صيدا سيتي

أبناء الشرحبيل ينعون الفقيد المرحوم محمود الجعفيل "القوات": "ما حدا يحكي معنا" سرقة سوبرماركت البسام في مجدليون شرق صيدا الاضراب في عين الحلوة دخل يومه التاسع ارتفاع سعر البنزين بنوعيه قتيل صعقا بالتيار الكهربائي في صيدا اخماد حريق داخل مستودع معدات كهربائية في سهل الصباغ - 5 صور مُعالجة هادئة لإنهاء تداعيات إجراءات وزارة العمل ضد الفلسطينيين بعيداً عن «بازار» المُزايدات رايات فلسطين ممنوعة .. والتهمة «الإزعاج وإقلاق الراحة»! الصرفند: انتشار الصفيرة في تجمع للسوريين مشروع سد بسري: للمرة الأولى يحظى مشروع للبنك الدولي بهذا القدر من التسويق ومحاولة إخفاء الدراسات .. ما الذي يخفيه كل هذا التوتر؟ توضيح من المكتب الإعلامي لحركة حماس في لبنان حول ما ورد في صحيفة الجمهورية، ما زعم أنه وقائع لقاء وفد الحركة مع دولة رئيس الوزراء اللبناني الشيخ سعد الحريري حركة احتجاجية بمخيم عين الحلوة عقب تأييد باسيل لقرار وزير العمل عينا "مصطفى سعد" تحولتا مشعل نور للثوار والمقاومين .. بقلم طلال أرقه دان الحريري تابعت لقاءاتها واتصالاتها على خط معالجة قرار "العمل": لتجميد القرار حتى انعقاد اول جلسة وللتعاطي الموضوعي معه بعيدا عن الاستخدامات السياسية - 6 صور + فيديو الحريري قدمت بإسم رئيس الحكومة التعازي بالمطران ايليا في دير المخلص - 8 صور أحمد الحريري زار بلدية صيدا وعرض مع السعودي اوضاع المدينة ومخيماتها - 10 صور انتفاضة حقوق الفلسطينيين في لبنان ... الشيخ الدكتور عبد الله حلاق‎ مبارك نجاح طالبات مركز الرحمة لخدمة المجتمع وحصولهن على 7 مراتب أولى على صعيد لبنان في الإمتحانات الرسمية 2018-2019 أسامة سعد في ندوة حول انتصار 2006: التحية إلى صمود الشعب وبطولات المقاومة وتصدي الجيش - 8 صور

من قصص الواقع اللبناني

مقالات/ تحقيقات/ دراسات - الأربعاء 17 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دخل اللصان القصر، بحثا عن الخزنة الحديدية ووجداها، ففتحها اكثرهم خبرة دون كسرها.

أخرج المال وجلس على الكرسي وقال لزميله اللص الشاب المتدرب : أخرج الأغراض من الكيس الذي عهدت به إليك.

قال الشاب : الأفضل أن نهرب الآن ونلعب في بيتنا.

نهره اللص الخبير وقال : افعل ما أقول لك.

أحضر الشاب المطلوب وبدأ يلعبان الورق ويحتسيان الخمر.

قال الخبير للشاب : افتح الموسيقى بصوت مرتفع.

امتثل الشاب وصار يرتعد خوفاً لأنه وقائده سيقبض عليهما حتماً.

حضر صاحب القصر مسلحاً بمسدس وقال :ماذا تفعلان؟

لم يكترث اللص الخبير وقال لصاحبه الشاب :أكمل اللعب ولا تعط صاحب القصر اهتماماً.

استمرا باللعب، فاتصل صاحب القصر بالشرطة.

حضرت الشرطة فقال لهم صاحب القصر :هذان سرقا الخزنة وهذه هي الأموال التي سرقاها أمامهما.

قال اللص الخبير للشرطة :هذا الرجل كذاب لقد دعانا هنا لنعلب معه القمار.. وقد فزنا عليه، ولما خسر أمواله أخرج مسدسه وقال: إما أن ترجعا أموالي أو أتصل بالشرطة وأقول أنكما لصان.

نظر الضابط الى الخزنة السليمة، وإلى الكؤوس الثلاثة والمال على الطاولة، ونظر الى جهاز الموسيقى بصوته المرتفع، وإلى اللصان يلعبان الورق غير مكترثين، فقال لصاحب القصر: يبدو أنك تلعب القمار في بيتك وعندما تخسر تتصل بنا ... إن عدت لذلك مرة أخرى رميتك في السجن.

ثم اتجه الضابط الى الباب ليغادر ... فقال له اللص الخبير :سيدي إن خرجت وتركتنا فقد يقتلنا ... فخرج اللصان من المنزل بحماية الشرطة!

يُقال أن «الشباب» صارا مع الوقت من أبرز وجوه الشأن العام في لبنان!!

@ منقول بتصرف


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905322132
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة