صيدا سيتي

BREAKFAST OFFERS تشكيلة خريف 2019 - 2020 عند لانجري اليمن - 38 صورة BACK TO SCHOOL: ولادكن بأمان معنا 71120001 / 07733117 - VIP BOB "انترأكت - صيدا " وزّع حقائب وقرطاسية على أطفال جمعية "أهلنا" - 26 صورة إصلاح تراويح في مدينة صيدا بالقرب من مدرسة أجيال أوجيرو: توفر هبة لأول منشأة للحوسبة عالية الأداء اصابة مواطنة بجروح بعدما هاجمها كلب شرس كلودين عون روكز تشارك في حفل إطلاق مشروع "تشجيع السلوكيات الحياتية الصحية" في صيدا - 3 صور موقوف قام بعمليات نشل هواتف خلوية توضيح من مجلس الانماء والاعمار: لا تلزيم لقطع الاشجار في بسري شاهد تدريبات قوات الاقتحام العسكرية الروسية أسامة سعد يستقبل وفد الحراك الشعبي الفلسطيني - 4 صور يروجون المخدرات بين طلاب الجامعات فكان لهم مكتب مكافحة المخدرات المركزي بالمرصاد استدعاء إعلامية سعودية لترويجها جهازا خطيرا البزري يُبدي إرتياحه لحل مشكلة تسجيل الطلبة الفلسطينيين في المدارس الرسمية السعودي إستقبل وفدا من نادي الحرية الرياضي في صيدا برئاسة المؤسس السيد محمد الرفاعي اللقيس من صيدا: لتنفيذِ قرار الحكومة بمكافحةِ التهريب.. وحصة الجنوب من "سيدر"وازنة! - 8 صور بعد إجازة العمل أصبح الفلسطيني بحاجة لإجازة لتعليم أولاده اللقيس عقد لقاءا موسعا في غرفة صيدا: القطاع الزراعي يعاني من تحديات ومشاكل نعمل على معالجتها عبر وضع الخطط الاستراتيجية - 8 صور الحريري أعلنت عن حل لتسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية في صيدا: القدامى في مدارسهم والجدد الى 3 مدارس محددة تسمح قدرتها الإستيعابية

"آه يا معاش" .. إضراب القطاع العام صيداوياً - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 17 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توقف العمل في مختلف الادارات الحكومية في مركز محافظة لبنان الجنوبي ( الأربعاء) بفعل التزام موظفي كافة المصالح والدوائر بالاضراب الذي دعت اليه رابطة موظفي الادارة العامة رفضا للمساس برواتبهم او تقديماتهم الاجتماعية. 

وارتفعت على مداخل هذه الدوائرة لافتات تحمل عبارة "اضراب تحذيري " واعتذار من المواطنين والمراجعين لعدم استقبال معاملاتهم هذا اليوم . فيما ارتفعت فوق احدى هذه اللافتات عبارة " آه يا معاش!".      
ونفذ الموظفون المضربون اعتصاماً  في الباحة الداخلية لسراي صيدا الحكومي رافعين لافتات ترفض "تخفيض الرواتب او المس بالرواتب التقاعدية للموظفين  او سد العجز من جيوب موظفي القطاع العام"، مطالبين المسؤولين بالتفتيش عن وسائل اخرى لتمويل عجز الخزينة، ومؤكدين الالتزام بأية خطوات تصعيدية لاحقة تقررها الرابطة. 

وانضم الى الاعتصام محافظ الجنوب منصور ضور الذي عبر عن تضامنه مع الموظفين ودعمه لمطالبهم.

وتحدث عضو هيئة الرابطة موظفي الادارة في الجنوب ديب هاشم بإسم الرابطة فقال: "اننا لن ننتظر أن تمتد يدهم إلى لقمة عيشنا وتحويل هذا الأمر إلى واقع ولن نعترف بهذا الأمر، لقد  سلفنا الدولة الكثير وانتظرنا عشرين  سنة ورواتبنا كانت في الحضيض وهذه التحركات تبدأ بالاضراب وتنتهي الى كل الخطوات التي اتاحها وكفلها لنا الدستور"، رافضاً  "المس بالرواتب والتقديمات الاجتماعية لأنها كل لا يتجزأ  وهذه الخطوة الأولى وسيعقبها خطوات" .

والقت رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لوار السن كلمة اكدت فيها رفض اي تخفيض لرواتب موظفي القطاع العام او التقديمات الاجتماعية لهم والتي قالت انها حق لهم وليس منّة لأن هناك ما نسبته 3% تقتطع من رواتبهم لصالح تعاونية الموظفين .

@ المصدر/ رأفت نعيم - المستقبل ويب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911653211
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة