صيدا سيتي

السبت مساء في صيدا محاضرة توعوية للدعاة والمُرَبّين حول: إباحيةُ الإنترنت، تخطفُ الجيل الصاعد لقاء صحي في بلدية صيدا الثلاثاء 29 أيلول تحت عنوان: "حاربوا الكورونا وعيشوا حياتكم" مسيرة لعائلات الموقوفين الإسلاميين في صيدا واعتصام للمطالبة بالعفو الشامل المكتب الحركي الفنّي في منطقة صيدا يُنظِّم وقفةً تضامنيةً دعمًا للقيادة الفلسطينية ورفضًا للتطبيع مداهمة محل بداخله كميات كبيرة من "الكربير"وتوقيف صاحبه البزري: إنتشار الكورونا يعكس فشل مؤسسات الدولة ونخشى أن يدفع طلاب لبنان ثمن التردد الرعاية تأسف للحملة الممنهجة التي تستهدف المؤسسات الإجتماعية والإسلامية في مدينة صيدا اعتصام في عين الحلوة ومطالبة باطلاق السجناء الفلسطينيين في ظل تفشي كورونا اعتصام في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بوقف تقليص خدماتها الفا: عطل طرأ على الشبكة والفرق الفنية باشرت اصلاحه جريحة في انقلاب سيارة في صيدا الأحوال الشخصية: تعليق مهل التأخير في التبليغ عن وفاة وقيد المواليد هيئة إدارة السير: وقف معاملات شراء الأرقام نتيجة تعطل الموقع الخاص بشراء الارقام المميزة توضيح من مصرف لبنان عن أوراق نقدية من فئة 100 ألف ليرة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 25 أيلول 2020 مصطفى محمود ديب نضر (والد الشهيد صلاح نضر) في ذمة الله رفع الدعم يعني الإنهيار الشامل: فاتورة إشتراك الكهرباء قد تصل الى مليون ليرة شهريا! صيدا: بيع الفواكه بالحبّة بسبب الغلاء البيض «مقطوع»... إلى أن يُرفع سعره! 35 عينة لمخالطي مصابين في عين الحلوة

أميركا تنشر خارطة لإسرائيل تشمل الجولان!

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 17 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نشر مساعد الرئيس الأميركي جيسون غرينبلات خارطة لاسرائيل وقد أصبحت مرتفعات الجولان السورية المحتلة جزءاً منها.

وقال غرينبلات "مرحباً بكم في أحدث إضافة عندنا لنظام الخرائط الدولي بعد أن أصدر الرئيس الأميركي دونالد ترامب إعلاناً يعترف بالسيادة الإسرائيلية على مرتفعات الجولان".

وأضاف في تغريدات على "تويتر": "بعد إعلان الجولان، أمر الرئيس دونالد ترامب جميع المؤسسات باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ قراره،  إنها عملية واسعة لتحديث كل شيء، تعمل حكومة الولايات المتحدة على هذا الأمر ولكن الأمر يتطلب بعض الوقت. كما يقول المثل: لم يتم بناء روما في يوم واحد".

وكان الرئيس الأميركي قد اعترف الشهر الماضي بالسيادة الإسرائيلية على مرتفعات الجولان السورية.

وقد احتلت اسرائيل مرتفعات الجولان في العام 1967 ولاحقا في العام 1981 قرر الكنيست الاسرائيلي فرض السيادة الاسرائيلية على الجولان ولكن تم رفض هذا القرار عالمياً.

وجدّد الاتحاد الأوروبي في أكثر من مناسبة في الأسابيع الماضية رفضه للقرار الأميركي. كما رفضت القمة العربية في الشهر الماضي القرار الأميركي بشأن الجولان.

@ المصدر/ "آكي" الإيطالية - الجمهورية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940331735
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة