صيدا سيتي

مركز تأهيل صيدا يعلن عن بدء التسجيل لدورات التزيين النسائي وإدارة الأعمال بالفيديو والصور.. هذا مصدر الروائح المنبعثة من منطقة سينيق! معركة انتخابات "جمعية تجار صيدا وضواحيها" فتحت باكرا؟ بهية الحريري التقت يان كوبيش - صورتان التنظيم الشعبي الناصري في عيد المقاومة والتحرير: بالمقاومة واجهنا جيش الاحتلال، وبالحراك الشعبي نواجه نظام الطائفية والفساد والاستغلال السعودي هنأ بعيد التحرير: يوم مجيد للبنان وجمبع اللبنانيين والعرب والتحية لأرواح الشهداء والجرحى شبيب جال على الكورنيش البحري لبيروت وأعطى أمر المباشرة بالإصلاحات - 18 صورة متطوعو جمعية نواة يجتمعون لوضع خطط عمل ونشاطات مستقبلية - 14 صورة صادق النابلسي في خطبة الجمعة: عيد المقاومة والتحرير يومٌ وطنيٌ ومصدرٌ للعزة والحرية والاستقلال تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: في أيار 2000 تُوجت المقاومة الإسلامية اللبنانية على عرش حركات التحرر العربية والإسلامية أبناء الرعاية ضيوف أصدقاء الفنون الإنجيلية في مطعم زهرة الليمون - 22 صورة شكوى جديدة لوالد صوفي مشلب ضد أفتيموس للراغبين بالدخول إلى كلية الإعلام .. إليكم المواعيد مؤسسات ذوي الاحتياجات أمام خيارين: التحول إلى مجرد مآوٍ أو الإقفال التام لجنة الأشغال تغسل يديها من «بدائل» سد بسري: المشروع ماشي! تقرير لجنة المال: 37 ألف موظف خلافاً للقانون! جمعية التضامن للتنمية الاجتماعية والثقافية تتقبل التعازي بوفاة الناشطة الاجتماعية والنسوية حميدة عثمان هل أُجِّلت "صفقة القرن"؟ بعد انتشار فيديو يظهر شخصا يعتدي على هرة.. تحديد الفاعل وتوقيفه المحافظ شبيب أصدر قراراً بإقفال ووضع الأختام على بناية الآغا في منطقة المصطيبة العقارية

جامعة رفيق الحريري تغير طرق التفكير - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 18 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم طلاب مادة "Event Marketing & Management" في كلية إدارة الأعمال في جامعة رفيق الحريري حدثهم السنوي تحت عنوان"RHU Changes Mindsets" "جامعة رفيق الحريري تغير طرق التفكير" وذلك يوم الجمعة، 12 أبريل، 2019.

ألقى متحدثون تحفيزيون بارزون، مدربون على الحياة، وروّاد أعمال مشهورون في لبنان والشرق الأوسط، محادثات على نمط (PEP Talks). كان الهدف منها تحفيز وإلهام طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وكافة الحضور وتشجيعهم على التفكير الإيجابي والبنّاء وتغيير عقلياتهم ورؤيتهم للأمور لإحداث اختلافات في حياتهم وحياة الأشخاص من حولهم.

بدأ الحدث في الساعة 5 مساءً في المسرح الرئيسي للجامعة حيث ألقى السيد أندريه أبي عوّاد والسيدة أسيل حنين والسيدة جورجينا إبراهيم والسيد أنتوني رزق خطاباتهم المذهلة أمام حوالي 110 ضيفًا. واختتم الحدث بعشاء  في المساحات الخضراء في الجامعة المزينة من قبل الطلاب.

ويتقدم طلاب المادة والأستاذ المشرف عليها الدكتور مروان وهبي وإدارة الجامعة بالشكر للراعي البلاتيني First National Bank، والراعيين الذهبيين Starz Play و Kaynona، والراعي الفضيZulfa Patisserie لدعمهم هذا الحدث والمساهمة في انجاحه.

@ المصدر/ إعلام جامعة رفيق الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900397982
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة