في عيد المقاومة والتحرير: بالمقاومة واجهنا جيش الاحتلال، وبالحراك الشعبي نواجه نظام الطائفية والفساد والاستغلال السعودي هنأ بعيد التحرير: يوم مجيد للبنان وجمبع اللبنانيين والعرب والتحية لأرواح الشهداء والجرحى شبيب جال على الكورنيش البحري لبيروت وأعطى أمر المباشرة بالإصلاحات - 18 صورة متطوعو جمعية نواة يجتمعون لوضع خطط عمل ونشاطات مستقبلية - 14 صورة صادق النابلسي في خطبة الجمعة: عيد المقاومة والتحرير يومٌ وطنيٌ ومصدرٌ للعزة والحرية والاستقلال تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: في أيار 2000 تُوجت المقاومة الإسلامية اللبنانية على عرش حركات التحرر العربية والإسلامية أبناء الرعاية ضيوف أصدقاء الفنون الإنجيلية في مطعم زهرة الليمون - 22 صورة شكوى جديدة لوالد صوفي مشلب ضد أفتيموس للراغبين بالدخول إلى كلية الإعلام .. إليكم المواعيد مؤسسات ذوي الاحتياجات أمام خيارين: التحول إلى مجرد مآوٍ أو الإقفال التام لجنة الأشغال تغسل يديها من «بدائل» سد بسري: المشروع ماشي! تقرير لجنة المال: 37 ألف موظف خلافاً للقانون! جمعية التضامن للتنمية الاجتماعية والثقافية تتقبل التعازي بوفاة الناشطة الاجتماعية والنسوية حميدة عثمان هل أُجِّلت "صفقة القرن"؟ بعد انتشار فيديو يظهر شخصا يعتدي على هرة.. تحديد الفاعل وتوقيفه المحافظ شبيب أصدر قراراً بإقفال ووضع الأختام على بناية الآغا في منطقة المصطيبة العقارية

"لا للتنمر، لا للعنف" فعاليات اليوم المفتوح 2019 لقسم الشباب في ثانوية بيسان - 27 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 18 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

​تحت عنوان "لا للتنمر، لا للعنف" وبتمويل من الصندوق الأوروبي "مدد"، أحيت ثانوية بيسان فعاليات اليوم المفتوح 2019 لقسم الشباب نهار الاربعاء الموافق 17 نيسان في صرحها التربوي تحت اشراف وتنظيم المرشد النفسي الاجتماعي في الثانوية الدكتور محمد رجب وبمساعدة المعلمة المبدعة اعتماد عكاوي.

‎تضمن اليوم المفتوح أنشطة دعم نفسي اجتماعي، معرضا للرسم باشراف المعلمة فاتن حزوري، معرضا للتراث الفلسطيني باشراف المعلمة سلوى الفارومشاركة الناشط بالتراثيات حسام الميعاري، معرضا للعلوم تحت اشراف الأستاذ أحمد زيد، وزاوية لخدمة المجتمع تحت اشراف المعلمة اخلاص شقرون.
‎كما تضمن عروضا تفاعلية مباشرة للطلاب الشباب، تضمنت أغاني وطنية بأصوات طلابنا الرائعة، عرض بيت بوكس مع المؤثرات الصوتية،  دبكة فلسطينية من تدريب جمعية ناشط، عروض رياضية، أناشيد وطنية، قصائد عن السلام، رفض العنف ومحاربة التنمر، بالاضافة الى مقتطفات مسرحية عن حقوق الانسان ومحاربة العنف بكل أشكاله...
وكانت كلمة مرتجلة للدكتور رجب، أكد من خلالها على أهمية الدعم النفسي الاجتماعي في مدارس الانروا، وأهمية الصحة النفسية للانسان التي تصل بالفرد إلى الانسجام والتوافق النفسي والاجتماعي، والقدرة العالية على الإنتاجية والسعادة والعطاء ومدى تأثيرها على مجتمعاتنا وتطورها وضرورة ممارسة التأمل والعناية بالذات لمواجهة التحديات والضغوط، ووجه رسالة لطلاب بيسان أكد فيها على أهمية التمسك بالأمل والارادة رغم الظروف الصعبة التي يعيشها اللاجئون الفلسطينيون على الأراضي اللبنانية.
شارك في الفعاليات مدير التعليم في صيدا الأستاذ محمود زيدان، مدير مخيم عين الحلوة السيد عبد الناصر السعدي، المسؤول التربوي في الانروا الأستاذ زيد فاعور، مسؤول قسم التواصل في صيدا السيد سامر السيد ومجموعة من الموجهين والتربويين، نخبة من فعاليات المجتمع المحلي الفلسطيني في عين الحلوة على رأسهم أمين سر حركة فتح في عين الحلوة السيد ناصر الميعاري، والسيد عماد الحاج مسؤول لجنة الاتحاد العام لطلبة فلسطين في منطقة صيدا، وأعضاء مجلس الأهل في الثانوية وعلى رأسهم الشيخ أبو سليمان السعدي والسيد عاصف موسى رئيس مكتب الطلاب الفلسطينيين.
‎أجواء من البهجة والسعادة عاشها طلابنا في أحضان الثانوية التي تتميز بنتائجها المميزة في الشهادات الرسمية، لتثبت من جديد تميزها على الصعيد الأكاديمي من جهة وعلى صعيد الأنشطة اللامنهجية من جهة أخرى لتعزيز العلاقة بين الطلاب ومدرستهم التي أصبحت صرحا تربويا يجمع الطلاب الفلسطينيين على اختلاف مشاربهم ويصهرهم في بوتقة فلسطينية تعزز لديهم القيم والأخلاق الحميدة. 
@ المصدر/ إادارة ثانوية بيسان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900401506
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة