صيدا سيتي

سندويش بيتنا في صيدا - شارع ناتاشا سعد: أطيب السندويشات مع تأمين ولائم لجميع المناسبات BREAKFAST OFFERS تشكيلة خريف 2019 - 2020 عند لانجري اليمن - 38 صورة BACK TO SCHOOL: ولادكن بأمان معنا 71120001 / 07733117 - VIP BOB "انترأكت - صيدا " وزّع حقائب وقرطاسية على أطفال جمعية "أهلنا" - 26 صورة إصلاح تراويح في مدينة صيدا بالقرب من مدرسة أجيال أوجيرو: توفر هبة لأول منشأة للحوسبة عالية الأداء اصابة مواطنة بجروح بعدما هاجمها كلب شرس كلودين عون روكز تشارك في حفل إطلاق مشروع "تشجيع السلوكيات الحياتية الصحية" في صيدا - 3 صور موقوف قام بعمليات نشل هواتف خلوية توضيح من مجلس الانماء والاعمار: لا تلزيم لقطع الاشجار في بسري شاهد تدريبات قوات الاقتحام العسكرية الروسية أسامة سعد يستقبل وفد الحراك الشعبي الفلسطيني - 4 صور يروجون المخدرات بين طلاب الجامعات فكان لهم مكتب مكافحة المخدرات المركزي بالمرصاد استدعاء إعلامية سعودية لترويجها جهازا خطيرا البزري يُبدي إرتياحه لحل مشكلة تسجيل الطلبة الفلسطينيين في المدارس الرسمية السعودي إستقبل وفدا من نادي الحرية الرياضي في صيدا برئاسة المؤسس السيد محمد الرفاعي اللقيس من صيدا: لتنفيذِ قرار الحكومة بمكافحةِ التهريب.. وحصة الجنوب من "سيدر"وازنة! - 8 صور بعد إجازة العمل أصبح الفلسطيني بحاجة لإجازة لتعليم أولاده اللقيس عقد لقاءا موسعا في غرفة صيدا: القطاع الزراعي يعاني من تحديات ومشاكل نعمل على معالجتها عبر وضع الخطط الاستراتيجية - 8 صور

من قصص الواقع اللبناني

مقالات/ تحقيقات/ دراسات - الأربعاء 17 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دخل اللصان القصر، بحثا عن الخزنة الحديدية ووجداها، ففتحها اكثرهم خبرة دون كسرها.

أخرج المال وجلس على الكرسي وقال لزميله اللص الشاب المتدرب : أخرج الأغراض من الكيس الذي عهدت به إليك.

قال الشاب : الأفضل أن نهرب الآن ونلعب في بيتنا.

نهره اللص الخبير وقال : افعل ما أقول لك.

أحضر الشاب المطلوب وبدأ يلعبان الورق ويحتسيان الخمر.

قال الخبير للشاب : افتح الموسيقى بصوت مرتفع.

امتثل الشاب وصار يرتعد خوفاً لأنه وقائده سيقبض عليهما حتماً.

حضر صاحب القصر مسلحاً بمسدس وقال :ماذا تفعلان؟

لم يكترث اللص الخبير وقال لصاحبه الشاب :أكمل اللعب ولا تعط صاحب القصر اهتماماً.

استمرا باللعب، فاتصل صاحب القصر بالشرطة.

حضرت الشرطة فقال لهم صاحب القصر :هذان سرقا الخزنة وهذه هي الأموال التي سرقاها أمامهما.

قال اللص الخبير للشرطة :هذا الرجل كذاب لقد دعانا هنا لنعلب معه القمار.. وقد فزنا عليه، ولما خسر أمواله أخرج مسدسه وقال: إما أن ترجعا أموالي أو أتصل بالشرطة وأقول أنكما لصان.

نظر الضابط الى الخزنة السليمة، وإلى الكؤوس الثلاثة والمال على الطاولة، ونظر الى جهاز الموسيقى بصوته المرتفع، وإلى اللصان يلعبان الورق غير مكترثين، فقال لصاحب القصر: يبدو أنك تلعب القمار في بيتك وعندما تخسر تتصل بنا ... إن عدت لذلك مرة أخرى رميتك في السجن.

ثم اتجه الضابط الى الباب ليغادر ... فقال له اللص الخبير :سيدي إن خرجت وتركتنا فقد يقتلنا ... فخرج اللصان من المنزل بحماية الشرطة!

يُقال أن «الشباب» صارا مع الوقت من أبرز وجوه الشأن العام في لبنان!!

@ منقول بتصرف


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911658688
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة