صيدا سيتي

عرض مطعم C La Vie الأقوى من الاثنين إلى الجمعة في صيدا اضراب عام في عين الحلوة: وحرق العلمين الاميركي والاسرائيلي.. رفضا لمؤتمر البحرين الاقتصادي - 29 صورة المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر شراء الخدمات بديلاً عن التوظيف؟ يتّخذ من أحد الفنادق مركزا لترويج الكوكايين المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها: الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن - 9 صور خذله قلبه في اليوم الثاني من الامتحانات الرسمية... سعيد "سقط أرضاً أمام عينيّ والديه" كوبيش في المية ومية: أكثر من رسالة ومفارقة! - 4 صور القوى الوطنية والاسلامية في صيدا نظمت وقفة رفضا لورشة المنامة العثور على قذيفة هاون في منطقة الواسطة قرب الخرايب الزهراني

أميركا تنشر خارطة لإسرائيل تشمل الجولان!

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 17 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أميركا تنشر خارطة لإسرائيل تشمل الجولان!

نشر مساعد الرئيس الأميركي جيسون غرينبلات خارطة لاسرائيل وقد أصبحت مرتفعات الجولان السورية المحتلة جزءاً منها.

وقال غرينبلات "مرحباً بكم في أحدث إضافة عندنا لنظام الخرائط الدولي بعد أن أصدر الرئيس الأميركي دونالد ترامب إعلاناً يعترف بالسيادة الإسرائيلية على مرتفعات الجولان".

وأضاف في تغريدات على "تويتر": "بعد إعلان الجولان، أمر الرئيس دونالد ترامب جميع المؤسسات باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ قراره،  إنها عملية واسعة لتحديث كل شيء، تعمل حكومة الولايات المتحدة على هذا الأمر ولكن الأمر يتطلب بعض الوقت. كما يقول المثل: لم يتم بناء روما في يوم واحد".

وكان الرئيس الأميركي قد اعترف الشهر الماضي بالسيادة الإسرائيلية على مرتفعات الجولان السورية.

وقد احتلت اسرائيل مرتفعات الجولان في العام 1967 ولاحقا في العام 1981 قرر الكنيست الاسرائيلي فرض السيادة الاسرائيلية على الجولان ولكن تم رفض هذا القرار عالمياً.

وجدّد الاتحاد الأوروبي في أكثر من مناسبة في الأسابيع الماضية رفضه للقرار الأميركي. كما رفضت القمة العربية في الشهر الماضي القرار الأميركي بشأن الجولان.

@ المصدر/ "آكي" الإيطالية - الجمهورية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903036388
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة